موعد رامز مجنون رسمي رمضان 2024

شيماء الخطيب

موعد برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021، حلقات برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021، في شهر رمضان الكريم اعتاد الممثل المشهور رامز جلال أن يطل علينا ببرنامج مميز له كل عام، وهذا العام يقدم رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي يعرض في رمضان 2021 فيما يلي نقدم لكم مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 من خلال موقعنا موقع فكرة.

برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 :

يطل كل عام الفنان المشهور رامز جلال ببرنامج جديد يتميز بعمل مقالب وخدع في بعض الممثلين المشاركين له في البرنامج، ويختلف كل عام اسم البرنامج والفكرة الذي يتضمنها في طريقة عرض المقلب والخدعة.

في العام الماضي قدم رامز جلال برنامج رامز في الشلال حيث قام بأداء دور غوريلا كبيرة الحجم يلقاها الضيف في آخر المطاف بعد أن يقوم بمغامرة طويلة من خلال مسابقة وهمية وسقوط في الشلال وإنقاذ للضيف ثم في النهاية المواجهة مع الغوريللا الضخمة ومن ثم اكتشاف أن الغوريللا هي رامز جلال.

هذا العام يطل رامز جلال بطلة جديدة في برنامجه رامز مجنون رسمي في فكرة جديدة حيث استغل الأحداث الراهنة حول فيروس الكورونا.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 :

تدور فكرة أحداث برنامج رامز مجنون رسمي حول الأحداث الجارية حول مرض الكورونا.

من خلال البرنامج يأتي الضيوف المقرر حضورهم لتصوير منتج أ عمل دعاية وإعلان لمنتج ما ومن ثم يبدأ رامز جلال بالظهور في الحلقة وتتوالى الأحداث بافتعال أشياء وتصرفات تتسبب في مضايقة الضيف والكشف له بأنه مصاب بفيروس الكورونا وتتوالى باقي الأحداث داخل الحلقات.

رامز مجنون رسمي والإعلامية أروى رمضان 2021 :

قرر رامز جلال كعادته كي يتم خداع الضيف في حلقاته واستدراجه للبرنامج أن يستعين بشخصية مشهورة لها جمهور كبير ولا يمكن أن يسارو أحد الشك فيها أنها تساعده في مقالبه.

حيث تشارك الإعلامية اليمينة الكبيرة أروى الفنان رامز جلال في برنامجه هذا العالم رامز كجنون رسمي والذي من المقرر أن يتم عرضه رمضان 2021.

تقوم المذيعة أروى باستقبال الضيوف من خلال حلقات البرنامج وتبدأ الحلقة تتحول لمنحنى آخر حيث يقوم رامز جلال بتجهيز الخدعة للضيف ليكتشف في نهاية الحلقة أنه ضحية رامز جلال في برنامج المقالب السنوي.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 :

كل عام يأتي رامز جلال بشخصيات مشهورة ومحبوبة لدى الجمهور حتى يستطيع جذب المشاهدين له ولبرنامجه مما يجعله يحقق أعلى المشاهدات والإيرادات المالية.

ولا يقتصر رامز جلال على الفنانين زملائه فقط بل أيضاً مشاهير الكرة والإعلاميين والملحنين وغيرهم من الشخصيات العامة.

ومن المقرر هذا العام أن يستضيف رامز جلال من خلال برنامجه رامز مجنون رسمي الذي يعرض في رمضان 2021 مجموعة من المشاهير في الوسط الفني ونجوم الرياضة ومنهم :

المطربة أنغام، وأحمد العوضي، وجوهرة، وعمر كمال، والمطرب الشعبي حسن شاكوش، والفنان محيي إسماعيل، ورانيا يوسف، وأشرف عبد الباقي ، والمطرب أحمد سعد، وهنادي مهني، ونجم النادي الأهَلْي سيد عبد الحفيظ، بعض الشخصيات الأخرى التي لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

مواعيد برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 :

اعتاد رامز جلال أن يتم عرض برنامج المقالب الخاص به كل عام بعد أذان المغرب مباشرة وهو توقيت تجمع المشاهدين لتناول الإفطار مما يجعل أمامه فرصة كبيرة لعرض برنامجه على عدد لا حصر له من الجمهور.

وتوجد إعادة للبرنامج على بعض القنوات في أوقات مختلفة حتى يستطيع الجميع ان يشاهد الحلقات تباعاً.

القنوات التي تعرض برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2021 :

تحتل قنوات إم بي سي مصر السعودية حقوق العرض لبرنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال كل عام، وذلك لما يحققه البرنامج من مشاهدات عالية حول الوطن العربي والعالم.

تقوم قنوات إم بي سي مصر بعرض برنامج رامز مجنون رسمي، ويتم عرضه بعد أذان المغرب مباشرة، ومن ثم تكون الإعادة في تمام الواحدة صباحاً.