صور علم الكويت 2022

  • فاطمة محمد
  • منذ 3 أشهر
  • الصور

صور علم الكويت 2022 ،اجمل صور علم الكويت وشعار دولة الكويت ،حيث يتكون علم دولة الكويت من اربعة اللوان رئيسية الاخضر والابيض والاحمر وشبه منحرف على الجانب اليسار باللون الاسود وكل لون من هذه الالوان يدل على شئ يخص تاريخ دولة الكويت واعتمد العلم عام 1961 م .

علم الكويت

لقد إستوحيت الألوان الأربعة للعلم الوطني الكويتي من بيت شعر لقصيدة الشاعر العربي ” صفي الدين الحلي ” وهي :

وإنا لقوم أبت أخلاقنا كرما أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا
بيض صنائعنا سود وقائعنا خضر مرابعنا حمر مواضينا
وفي يوم 14 مايو من عام 1963 ميلاديًا قام وزير الخارجية الكويتي آنذاك الشيخ صباح الأحمد الصباح برفع العلم الوطني لدولة الكويت أمام مبنى الأمم المتحدة وذلك بعد إنضمام الكويت للأمم المتحدة ، حيث شارك الشيخ صباح الأحمد الصباح في الجلسة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي وافقت على انضمام الكويت للمنظمة .
أقرأ ايضاً:  صور علم مصر

أجمل صور علم الكويت 2022  

يهتم الكثير من أبناء دولة الكويت بمختلف فئاتهم العمرية وإنتمائتهم السياسية والفكرية بإقتناء صور علم الكويت وذلك للتعبير عن مدى حُبهم وولائهم لبلدهم الحبيب وللإفتخار الشديد والإعتزاز بجنسيتهم الكويتية وكذلك دعمهم الشديد لوطنهم الحبيب .

أقرأ ايضاً:  صور علم المغرب

ويعتبر علم دولة الكويت هو الممثل الأول لها وهو الراية التي توحد جميع شعب الكويت تحت ظله سواء المقيمين بها أو المغتربين عنها ولذلك يسعى الكثير من أبناء دولة الكويت لإقتناء صور وأغلفة علم الدولة الكويتية لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن إنتمائهم وحبهم الشديد لبلدهم ومقدساتها وذلك بإختلاف مُعتقداتهم وإنتمائتهم السياسية .

كما يُعتبر العلم الكويتي هو المُمثل اللأساسي للدولة في المحافل المحلية والعالمية وجميع السفارات وطاولات التفاوض الدبلوماسية والحكومية في جميع أنحاء دول العالم .

أقرأ ايضاً:  صور علم تونس

رمزيات علم الكويت 

يعتبر العلم الوطني للدولة الكويتية من أهم وأكثر الرموز الوطنية حيث يعبر عن دولة الكويت ويمثلها في جميع دول العالم ، فهو الراية الأولى لها كما أنه يحتوي على العديد من الدلالات والرموز وكلها تدل على مشاعر الوطنية والانتماء للأراضي الكويتية .

أقرأ ايضاً:  صور علم السعودية

خلفيات علم الكويت

يحرص الكثير من أبناء دولة الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي على اقتناء صور علم دولة الكويت ولذلك يقوم موقع فكرة بتوفير الكثير من الأغلفة والسمات الجميلة لمتابعيها حتى يتمكنوا من وضعها كخلفيه لهواتفهم المحموله أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو مشاركتها مع الأصدقاء والمقربين أو وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وغيرهم الكثير أو نشرها .

أقرأ ايضاً:  صور علم عمان

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور علم الكويت”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.