اسماء بنات فرنسية 2024 ومعانيها

بوسي

اسماء بنات فرنسية 2021 ومعانيها ومعانيها باللغة العربية جديدة ومنتشرة وايضًا اسماء اناث فرنسية غريبة ونادرة من خلال موقع فكرة ، واليوم نقدم لكم مجموعة جديدة من اسماء البنات ولكن بالفرنسية ، فكثير منا من يبَحث عن اسماء بنات جديدة ومميزة لطفلته ، سنبسط عليك البَحث ونقدم لكم مجموعة كبيرة بشرح معانيها المفصلة لكل اسم ، فمنها أسماء جديدة جدًا ومنها ماهو نادر وغير مألوف ومنها الصعب في نطقه ، لذلك ننصح كل من ينتظر قدوم مولودة جديدة قراءة هذا الموضوع.

اسماء بنات فرنسية جميلة وسهَلْة النطق 2022

الفتيات محظوظات بتنوع وتعدد اختيارات الأسماء واليوم سنتحدث عن اختيار جديد وهو اسماء البنات باللغة الفرنسية ونشرح معاني تلك الأسماء تفصيليًا ، وما هي الأصول التي يرجع إليها هذا الاسم .

معنى اسم رين

رين : من الأسماء الفرنسية الجميلة وبسيطة وسهَلْة النطق ، ويعتبر اسم رين منشر في الفترة الأخيرة للمواليد الحديثة ومعناه الملكة أو المرأة المتوجة .

معنى اسم لتين

لتين : ترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول اللاتينية ، ولكنه منتشر في فرنسا بشكل واسع للفتيات ويحمل معنى رائع وهو الفتاة شديدة الجمال ، والتي تجذب الناظرين من شدة جمالها.

معنى اسم روانا

روانا : ترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول الفارسية ، ولكنه يعد منتشر في فرنسا بشكل كبير ، ومعناه السفر أو الرحيل .

معنى اسم ريانة

ريانة : من الأسماء ذات الأصول العربية هو اسم ريانة وهو من الأسماء الأكثر انتشارًا في فرنسا ، ومعناة الفتاة التي تروي ظمأ العطشان .

 

اسماء بنات فرنسية 2024 ومعانيها

اسماء بنات فرنسية غريبة ونادرة 2022

مع انتشار الأسماء الجديدة سواء بالفرنسية أو اي لغه اخرى ، ظهرت موضة جديدة للآباء والأمهات وهي اختيار اسماء غريبة ونادرة لبناتهم ، وهذا ما يشعرهم بالتميز للفتيات سنعرض الآن مجموعة من اسماء البنات باللغة الفرنسية غريبة ونادر ما نسمعها .

معنى اسم يوليا

يوليا : من الأسماء الغريبة في الفرنسية هو اسم يوليا وهو غير منتشر في مجتمعنا ، ويوليا يعني الأمنية أو الحلم .

معنى اسم بيليسان

بيليسان : يعتبر أسم بيليسان من الأسماء الغريبة بالفرنسية وصعبة النطق أيضًا ولكنه يحمل معنى رائع ، وهو يرمز لزهرة بيضاء ذات عطر رائع يسر من يشمه.

معنى اسم جويس

جويس : اسم جويس من الأسماء الفرنسية المنتشرة في فرنسا ، ولكنه غير معروف في مجتمعنا وجويس معناه الفرح والسرور.

 

اسماء بنات فرنسية 2024 ومعانيها

اسماء بنات فرنسية ومعانيها باللغة العربية جديدة ومنتشرة 2022

على الرغم من أن الاسماء الفرنسية غير منتشرة في مجتمعنا وتعتبر جديدة إلا أنه منذ بداية عام 2021 ظهرت مجموعة من الاسماء الجديدة بالفرنسية يتم اختيارها للبنات سنعرض بعضها ونشرح معانيها .

معنى اسم شيري

شيري : من الأسماء الفرنسية التي ظهرت حديثًا في مجتمعنا هو اسم شيري وهو من الأسماء بسيطة النطق والمنتشرة بدرجه واسعه ، ومعناه الفتاة المحبوبة من الجميع .

معنى اسم ريمي

ريمي : يعتبر اسم ريمي من الاسماء الجميلة في الفرنسية ولكنه بدء في الظهور خلال عام 2017 ومعناة الغزال الصغير ناصع البياض .

معنى اسم فيوليت

فيوليت : اسم فيوليت من الأسماء الفرنسية الرائعة وهو يرمز إلى زهرة البنفسج الجميلة .