التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن أعشاب سوف تخلصك نهائيا من الناموس والحشرات في منزلك من خلال موقع فكرة من فينا بدلا ينزعج من وجود الحشرات في منزله سواء أكان الناموس والحشرات الأخري كالذباب وغيره من الحشرات الأخري ولكن أصبح هناك حل للتخلص من هذه الحشرات المزعجة ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

ماهي الاعشاب التي تساعد في التخلص من الحشرات والناموس :

توجد الكثير من أنواع الأعشاب المختلفة التي تساعد علي التخلص من الحشرات سواء الناموس أو غيره ومن هذه الأعشاب :

عشبة الريحان :

  • يعتبر الريحان من الأعشاب الجيدة التي تساعد على التخلص من الحشرات والناموس حيث يتميز الريحان برائحة أوراقه القوية والتي يكرهها الناموس والحشرات وتساعد علي طرده من البيت فقط قم بوضع الريحان في الأماكن التي تتواجد بها الحشرات بكثرة أو الأماكن التي تدخل منها وسوف تلاحظ اختفاء الحشرات بدرجة كبيرة خاصة بعد استخدام الريحان .

عشبة القرنفل :

  • من الافضل استخدام عشبة القرنفل وهي طازجة حيث تساعد بدرجه ملحوظه علي التخلص من الحشرات المزعجة والناموس الذي يتواجد بأعداد كبيرة .

عشبة النعناع :

  • يساعد النعناع على التخلص من الحشرات والناموس والنمل والفئران أيضا وغيرها من الحشرات وما يميز النعناع عن غيره أنه رخيص الثمن ويمكن لأي شخص شراؤه ويوضع في الأماكن التي توجد بها الحشرات بكثره يفضل أيضا استخدام وهو طازج .

ورق الغار :

  • تعتبر ورقة الغار من النباتات العشبية التي تستخدم في الطهي أيضا وكذلك يتميز ورق الغار برائحته القوية والتي تعتبر من الروائح الكريهة بالنسبة للكثير من الحشرات مثل الفئران والصراصير والعثه والناموس وغيرها من الحشرات المزعجة الأخرى ويمكنك التخلص من تواجد الحشرات المزعجة من خلال زراعة نبات ورق الغار في الأماكن التي توجد بها الحشرات بكثره .

اللافندر :

  • يعتبر نبات اللافندر من النباتات العشبية التي لها رائحه قويه ونفاذه تكرهها الحشرات مثل الناموس والعث والبراغيث وغيرها من الحشرات المزعجة من خلال أيضا وضعه في الأماكن التي تتكاثر بها الحشرات في المنزل يساعد على تركها والتخلص منها .

نبات حشيشة الدود :

  • يعتبر نبات حشيشة الدود من النباتات التي بها تأثير فعال علي الحشرات الطائره وغير الطائره ويعد أيضا نبات حشيشة الدود من النباتات التي لها خواص تنظيف ولكن يجب الحذر عند استخدامه لأن به زيوت يمكن أن تؤثر علي جلد بعض الأشخاص إذا تطايرت عليه بالسلب .

نبات الأفسنتين :

  • يعتبر نبات الأفسنتين من النبات ذات تأثير فعال وكبير على طرد الحشرات من المنزل والتخلص منها نهائيا من خلال زراعته أمام المنزل أو وضعه بالقرب من الأماكن التي توجد بها الحشرات بإعداد كبيره وكثيره .

بلسم الليمون :

  • يتميز بلون الليمون برائحته القوية والفعالة التي لها دور كبير في التخلص من الحشرات من خلال زهوره البيضاء .

الخزامي :

  • تتميز هذه النبتة العسليه برائحتها القوية والتي تكون محببة لدى بعض الأشخاص وبالرغم من رائحتها الجميله فإنها تساعد على التخلص من الحشرات التي توجد بالمنزل نهائيا وملاحظة الفرق من خلال فركها على البشرة لخروج الزيوت العطرية منها والتخلص من الناموس والحشرات الأخرى .
  • وغيرها من النباتات العشبية التي تساعد في التخلص من الحشرات والناموس بطريقة نهائية وفعالة .

في حالة وجود أي استفسار حول اعشاب تساعد على التخلص من الحشرات والناموس في المنزل نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.