صور تهنئة بالمولود الجديد 2022

  • فاطمة محمد
  • منذ 3 أشهر
  • الصور

صور تهنئة بالمولود الجديد 2022 ،اجمل بطاقات تهنئة للمولود الذكر والمولودة الانثى ،حيث ان الاطفال من افضل واجمل النعم التي ينعمها الله للانسان لذلك يهتم الكثير باستقبال مولودهم وجعل هذا اليوم مميز من خلال توزيع البطاقات ومشاركة الصورة الجميلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،وكذالك الاهَلْ والاحباب يفرحون لذلك الحدث السعيد من خلال ارسال المباركات عبر بطاقات التهنئة الجميلة .

رسائل مولود جديد

يشارك الجميع في الإحتفال بالمولود الجديد ويتم تقديم الهدايا للمولود مع تمنى الحياة السعيدة والمديدة له مع أبويه ، ولا يكون الاحتفال بعد الولادة فقط ولكن هناك بعض الأماكن تشتهر فيها العائلات بإقامة إحتفالات عائلية قبل موعد الولادة بإسبوعين أو أكثر وذلك بهدف التخفيف عن الأم وشعورها بالسعادة وكذلك العائلة خاصة إذا كان بها أطفالًا أخرين .

أقرأ ايضاً:  صور ملابس تنكريه للاطفال افكار جديدة

ويوجد الكثيرين من الأشخاص الذين يفضلون الإحتفال بالمولود وذلك بعد ولادته في المنزل وذلك بعد خروج الأم من المستشفي بأسبوع أو أسبوعين وهذه هي الطريقة السائدة عند الغالبية العظمى من الأشخاص فبهذه الطريقة تستطيع الأم إستقبال جميع ضيوفها مرة واحدة سواء القادمين من نفس المدينة أو من غيرها .

أقرأ ايضاً:  اجمل الصور غرف نوم اطفا ل

مسجات تهنئة بالمولود الجديد 

بقدوم المولود الجديد إلى المنزل يجلب معه الكثير من السعادة والمُباركات من العائلة والتمنيات بالحياة السعيدة والمديدة مع أبويه وأن يكون طفلًا بارًا بهما ، ويقوم الأهَلْ والجيران والأصدقاء بالتهاني والمباركات ومن أجمل مسجات التهنئة التي ترسل للأبوين بعد قدوم مولودهما :

  • اللهم اجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم .
  • رزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب .
  • بارك الله لكم في الموهوب ورزقتم بره وبلغتم أشده .
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم .
  • مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساه من الصالحين يكون، وعساه بالفرح يملأ الكون وبالنجاح إن شاء الله يرفع رأسك لفوق وتفتخرون به وين ما يكون مبارك ألف مبارك يا القلب الحنون.
  • اللهم اجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم .
  • اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون .
  • اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم .
  • ألف مبارك تحلق فوق هامات المولود والعبارات تنمق بعقود من ورود كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود ربّي بارك فيه واجعل أيامه سعود.
  • ما شاء الله العين تسر من جماله تبارك الله يا زينه في دلاله.
  • اللهم اجعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك فيه واجعله من أهَلْ الصلاح والتقوى.
  • اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله .

أقرأ ايضاً:  صور ملابس اطفال للمدرسة فخمة

صور الإحتفال بمولود جديد 

يقوم الكثير من الأباء بالإحتفال بمولودهم بعد الخروج من المستشفي باسبوع أو إسبوعين ويقوما بإرسال الدعاوي إلى الأهَلْ والأصدقاء وتزيين المنزل بالزينة الرائعه ليتناسب مع الأجواء الإحتفالية حيث يتم إختيار لوازم الأطفال والإحتفال بالمولود بشكل مُبهج ينشر الفرحة في القلوب ويتم إختيار ألوان الزينة بناءًا على نوع المولود فإذا كان ذكرًا يتم إختيار الزينة باللون الزهري أما إذا كانت أنثى فيتم إختيار اللون البمبي .

أقرأ ايضاً:  صور حيوانات للتلوين للاطفال

يوجد الكثير من الأفكار الجديدة والرائعة لتزيين المنزل مثل وضع الورود ذات الألوان الزاهية على الطاولات وتقوم بعض العائلات بإلتقاط صور للمولود وطبعها ووضعها على الطاولات، كما يوجد الأغاني المميزة المخصصة للإحتفالات بالمولود وتحضير أفضل الملابس للمولود الجديد كما يتم توزيع الهدايا على الأطفال في الحفل والكثير من الأفكار الأخرى للإحتفال بالمولود الجديد .

أقرأ ايضاً:  صور خلفيات بيبي اطفال

خلفيات تهنئة بالمولود الجديد

يحرص الكثيرين من الأشخاص حول العالم على اقتناء صور وخلفيات تهنئة بالمولود الجديد ولذلك يقوم موقع فكرة بتوفير الكثير من الأغلفة والسمات الجميلة لمتابعيها حتى يتمكنوا من وضعها كخلفيه لهواتفهم المحموله أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو مشاركتها مع الأصدقاء والمقربين أو وضعها كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وغيرهم الكثير أو نشرها .

أقرأ ايضاً:  صور دينية إسلامية جديدة

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور تهنئة بالمولود الجديد”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.