صور علم الكويت 2024

فاطمة محمد

صور علم الكويت ،اجمل صور علم الكويت وشعار دولة الكويت ،حيث يتكون علم دولة الكويت من أربعة ألوان رئيسية الاخضر والابيض والاحمر وشبه منحرف على الجانب الأيسر باللون الاسود وكل لون من هذه الألوان يدل على شئ يخص تاريخ دولة الكويت واعتمد العلم عام 1961 م .

علم الكويت

لقد إستوحيت الألوان الأربعة للعلم الوطني الكويتي من بيت شعر لقصيدة الشاعر العربي ” صفي الدين الحلي ” وهي :

وإنا لقوم أبت أخلاقنا كرما أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا
بيض صنائعنا سود وقائعنا خضر مرابعنا حمر مواضينا
وفي يوم 14 مايو من عام 1963 ميلاديًا قام وزير الخارجية الكويتي آنذاك الشيخ صباح الأحمد الصباح برفع العلم الوطني لدولة الكويت أمام مبنى الأمم المتحدة وذلك بعد إنضمام الكويت للأمم المتحدة ، حيث شارك الشيخ صباح الأحمد الصباح في الجلسة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي وافقت على انضمام الكويت للمنظمة .
صور علم الكويت 2024
أقرأ ايضاً:  صور علم مصر

أجمل صور علم الكويت  

يهتم الكثير من أبناء دولة الكويت بمختلف فئاتهم العمرية وانتماءاتهم السياسية والفكرية باقتناء صور علم الكويت وذلك للتعبير عن مدى حُبهم وولائهم لبلدهم الحبيب و الإفتخار الشديد والإعتزاز بجنسيتهم الكويتية وكذلك دعمهم الشديد لوطنهم الحبيب .

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

أقرأ ايضاً:  صور علم المغرب

ويعتبر علم دولة الكويت هو الممثل الأول لها وهو الراية التي توحد جميع شعب الكويت تحت ظله سواء المقيمين بها أو المغتربين عنها ولذلك يسعى الكثير من أبناء دولة الكويت لإقتناء صور وأغلفة علم الدولة الكويتية لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن إنتمائهم وحبهم الشديد لبلدهم ومقدساتها وذلك بإختلاف مُعتقداتهم وإنتمائتهم السياسية .

صور علم الكويت 2024

كما يُعتبر العلم الكويتي هو المُمثل اللأساسي للدولة في المحافل المحلية والعالمية وجميع السفارات وطاولات التفاوض الدبلوماسية والحكومية في جميع أنحاء دول العالم .

صور علم الكويت 2024

أقرأ ايضاً:  صور علم تونس

رمزيات علم الكويت 

يعتبر العلم الوطني للدولة الكويتية من أهم وأكثر الرموز الوطنية حيث يعبر عن دولة الكويت ويمثلها في جميع دول العالم ، فهو الراية الأولى لها كما أنه يحتوي على العديد من الدلالات والرموز وكلها تدل على مشاعر الوطنية والانتماء للأراضي الكويتية .

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

أقرأ ايضاً:  صور علم السعودية

خلفيات علم الكويت

يحرص الكثير من أبناء دولة الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي على اقتناء صور علم دولة الكويت ولذلك يقوم موقع فكرة بتوفير الكثير من الأغلفة والسمات الجميلة لمتابعيها حتى يتمكنوا من وضعها كخلفيه لهواتفهم المحموله أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو مشاركتها مع الأصدقاء والمقربين أو وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وغيرهم الكثير أو نشرها .

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور علم الكويت 2024

صور ذات  صلة

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور علم الكويت”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.