اسماء بنات يونانية 2024 ومعانيها

بوسي

اجمل اسماء بنات يونانية 2021 ومعانيها الثقافة اليونانية من أجمل الثقافات عبر العصور وعلى الرغم من مرور الكثير من الوقت على ظهورها إلا أنه بدأ العديد من الأباء والأمهات الاتجاه إلى تسمية المواليد الحديثة من البنات بالاسماء اليونانية القديمة ، وهذه الاسماء تتميز بالعراقة وجمال النطق والمعاني ، وتعتبر أيضًا من الاسماء المميزة للبنات، ويقدم لكم موقع فكرة اليوم مجموعة جميلة جدًا وراقية من الأسماء اليونانية ويعرض لكم شرح معاني تلك الأسماء .

 

اسماء بنات يونانية قديمة مميزة وجميلة وجديدة 2022

سنتحدث الًان عن مجموعة من الأسماء اليونانية القديمة والتي ظهرت حديثًا لمواليد عام 2021 وشرح مفصل معاني تلك الأسماء ونعرض ما مدى ظهورها وستجدون كم هي مميزة وراقية في معانيها لذلك ننصح كل من ينتظر مولودة جديدة بقراءة هذا الموضوع.

معنى اسم ان

اُن : اسم اُن من الأسماء اليونانية القديمة التي بدأت في الظهور حديثًا لمواليد الجيل الجديد ومعناه الضوء القوي اللامع الذى يسر من يراه.

معنى اسم راشان

راشان : من الاسماء اليونانية العريقة اسم راشان وهو من الاسماء السهَلْة والبسيطة في نطقها ويحمل معنى في غاية الجمال وهو الارتجاف والرهبة من الله.

معنى أسم روزا

روزا : من الأسماء التي يظهر معناها بمجرد قرائتها هو اسم روزا ، فهو يعني صحبة الورود الجميلة صاحبة الرائحة الخلابة.

معنى اسم باسكال

باسكال : على الرغم من ظهور هذا الاسم في العصر الحديث إلا أن ظهوره وأصوله كانت يونانية ، ومن فترة كبيرة بدأ في الظهور كالمغنية الشهيرة باسكال مشعلانى ، معنى اسم باسكال هو الذكاء والفحامة.

اسماء بنات يونانية 2024 ومعانيها

اسماء بنات يونانية قديمة اسلامية الأصل 2022

سنعرض الاُن مجموعة من الأسماء اليونانية القديمة التي بدأت في الظهور بشدة في مجتمعنا حديثًا ربما تفاجئ بأصول هذة الاسماء إلى اليونانية ، وسنشرح معانيها بالتفصيل.

معنى اسم كلارا

كلارا : من الأسماء الشائعة في المجتمع العربي منذ فترة هو اسم كلارا إلا أن أصوله ترجع إلى اليونانية القديمة ، ومعناه الفتاة المشرقة والمضيئة .

معنى اسم إلينا

إلينا : من الأسماء المألوفة حديثًا هو اسم إلينا وهو من الاسماء اليونانية القديمة أيضًا وهو مشتق من اسم إلين وهو أجمل نساء العالم ، وله معنى اخر وهو بريق الشمس .

معنى اسم ريفال

ريفال : اسم ريفال يعتبر من الأسماء اليونانية القديمة الشائعة لدينا ومعناه الفتاة صاحبة الشعر الطويل التي تتباهى بمشيتها وسط الجميع.

اسماء بنات يونانية قديمة غريبة وصعبة النطق مسيحية 2022

على الرغم من جمال وروعة الأسماء اليونانية القديمة إلا أنه يوجد مجموعة من الاسماء الصعبة في نطقها والغريبة والتي تكادوا يسمعونها لأول مرة سنعرض مجموعة منها الآن ونوضح معانيها لكم ببساطة.

معنى اسم راهشان

راهشان : من الأسماء الغريبة والنادرة في اليونانية القديمة هو اسم راهشان وهو نادر ما نسمعه الان ومعناه الفتاة اللامعة والبراقة.

معنى اسم دواني

دوانى : على الرغم من صعوبة الاسم وغرابته إلا أنه كان منتشر قديمًا ، وهو يعتبر جمع لكلمة دانية أى القريبة.

معنى اسم ليم

ليم : اسم جميل ولكن نادر ما نسمعه الاًن ومعناه الصلح والوفاق.