تحميل كتاب السر 2024 pdf – روندا بايرن

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل كتاب السر للكاتبة الاسترالية روندا بايرن  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس وتطوير الذات ، يعد كتاب السر من أكثر الكتب مبيعًا عام 2006 ويعتبر من أهم وأفضل كتب المساعدة الذاتية .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب السر pdf للمؤلفة والكاتبة روندا بايرن ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة روندا بايرن  وأيضاً كتابها السر ، وبعض الإقتباسات الهامة من كتاب السر .

من هى مؤلفة كتاب السر

هى الكاتبة والمؤلفة روندا بايرن التي ولدت عام 1951 ميلاديًا و بلغت من العمر الآن ستة وستون عامًا ، وهى كاتبة ومنتجة تلفزيونية كما أنها إسترالية الجنسية ، إشتهرت الكاتبة روندا بايرن بكتاب السر الذى نحن بصدده الآن ، وفيلم السر ، وبلغت مبيعات الكاتبة روندا بايرن من الكتاب لأكثر من 19 مليون نسخة كما وصلت مبيعات الفيلم لأكثر من 2 مليون نسخة من فيلمها السر .تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن

لقد حقق الكتاب والفيلم معًا مبيعات كثيرة وحقق الكثير من الملايين والتي تعدت الثلاثمائة مليون دولار حسب مجلة فوربس عام 2009 ميلاديًا .تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن

نبذة مختصرة عن كتاب السر

يعد كتاب السر من أعظم وأفضل كتب المساعدات الذاتية والتي تقوم فكرته على قانون الجذب وأن التفكير الإيجابيى يستطيع أن يخلق نتائج تجعل الحياة تسير بشكل أفضل كزيادة في الثروة والسعادة والصحة . تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن

لقد حقق الكتاب مبيعات كثيرة حيث طبع لأكثر من إثنان وعشرين نسخة وتمت ترجمته إلى أكثر من خمس وأربعين لغة حول العالم ، وقد أثار هذا الكتاب الكثير من الجدل وسخرت منه العديد من البرامج التلفزيونية .

يتحدث الكتاب حول النتائج الملموسة حول إحساس الإنسان بالسعادة  وزيادة ثورته ، وتحسين صحته وحالته النفسية ، وكما سخر منه العديد من البرامج التلفزيونية ، حذر المسلمون من قراءة هذا الكتاب حيث أنه يقوى ويرسخ مفهوم الإلحاد لضعيفي الإيمان وأصحاب النفوس الضعيفة .

تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن

لقد تناول الكتاب قانون الجذب ويتضح هذا المفهوم من خلال بعض الأمثلة الاتية :

  • عندما يفكر الإنسان بأسلوب سلبى ومتشائم ، فإن الكون يجذب إليه المزيد من الأحداث التي تثير سلبيته وغضبه وعلى العكس تمامًا إذا فكر الإنسان تفكيرًا إيجابيًا فيه قدر من مشاعر التفاؤل الممتزج بالمرح فيجتذب له الكون العديد من الأحداث التي تقوى وتزيد مرحه وتفائله .
  • عند شعور الإنسان بالخوف من أمر ما وتخيل له حصول العديد من العواقب الوخيمة فإن نتائج هذا الأمر ستكون وخيمة فعلا وغير مُرضية ، وعلى النقيض فإنه إذا كان الإنسان ذات إرادة صلبة ويتخطى مرحلة الخوف ويأمل في حدوث الخير فإنه سوف يحدث ذلك بكل تأكيد .
  • وفقًا لقانون الجذب فإنه إذا رسم الشخص صورة مشرفة ومشرقة لمستقبله الدراسى أو المهنى فإنه سيستطيع أن يتفوق ويحقق مراده بالفعل ، بينما على النقيض إذا ظل يعد الخسائر والصعوبات والفشل الذى من الممكن أن يمر به فإن عقله الباطن تلقائيًا يقوم بالتقليل من قدراته وينعدم مستقبل هذا الشخص .

مقدمة كتاب السر

تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن

بعض الإقتباسات الهامة من كتاب السر

تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن تحميل كتاب السر 2024 pdf - روندا بايرن