تردد قنوات on tv اون تي في 2024 الجديد

Fakera Team

تردد قنوات اون تي في الفضائية الجديد on tv الناقلة لمسلسلات رمضان علي النايل سات والعربسات من خلال موقع فكرة ، حيث تعد ترددات قنوات اون تي في احدى أفضل القنوات المصرية علي الساحة في الوقت الحالي، وتعتبر من اكثر القنوات التي حققت نجاح وتميز وأصبحت من أهم القنوات الفضائية المنوعة في مصر والعالم العربي ولها نسبة عالية جدا من المشاهدين من عشاق تلك القناة علي تردد وتم بيع هذه القناة لشركة إيجيل كابيتال مؤخرا بعد أن كانت مملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

 

مميزات قناة on tv علي النايل سات

قناة اون تي في من القنوات المتميزة التي لها عشاق كثيرين من المشاهدين وحققت شهرة واسعة من المهتمين في مصر والدول العربية ومن أهم مميزاتها هي :

تلتزم القناة بمباديء الأعلام العربية العربية من تكامل في تقنية عالية جدًا وتتماشي مع المقاييس العالمية وتحافظ علي الذوق العالم للمشاهد بتقنية عالية من المهنية ووضوح الرؤية الأكثر نقاء ووضوح.

تبث قناة اون تي في علي النايل سات دون تشفير مجانا وهي تنشر الثقافة الأعلامية في مصر والشرق الأوسط ودول أفريقيا،من أهم اهتمامات قناة أون تي في رفع مستوي الأداء وتسهيل التواصل وتواكب التطورات التكنولوجية العصرية ولها تواجد علي مواقع التواصل الأجتماعي السوشيال ميديا وعلي اليوتيوت .

وقناة أون تي في تستضيف أشهر الفنانين والمشاهير في الكثير من المجالات في جميع أنحاء العالم ومن الأداريين، تسعي قناة اون تي قي بمزج بين المتعة والعمل الثقافي حيث أنها تلبي جميع طليات الجماهير سواء الجماهير العربية والمصرية بجميع الأذواق وأيضا الأعمال الدرامية بكل مصنفاتها الرياضية والمحليه.

إقرأ ايضًا :  تردد قناة mbc مصر ام بي سي الجديد

برامج أون تي في علي النايل سات

تتميز قناة أون تي في من أفضل القنوات التي تقدم اهم واميز البرامج المتنوعة من برامج اخبارية وحوارية وثقافية وإجتماعية ودينية وغيرها من البرامج الهامة التي تعرضها قناة أون تي في وهي :

برنامج أنا وأنا – برنامج كل يوم – برنامج صباح أون – برنامج وإن أفتوك – برنامج ست الحسن – برنامج قلوب عامرة – برنامج SNL بالعربي – برنامج حوش عيسى – برنامج السلف الصالح .

إقرأ ايضًا : تردد قنوات دي ام سي dmc الجديد

مسلسلات قناة أون تي في علي النايل سات

تقدم قناة أون تي في برامج ومسلسلات عربية وهندية مدبلجة بجميع تصنيفاتها وهذه المسلسلات هي :

مسلسل الهيبة – مسلسل ياريت – مسلسل القيصر – مسلسل أزمة نسب – مسلسل نضارة أمرأة – مسلسل هربانة منها – مسلسل ستات قادرة – مسلسل حكايات بنات – مسلسل جريمة شغف – مسلسل الكبريت الأحمر وهذه المسلسلات لاقت استحسان من الجماهير العربية والمصريه .

وقناة أون تي في متميزة في نقل الأخبار الفنية والرياضية في الوطن العربي وعرض النشرات السياسية والأقتصادية والبرامج الدينية والعلمية وبرامج السهرات التلفزيونية وعرض الأفلام العربية والهنديه وكل ما يرغب به المشاهدين من عشاق تلك القناة والعمل علي تلبية رغباتهم .

تردد قنوات on tv اون تي في الجديد

ويرغب الكثير من عشاق تلك القناة في التعرف علي تردد هذه القناة والتعرف علي أحدث تردد لقناة أون تي في علي النايل سات والتردد للقناة هو :

  • التردد : 10853
  • القمر : النايل سات
  • الإستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 10853 أفقي 27500  5/6

إقرأ ايضًا : تردد قنوات النهار