توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية

Fakera Team

توقعات مايك فغالي 2018 عن المنطقة العربية ، يتوقع مايك فغالى للأبراج هذا العام أنه سوف يوجد تغييرات سياسية وجغرافيه في معظم البلدان ومن هذه البلدان لبنان على الأخص ويتوقع بأن لبنان في النصف الأول من عام 2018 سوف تلاقى صعوبات كبيرة من الناحية الأقتصاديى والأمنيه ،ويتوقع للأقصى اخبار غير مبشرة ومن ناحية بابا الفاتيكان سوف يمر بظروف صحية ووعكة في بداية العام وبالنسبة للملكة العربية السعودية يتوقع مايك فغالى أن يكون هناك اقبال سياحى متميز على المنطقة بالكامل يفتح لها ابواب كثيرة تنموية واقتصادية عظيمه.

توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية

توقعات مايك فغالى لسوريا

يتوقع مايك فغالى لسوريا بأن يكون هناك استثمار كبير وتفتح الأبواب لتتم الصفقات بها

زيارة عاهَلْ المملكة العربية السعودية الى سوريا

فتح السفارات المغلقه في سوريا

السيطرة الشاملة على جميع المحافظات والأراضى السورية

سوف تكون حلب بوابة الشرق وتكون لها قوة وإرادة لتقف أمام تركيا وتمنعها من السيطرة مرة اخرى داخل سوريا

في منتصف العام الثاني سوف تنعم سوريا بالسياحة داخلها ويدر دخل عظيم عليها

العملة السورية ترجع لتوازنها مرة اخرى ويعم الخير في عام 2018

توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية

توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية
من المتوقع أن تكون لبنان في اسعد سنينها حيث يتم المصالحة بين الأمين العام لحزب الله وحسن نصر الله ،وأيضا يتم صلح مع رئيس الوزراء سعد الحريرى ، ويتوقع أيضا مايك فغالى للبنان أن يكون هناك انتعاشه اقتصادية مجدية في تلك العام.
يتوقع مايك فغالى لمصر أنها سوف يكون هناك وحدة كما كانت في العهد القديم أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وحدة مرة اخرى بين مصر وسوريا .
يتوقع مايك فغالى أن يكون في بعض الدول انفراجه كبيرة ومنها العراق وسوريا وليبيا
توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية

توقعات مايك فغالى لمصر في عام 2018

يتوقع مايك فغالى لمصر أنها سوف يكون هناك نهضة تكنولوجية ولوجستية، وأن يكون هناك انفراجة كبيرة من الناحية الأقتصادية في هذا العام 2018 ،وأن مصر سوف تحصد كثير من الأنجازات الضخمة الكبيرة ويرتفع شأنها عاليا وأن يكون هناك اكتشافات بترولية كبيرة ويرتفع مستوى المواطن المصرى من الناحية المعيشية، وأن يكون هناك تدعيم للقوات المسلحة المصرية على أعلى مستوى من الكفاءة العسكرية ،وأيضا علاقتها بالدول الأخرى سوف تشهد تطورا كبيرا في العلاقات الدبلوماسية ،وأن يكون هناك استثمارات كبيرة مجدية في الشهور القادمة من النصف الأول من هذا العام .
توقعات مايك فغالي 2024 عن المنطقة العربية

توقعات مايك فغالى لفلسطين 2018

يتوقع مايك فغالى لفلسطين وخصوصا للقدس أن يكون هناك انفراجة كبيرة ،وسوف تشهد فلسطين زوال للأحتلال وأن الدول العربية سوف تكون كما هى حليفة لفلسطين وخاصة نحو موضوع القدس ،وأن هناك بعض الدول العربية التي بجانب فلسطين سوف يكون هناك حرب بينها وبين اسرائيل بخصوص القدس.

توقعات مايك فغالى للمملكة العربية السعودية 2018

قال مايك فغالى أن التوقعات المنتظرة للمملكة العربية السعودية بأنها سوف تنعم بلأمن والسلام ،وأن يكون هناك انفراجة في النواحى السياحية بعد الأنفتاح الحالى.