التخطي إلى المحتوى
صور علم السعودية 2021

صور علم السعودية 2021 ،اغلفة علم السعودية الجديدة ،خلفيات علم السعودية من خلال موقع فكرة Fekera.com، حيث نقدم لكم مُتابعينا الكرام أفضل وأجمل صور وخلفيات لعلم المملكة العربية السعودية  بجودة عاليه لتناسب ذوقكم الرفيع .

يأخذ العلم السعودي شكل المستطيل وعرضه يساوي ثلثي طوله ويتميز بلونه الأخضر والذي يمتد من السارية وحتى نهاية العلم وفي منتصفه الشهادتان ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) وقد كُتبت بخط الثُلُث العربي وتحت الشهادتان سيف مسلول وموازٍ لهما وتتجه قبضته إلى القسم الأدنى من العلم ، ترسم الشهاديتين والسيف المسلول باللون الأبيض .

يحمل العلم بعض الدلالات حيث يدل السيف المسلول على الصرامة والقوة في تطبيق الحق والعدل ، وتدل الشهادتان على الحكم الإسلامي وفقًا للشريعة الإسلامية، وهذا العلم متوارث من راية حكام آل سعود حين بدأوا في نشر الدعوة وتوسيع الدولة السعودية الأولى حيث كانت رايتهم خضراء مشغولة بالنسيج والإبريسم وهو أجود أنواع الحرير مكتوب عليه الشهادة ” لا إله إلا الله ” ، العلم السعودي الحالي هو نفس الراية التي حملها جنود الدولتين السعودية الأولى والثانية منذ نشأتهما .

أقرأ ايضاً: صور علم فلسطين

أغلفة علم السعودية الجديدة

يتميز علم المملكة العربية السعودية عن غيره من الأعلام العربية والأوروبية وذلك لأنه يحمل الشهادتين الشهادة بوحدانية الله عز وجل و الإعتراف بالنبؤة المحمدية كما أن الشهادتين ركن أساسي من أركان الإسلام الخمس ، ولذلك فهو أكثر الأعلام إحترامًا وتقديرًا ليس فقط لأبناء الشعب السعودي وإنما لجميع الأمة الإسلامية .

ولهذه الأسباب يزداد أعداد الراغبين في إقتناء صور العلم السعودي والأغلفة المتضمنة له يومًا بعد يوم وذلك لمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة أبناء الأراضي السعودية وذلك للتعبير عن حُبهم الشديد للأراضي السعودية ومقدساتها ومكانتها العظيمة بين الأمم .

أقرأ ايضاً: صور علم مصر

أجمل صور لعلم المملكة السعودية

يعتبر علم المملكة السعودية هو الممثل الأول لها وهو الراية التي توحد جميع شعب المملكة تحت ظله سواء المقيمين بها أو المغتربين عنها ولذلك يسعى الكثير من أبناء السعودية لإقتناء صور وأغلفة علم المملكة لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن إنتمائهم وحبهم الشديد لبلدهم ومقدساتها وذلك بإختلاف مُعتقداتهم وإنتمائتهم السياسية .

أقرأ ايضاً: صور علم الجزائر

كما يهتم الكثيرين بنشر صور وأغلفة علم المملكة العربية السعودية وذلك للإفتخار بمكانتهم وبما يحملونه من عزة وشرف لإنتمائهم إلى هذه الأراضي المقدسة والتي تضم أعظم المعالم الدينية وبيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف بالإضافة إلى تكريمها بوجود جثمان آل البيت وصحابة النبي رضي الله عنهم جميعًا .

أقرأ ايضاً: صور علم المغرب

خلفيات علم المملكة العربية السعودية 2021

يحرص الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي على اقتناء صور علم المملكة العربية السعودية ولذلك يقوم موقع فكرة بتوفير الكثير من الأغلفة والسمات الجميلة لمتابعيها حتى يتمكنوا من وضعها كخلفيه لهواتفهم المحموله أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو مشاركتها مع الأصدقاء والمقربين أو وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وغيرهم الكثير أو نشرها .

أقرأ ايضاً: صور علم تونس

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور علم السعودية”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.