تصرفات الكلاب ومعانيها

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تصرفات الكلاب ومعانيها من خلال موقع فكرة إن الكلاب هي من الكف الحيوانات التي يهتم الإنسان بتربيتها فهو كان أليف وأصدق وأمن صديق للإنسان حيث انه من هنا يجب أن يعرف كل من يرغب في تربية حيوان أليف مثل الكلاب أو غيرها أن هذه الحيوانات لها بعض التعبيرات الجسدية التي عندما تفعلها فهي تحمل معاني تعبر أن الحيوان بحاجة إلى شيء وان هذه الحركة تحمل معنى معين اليكم اسماء كلاب .

تصرفات الكلاب ومعانيها

أشهر الحركات الخاصة بالكلاب :

قفز الكلب على صاحبه :

  • عندما تجد كلبك عندما يراك يقفز عليك مسرعا وخصوصا عند عودتك من الخارج فهذا يدل على مدى حبه لك فإذا كان كلبك صغير الحجم فهو من سدة قفزة عليك قد يخدشك باظافرة أو إذا كان كلبك حجمة كبير فقد يسبب ذلك سقوطه على الأرض ولكن هم كل ما يسعون إليه هو التعبير عن حبهم لك ومدي استيائهم لك فهذه الحركة تدل علي مدي حبهم واشتياقهم لك .

الكلب يحمل الكرة في فمه :

  • بعض البشر يعتقدون أن حمل الكلب للعبة في قمة أو كرة وحملها إلى صديقه لا يدل علي أنه يرغب أن يلعب معك لا بل من الأغلب أن الكلب يريدك أن تلعب وتستمتع أيضا ويريك اللعبة الموجودة بفمه لتعلم بها وتستمتع فلا ترتكب خطأ برمي اللعبة للكلب حتى يحضرها حيث أن هذا التصرف قد يزعج القلب ويجرح مشاعره .

إذا كان كلبك يحدق بك قبل أن تغادر :

  • يعني تصرف الكلب الجلوس هادئا عندما يرى صاحبه أنه حزين لجلوسه بمفرده وأنه سوف يفتقد صاحبة ولكن هدوءه وصبره يعني أنه يشعر بالراحة والاطمئنان لانه عنده ثقة بعودة صاحبة له .

العينان ونظراتها :

  • العينان في الكلاب تعبر عن كل شيء فإذا نظرت للعين الكلاب قد تعرف اذا كانوا فرحين ام حزنا حيث أن الكلب يعبر عن كل ما بداخله بعينه فاذا كان حزين فهو ينتظر للاسفل أما إذا كان سعيد وفرح تتسع عيناه ويبَحث في كل مكان عن اللعب وأحيانا لذا رغب في البَحث عن شئ أو معرفة شئ فهو يقوم بتحريك حواجبه وهذا يعني أنه يسأل سؤال .

عناق الكلب لك بشكل كبير :

  • إذا كان الكلب يعانقك كثير ويلقي بجسدة عليك فهذا يعني أنه يحميك ويخليك كثير ولا يعني أنه كسول .

حضن الكلب لك بعد الأكل :

  • إذا لاحظت أن الكلب بعد تناول الطعام يسعى إلى الإقبال عليك وحضنك فهو بذلك يريد أن يأخذ قيلوله وينام بعد تناول الطعام ويجب أن تعرف انك من أهم الأشخاص له فاحرص أن تطعمه طعام جيد حتي لا يضرك بالغازات إذا نام بجوارك .

التثاؤب لا يعني أن الكلب متعب فقط :

  • كثرة التثاؤب بالنسبة للكلاب لا يعني أنه متعبه أو ترغب في النوم مثل الإنسان ولكن هذا يعني أنها فرحة تشعر بالتفاؤل والاطمئنان وهي موجوده معك بالإضافة بشعورها بالراحة .

 

عندما يقف الكلب ممسكا بأحد أقدامه في الهواء :

  • إذا رأيت الكلب يتحرك بجنون ويمشي في اتجاهات مختلفة أو كنت تقوم بتمشيط وقام بالتوقف فجاءه فهو غير متعب أو غير ذلك فقط هو رأي شئ وأثار انتباهه ويرغب في معرفة هذا الشيء .

في حالة وجود أي استفسار حول تصرفات الكلاب ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .