التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن تصغير الانف بدون جراحه من خلال موقع فكرةيذهب البعض لإجراء عمليات تجميلية في الأنف لكي تبدو في أصغر، ولايعرف البعض أن هذه العمليات تشكل ضرراً علي شكل الأنف سوف نتعرف هنا على بعض الطرق الآمنة التي تقوم على تصغير الأنف بدون جراحة .

تمارين تصغير الأنف بدون جراحة : 

إنتشرت بعض التمارين التي تؤدي إلى تصغير الانف بدون جراحة والتي يجب الإستمرار عليها حتى نحصل على النتيجة المطلوبة وهي :

  • تمرين لتصغير الأنف: نقوم بالضغط بأصبع السبابة على طرف الأنف ونضغط ببطء لأسفل وهذا التمرين نقوم بعمله كثيراً يومياً. 
  • تمرين مساج الأنف : يعمل هذا التمرين على تصغير الأنف وليس فقط فإنه يستخدم لتخفيف آلام الصداع عن طريق عمل مساج لمدة من 3 إلى 5 دقائق من أعلى الأنف حتى الأطراف في شكل دائري وللحصول على نتيجة جيدة يفضل القيام به أكثر من مرة يومياً.
  • تمرين القضاء على خطوط الابتسامة: هذا التمرين يعمل علي القضاء علي الخطوط الجانبية التي تظهر مع تقدم العمر وقت الأبتسامة وهو يملأ الفم بالهواء وتفريغة بشكل بطئ نقوم بعمل هذا التمرين مرة يومياً.
  • تمرين الهواء : إنه يعتبر من أكثر التمارين الفعالة في نحت وتصغير الأنف بدون جراحة وذلك من خلال الجلوس بشكل معتدل ثم تقوم بسد إحدى الطرفين والتنفس من طرف واحد لمدة خمس دقائق ثم عمل نفس الشئ في الناحية الأخرى ويفضل القيام بهذا التمرين أكثر من مرة في اليوم للحصول علي النتيجة المرغوبة.

تصغير الأنف بدون جراحة بإستخدام الإبر

تصغير الأنف بدون جراحة باستخدام الإبر، وهي عملية تقوم بها بعض النساء لسهولتها وإنخفاض سعرها، يتم حقن الأنف بمادة البوتكس، ولا يوجد منها خطورة مثل العمليات الجراحية، لكن تأثير الحقن لا يدوم لمدة طويلة فإنه تأثيرها لا يزيد عن 7 أشهر فقط.

تصغير الأنف بدون جراحة بإستخدام الليزر :

 تعتبر من الأساليب الجيدة التي تعمل على تصغير الأنف بدون جراحة، لأنه يعمل على نحت وتصغير عظام الأنف بدون أثر لعملية، ويتم فتح خطوط في الجلد للوصول إلى العظام، وبعد الأنتهاء يقوم بكيها، ولا يكون لها أثر في الجلد فما بعد، مدة هذه العملية لا تزيد عن ساعة.

تصغير الأنف بدون جراحة باستخدام كريمات من الصيدلية : 

يساعد بعض أنواع الكريمات على تصغير الأنف بدون جراحة من خلال تقليل الدهون التي توجد في منطقة الأنف لكن لا يعمل علي نحت أو تصغير عظام الأنف ويجب إستشارة الطبيب قبل إستخدامة ومن أنواع هذه الكريمات كريم لوريال، كريم أموال لتصغير الأنف، وكريم الزنجبيل.

وصفات طبيعية لتصغير الأنف بدون جراحة : 

  • هناك بعض الوصفات المنزلية التي يمكن إستخدامها لعملية تصغير الأنف بدون جراحة ومنها إستخدام الزنجبيل فإنه يعمل على تقليل من نسبة الدهون المتراكمة في الجسم عامة. 
  • يستخدم لتصغير الأنف من خلال إذابة الدهون حول عظام الأنف عن طريق مزج الزنجبيل المطحون مع كمية مناسبة من الماء، ويوضع على الأماكن المراد تصغيرها في الأنف، ويتم إستخدام هذه الوصفه مره يومياً لمده 4 أسابيع للوصول الى النتيجة المرغوبة.
  • يمكن إستخدام الزنجبيل مع معجون الأسنان وخل التفاح ومزجهم جيداً ويوضع الخليط على الأماكن المراد تصغيرها لمده 10 إلي 15 دقيقة ويوضع لمدة أربع أيام متواصلة للوصول الى نتيجة .
  • ومن هنا فقد توصلنا إلى أكثر الطرق الفعالة في تصغير الأنف بدون جراحة وتعتبر طرق آمنة لا يوجد لها أي اضرار جانبيه علي الأنف.

في حالة وجود أى استفسار حول تصغير الأنف بدون جراحة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.