التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن الماسونية في مسلسل النهاية جلسات المحبة من خلال موقع فكرة تم عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية لعام 2021 على شاشات التلفزيون ولكن استطاع الفنان المصري يوسف الشريف أن يجعل المشاهد المصري والعربي ببراعة كبيرة يسعى الى فهم احداث المسلسل النهاية حيث انه مسلسل ينقل لنا قضية لم توضح الي في أواخر المسلسل .

نبذة عن مسلسل النهاية :

  • مسلسل النهاية يبدأ المسلسل مع بداية شهر رمضان الكريم وجعل المشاهد يندهش بما فيه من تكنولوجيا لم تشهد من قبل ،منذ بداية المسلسل وتوقع المهندس زين حدوث حرب ولكن لم يكن يعرف سببها من مسؤول عنها او متى سوف تحدث حتى جاء اليوم.
  • التي حدثت في مشاكل بين المهندسين و شركة انرجي كو وبعد ذلك واقع المهندسين في الكثير من المشاكل حتى اختفي عن التكتل القدس وضاعت اخباره ليحل محل بعد ذلك الروبوت زين الذي قام بصنعه معه الروبوت عزيز.
  • ولكن كان اختفاء المهندس زين بدايه ليعرف ما هو الخطر الحقيقي الذي يهدد العالم حيث ينتقل الى الواحه الغامضة التي يعيش فيها مجموعة من الناس غريبي  الاطوار.
  • كان المهندسين يشعر بالقلق من كل من حوله في الواحه حتى جاء اليوم واصبح يشار كم في بعض الجلسات التي لم يكن يعرف ما معناها و هي جلسات المحبه .

جلسات المحبة في مسلسل النهاية :

  • بعد ما بقاء المهندس دين في الواحة فتره اكتشف بمساعدة أرسلان الذي قتل بسبب غامض بعد أن كشف سر الواحه.
  • جلسات المحبه المقامة في الواحه تعكس قضية لم يكن المشاهد يتوقعها بسبب الاحداث الاولى من المسلسل استطاع الفنان يوسف الشريف ان ينتقل مشاهد الى قضية واقعية تحدث من حولنا وتحدث عنها الكثير من الاعلاميين و هي الماسونية حيث ان جلسات  المحبه احد طقوس الماسونيه.
  • كلنا فاكرين مش ناسيين.. كلنا في الانتظار وعلى العهد هنحافظ”هذه الكلمات الغريبة التي كان يرددها مجموعة من الناس حول المهندس زين استطاعت أن تستقر في عقول جميع المصريين اصبحوا يرددونها ولكنهم غير مدركين ما معنى هذا الكلام.
  • بدأ المسلسل في التحول من بعد الحلقه 22 حتى 23 في خلال هذين الحلقتين انقلب مفهوم المسلسل تمام حيث ظهر الممثل إياد نصار المؤدي للدور المنتظر والذي يدعو إلى أن الحرب ستقوم وتقضي علي جميع البشر الأمن تبعه فقط من الناس سوف يظلون على قيد الحياة في الواحة وسوف يحدث ذلك بعد 100 عام .

ماهي الماسونية :

  • في المسلسل اختلفت التفسير حول من سوف يكون المنتظر وجلسات المحبة التي هي اشارة الماسونية التي نبه منها الكثير من الإعلاميين منهم توفيق عكاشة والذي ابدا ان ثورة 25 يناير التي قامت في مصر كانت بدافع من الماسونيين لتدهور أحوال البلاد.

الكثير من الاعلاميين الآخرين تكلموا عن الماسونيه ولكن في المسلسل كما ورد ان اي شخص او صحفي كان يتحدث في أمر هؤلاء الأشخاص كان يتم القضاء عليه .

  • في الماسونيين هم مجموعة من الاشخاص يكتفون في افكار معينه ومذاهب وايليه واحد ويختارون لانفسهم شريعه خاصه بهم ويؤكد الكثير من الناس والمفكرين انها تابعه لتنظيم صهيوني .

في حالة وجود اي استفسار حول الماسونية في مسلسل النهاية جلسات المحبة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.