تردد قناة السلطان الفضائية 2024 الجديد Al Sultan 

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة السلطان الفضائية   Al Sultan  من خلال موقع فكرة تعتبر قناة السلطان الفضائيه من اشهر القنوات الدينية التي تبث محتويات وبرامج تشجع الناس على الفضيلة والخير والابتعاد عن المعاصي والفواحش ولنتعرف علي برامجها ومميزاتها والأهداف أو المميزات التي تتمتع بها بالتفصيل في هذا المقال.

تردد قناة السلطان الفضائية 2024 الجديد Al Sultan 

أولا تردد قناة السلطان الفضائيه علي النايل سات :

تحرص قناة السلطان الفضائيه الدينيه على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ، واليكم تردد قناة السلطان الفضائيه :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Sultan   

اسم القناة : السلطان الفضائية  – القمر الصناعي : النايل سات  – التردد : 11179  – معامل الترميز : 27500  – معامل التصحيح : ⅚ – الجودة : SD – الاستقطاب : H

نبذة عن قناة السلطان:

  •  السلطان الفضائية هي عبارة عن قناة فضائية قرآنية تقوم بعرض بث قرآني وايضا تقوم قناة السلطان الفضائية بعرض رقية شرعية للعلاج وكذلك تساعد الأشخاص على علاجهم من المس والسحر وغيرها من البرامج التي تفيد المتابعين حول العالم العربي وتساعدهم في تطهير منازلهم وحمايتهم .

مميزات قناة السلطان الفضائية :

تتميز قناة السلطان الفضائيه بالكثير من المميزات التي تجعلها من القنوات الدينية المتميزة مثل :

  • تقوم قناة السلطان الفضائيه بعرض محتويات وبرامج دينيه هادفه علي قناتها علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون تشفير او انقطاع على القناه او تشويش علي الارسال .
  • تستخدم قناة السلطان الفضائيه الإعلانات القصيرة بدلا من الاعلانات الطويلة التي تؤثر على المشاهدين والمتابعين .
  • تقوم قناة السلطان الدينية بإجراء تحديثات على البرامج التي تقدمها كل فترة تعمل على زيادة المتابعين والمشاهدين .
  • تسعى قناة السلطان الدينية إلي أن تصبح من القنوات الدينية الأولي علي مستوي العالم العربي حيث تقوم بمنافسة القنوات التي تقدم نفس برامجها ومحتواها .
  • تقدم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بنشر الفضيلة والخير من خلال ماتقدمه من برامج ومحتويات هادفه طوال الأربع وعشرين ساعة وكذلك تفيد الناس في تعليمهم أمور دينهم ودنياهم .
  • كذلك تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج خاصة للاجابه علي الاسئله التي يقدمها لها المتصلين والإجابة عليها واعطائهم المعرفة والعلم ليكونوا على وعي كافي وعلم بنا يحدث في دينهم .
  • سهولة الحصول على تردد قناة السلطان الفضائيه الدينيه مما يعمل علي زيادة المتابعين والمشاهدين لها خلال فترة قصيرة .
  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه أيضا بفتح قناة مع الجمهور على موقعها الإلكتروني لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة المتابعين والمشاهدين لها وايضا تساعد بذلك على زيادة عدد المتابعين لها .
  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج ومحتويات لا تتنافي مع عادات المجتمع العربي وثقافته وتقاليده بل بالعكس تعمل علي رفع من قدر المجتمع وشأنه إذا قام المجتمع العربي كله باتباع الخطوات الدينية المناسبة لحمايته من الفتن والمعاصي التي تغضب الله سبحانه وتعالى .

الزوار شاهدوا ايضًا :

برامج قناة السلطان الفضائيه الدينيه :

  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج ومحتويات دينيه هادفه تساعد هذه البرامج على حث الناس على الفضيلة ونشر الحب والمودة  واتباع الدين والابتعاد عن المعاصي والذنوب بل غض البصر و احترام الكبير وتقديره والعطف على الصغير ومنع الشتم والسب والابتعاد عن الطريق الخطأ الذي يؤذي صاحبه ويبعده عن طريق التقوى والصلاح .

وفي حالة وجود أي استفسار حول تردد قناة السلطان الفضائيه الدينيه نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .