معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

Kareman

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام وصفات حاملة الاسم بالاضافة الي صور اسم ناردين ،اسم ناردين اسم علم مؤنث ليس بعربي ولكنه من اصل قطبي ،نادرين اسم مميز في نطقة مما يميز صاحبة بشخصية منفره بين اقرانها في المجتمع ،ويسعى الاباء عند تسمية مولودتهم باسم غير شائع بالبَحث عن معنى الاسم وحكم التسمية في الاسلام وهذا ما سنعرضه من خلال مقالنا .

اصل اسم ناردين

اسم ناردين يعد علم مؤنث ولا يجوز تسميته للذكور ، يرى البعض ان اسم ناردين له أصول عربية ويرى البعض الأخر أن الاسم أصوله قبطية ، لكن بعد البَحث والتنقيب عن اسم ناردين تبين ان الاسم أصله أعجمي تحديدا أصول يونانية لكن يكتب لديهم بشكل مختلف إذ يقال “نردين” ولكن الطريقة العربية الصحيحة لكتابة الاسم هى “ناردين” .

شاهد معنى اسماء اخرى :  معنى اسم نغم وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

معنى اسم ناردين

اسم ناردين قد نجده من الاسماء التي لا تحمل معنى في ذاتها بل هى اسم لنوع معين من النباتات والذى يعرف باسم السنبل البري أو السنبل الرومي وهذا النبات أهم ما يميزه هو طيب رائحته ويمكن إستخدامه على أنه واحد من نباتات الزينة ويحدث أنه ينبت في مناطق العالم المختلفة تحديد في قارة أوروبا ومناطق في الجهة الغربية من آسيا ولا يمكن له النمو في الوطن العربى .

ماحكم الإسلام في تسمية البنت باسم ناردين ؟

وفقا لما تم سرده في الفقرات السابقة وهى أن اسم ناردين يوجد عنه بعض المعتقدات المغلوطة ومن ضمن هذه المعتقدات هى حرمانية تسمية النساء المسلمات بهذا الاسم ، لكن هو إعتقاد غير سليم لأن الاسم معناه يشير لأحد أنواع النباتات ومن ثم فهو جائز شرعا التسمية به .

شاهد معنى اسماء اخرى :  معنى اسم نورهان Nourhan وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

هَلْ اسم ناردين يتبع الدين المسيحي ؟

  • هناك الكثير من الناس قد تربط  بين الدين المسيحى وبين اسم ناردين وهذا بسبب أن ذلك الاسم الغير مألوف على مجتمعاتنا العربية.
  • و قد جاء ذكره في الكتاب المقدس الخاص بالمسيحيين لأن اسم ناردين هو اسم ذلك النبات الذي تم سكبه على المسيح “عيسى ابن مريم” في وقت وفاته لهذا الأمر قد أعتقد البعض من الناس أن هذا الاسم يخص النساء المسيحيات فقط.
  •  ويعد هذا إعتقاد غير صائب لأن معنى الأسم لا يشير لشىء محرم بل يشير لواحدة من مخلوقات الله وهى نوع من النباتات ومن ثم فيجوز التسمية به للمسلمات .

اسم ناردين باللغة الإنجليزية

اسم ناردين في اللغة الإنجليزية يمكن لنا كتابته بطريقة واحدة فقط وهى كما يلى : “Nardin”

شاهد معنى اسماء اخرى :  معنى اسم نور nour وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

صور اسم ناردين

الآن سنعرض عدد من الصور ذات التصاميم الجميلة والألوان المبهجة ومكتوبة بخط مميز ولها خلفيات بألوان متنوعة وهى يمكن إستخدامها للجولات والفيس بوك وتويتر وغيرها وهى كما يلى :

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

 

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

 

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

معنى اسم ناردين وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

شاهد معنى اسماء اخرى :  معنى اسم نوران Nuran وشخصيتها وحكم التسمية في الاسلام

أنتهينا من خلال موقع فكرة من مقال حول “( معنى اسم ناردين ) “في حالة وجود أي استفسار يرجى ترك تعليقًا وسيتم الاجابة فورًا عليك .