التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن كريم أساس يخفي العيوب من خلال موقع فكرة يوجد في وجهك الكثير من الإحمرار ، دوائر غامقة داكنة ، ندوب ، عيوب … ؟!  الآن يمكنك سيدتى محو كل هذه العيوب الصغيرة من وجهك لتظهرى ببشرة صافية ومشرقة،تعرفي معنا الآن على أفضل كريم أساس يخفي العيوب  بالوجه .

معايير إختيار أفضل كريم أساس لنوع بشرتك :

تغطية  كريم الأساس هي قدرة الكريم على تغطية عيوب البشرة لإعطاء بشرتك مظهرًا مثاليًا ومشرقا و هناك العديد من تغطيات كريمات الأساس  و هى كالآتى:

  • تغطية الضوء: أسس تغطية الضوء  ،هو العمل على تسوية العيوب الطفيفة في لون البشرة. أساس التغطية الخفيفة رائع لأولئك الذين لديهم بشرة شبه مثالية.
  • تغطية متوسطة: يقوم كريم أساس التغطية المتوسطة بإخفاء العيوب الخفيفة ودرجات البشرة المتساوية لإضفاء مظهر جديد. هذه الأسس لن تخفي عيوب البشرة الواضحة و العميقة.
  • تغطية عالية: كريم أساس التغطية العالية تغطي بشرتك بشكل كامل ، سيخفي كل عيوب البشرة ويجعل بشرتك متساويًة وصافية كالاطفال ، يمكن أستخدامه لأولئك الذين يعانون من عيوب بشرة واضحة كالبؤر و المسامات الواسعة .

أفضل كريم أساس حسب نوع بشرتك :

هناك العديد من كريمات الأساس من حيث المكونات والأنسجة المختلفة للاختيار من بينها ،لذلك لا يعد اختيار كريم واحد لنوع بشرتك أمرًا سهلاً دائمًا،تعرفي أولا على أنواع البشرة المختلفة.

  • البشرة المليئة بحب الشباب :  يمكنك إستخدام كريم أساس بتغطية متوسطة إلى كاملة بشكل أفضل، وعند وضع كريم الأساس استخدمي فرشاة أو إسفنجة نظيفة. كما يمكنك إستخدام كريم يحتوى على مكونات للعناية بالبشرة ليساعد في تقليل الإلتهابات الناتجة عن ظهور حب الشباب ، مع توفير التغطية المثالية في نفس الوقت.
  • البشرة الجافة:  استخدمى دائما كريم بتغطية خفيفة مرطبة ، سيساعد  كريم الأساس في ترطيب بشرتك الجافة طوال اليوم. للحصول على تغطية طويلة الأمد ، ضعي كريم الأساس بطريقة الطبطبة بأحد أصبعيكى.
  • البشرة الدهنية: للتغطية على اللمعان الدهني ، استخدمي كريم أساس متوسط ​​إلى كامل. استخدم فرشاة أو إسفنجة لوضع الكريم ، بدلاً من أصابعك. و بذلك نمنع نقل الزيت من يديك إلى وجهك.
  • البشرة الحساسة: إذا كانت بشرتك حساسة ، ابتعدى عن كريمات الأساس ذات التغطية العالية وخاصا المستخدم في صنعها عطور.
  • البشرة  الشيخوخة : يمكن أن يستقر كريم الأساس ذات التغطية العالية في الخطوط والتجاعيد ، لذا فإن الكريم السائل ذو التغطية الخفيفة أو المرطب الملون ، سيعمل بشكل أفضل لتوفير مظهر لبشرة أصغر سنًا.

أفضل أنواع  كريم  أساس :

هناك عدة أنواع مختلفة من كريمات الأساس. ولكل نوع مختلف من الأساسات مزاياه الخاصة:

  • الكريم السائل

هو أحد أشهر أنواع الكريمات. يعمل الكريم السائل بسهولة ويناسب بشكل جيد البشرة الجافة. قبل وضع الكريم السائل ، رج الزجاجة لتجنب الأنفصال. يمكن تطبيق هذا النوع من الكريم باستخدام إسفنجة مكياج أو فرشاة (مكياج) أو إصبعك. توفر الكريمات السائلة أكبر تغطية ويمكن استخدامها لترطيب البشرة الجافة أو إمتصاص الزيت.

  • الكريم المسحوقى (powder)

هو النوع الأكثر كلاسيكية من الكريمات ، وهو أبسط تطبيق. عادة ، يأتي في علبة صغيرة ، والتي يمكن استخدامها بسهولة بلمسات سريعة. يتكون هذا النوع من الأساس من تركيبة أكثر جفافاً .

والتي من الأفضل استخدامها على البشرة الدهنية. بودرة الأساس خفيفة الوزن وتوفر لمسات نهائية طبيعية. يمكن استخدام فرشاة ناعمة كثيفة للتغطية الكاملة ، أو يمكنك استخدام فرشاة بودرة خشنة لتغطية خفيفة.

  • كريم أساس Stick

يوفر كريم الأساس Stick أفضل تغطية للعيوب والبثور. هذه التركيبة رائعة لعمليات اللمس أثناء التنقل بسبب عبوتها المدمجة. لديها اتساق أكثر سمكًا ، مما يجعل من المهم العثور على الظل المناسب للون بشرتك.

يمكن إستخدام هذا الكريم كمخفي لمناطق أكبر من الجلد. يمنح هذا الأساس تغطية متوسطة إلى كاملة ويعمل بشكل أفضل على البشرة غير الدهنية.

في حالة وجود أى استفسار حول كريم اساس خافي العيوب ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .    

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.