تردد قناة اون اي On E الجديد 2024 على النايل سات وعربسات

Fakera Team

تردد قناة اون اي On E الجديد على النايل سات وعربسات، حيث تعد قناة اون اي E احدى أهم القنوات المصرية التابعة لمجموعة قنوات on وتقوم بعرض اهم وافضل مسلسلات وبرامج  .

ويمكن متابعة البرامج والمسلسلات عبر تردد قناة أون إي الجديد على النحو التالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة اون اي On E الجديد 2024 على النايل سات وعربسات

تردد قناة اون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ
ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6
ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6

تردد للقناة الفضائية On E

القمر الصناعي النايل سات
التردد قناة اون اي On e 12053
الاستقطاب رأسي V
معدل تصحيح الخطأ 6/5
معامل الترميز 27500
الجودة HD

تردد قناة اون دراما on e drama

تردد قناة اون اي On E 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
التصحيح 5/6

مميزات قنوات on e

من الجدير بالذكر أن قنوات on e لها نسبة مشاهدة عالية جدا في مصر والدول العربية وتلاقي نجاح كبير لما لها من مميزات عديدة ومن هذه المميزات هي:

من أهم مميزات تلك القنوات أنها تعمل علي تحقيق رغبة المشاهدين في العالم العربي وتساعد علي نشر الوعي الثقافي والمجتمعي.

يعمل تردد القنوات علي قدم وساق لأرضاء رغبة الجماهير لما يريدونه من برامج مع استخدام احدث التقنيات التكنولوجية والعالمية.

تعمل على التطوير المستمر أولا بأول في بث المسلسلات الحصرية وتشجيع المواهب الشابة وإظهار الكفاءات من الشباب والأداريين المتميزين وتقدم برامجها بمهنية واحترافية شديده.

تعمل بشكل جادي في بذل الجهد للانتشار بشكل كبير وتوسيع نطاق الخدمات الإعلامية في مختلف البلدان ومنها الدول العربية وأفريقيا وتبث قنواتها علي القمر الصناعي النايل سات مجانا دون تشفير.

هذه القنوات تواكب بشكل كبير ومستمر احدث التقنيات التكنولوجية وتعمل علي خلق أجواء التواصل بين القنوات والجماهير في جميع أنحاء العالم وتجتهد دائما في تحسين الأداء حتي تكون من القنوات المتميزة التي لها رؤية ومشاهدة لأكبر عدد من المشاهدين عشاق تلك القنوات ، وأيضا لها مواقع أجتماعية علي اليوتيوب ومواقع الكترونية علي الأنترنيت .

إقرأ ايضًا : تردد قناة mbc مصر ام بي سي الجديد

برامج قنوات on e آون إي

قنوات on e من القنوات التي بها باقة من البرامج المفضلة لدي المشاهد من برامج حوارية وبرامج اخبارية وايضا رياضية وثقافية وفنية وتعرض البرامج الدينية وهذا البرامج هي :

برنامج حوش عيسي – برنامج السلف الصالح – برنامج برنس المطبخ – برنامج قلوب عامرة – برنامج on screen – برنامج ست الحسن – برنامج وإن افتوك – برنامج لقاء خاص – برنامج صباح on – برنامج كل يوم – برنامج المخبر – برنامج أنا وأنا .

تردد قناة اون اي On E الجديد 2024 على النايل سات وعربساتإقرأ ايضًا : تردد قناة سما دبي

ترد القناة الناقلة لفيلم الممر قناة on e اون اي

حيث أعلنت قناة اون اي بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر عرض وبشكل حصري جدًا فيلم الممر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بمناسبة ذكرى حرب اكتوبر المجيدة ، على أن يعاد يوم السبت 12 أكتوبر.

“الممر” من بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مسلسلات قنوات on e آون آي

قنوات on e بها أروع وأجمل المسلسلات الحصرية بجميع أنواعها ومختلف جنسياتها وهي :

مسلسل الدولى – مسلسل زووو – مسلسل الزيبق – مسلسل السرايا – مسلسل كارميل – مسلسل أرض جو – مسلسل الجماعة 2 – ملسلسل وضع أمني – مسلسل كفر دلهاب – مسلسل هربانة منها – مسلسل حكايات بنات – مسلسل الكبريت الأحمر .

وهُناك أيضًا عرض العديد من النشرات والمقابلات مع الشخصيات الهامة في المجتمع ورأي الجماهير في العديد من الأمور الدينية والسياسية والعلمية والثقافية وعرض أهم وأبرز الأنباء العالمية والفنية والسينمائية وهذه القنوات تحقق نسبة مشاهدة عالية من عشاق تلك القنوات المتميزة والحصرية .

إقرأ ايضًا : تردد قناة العربي الجديد

ترددات شائعة