التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن وسائل التخسيس الموضعي من خلال موقع فكرة الرشاقه والنحافه حلم كل انسان رجل كان أو امرأة  في مختلف مراحل العمر فالبعض قد يتبع نظام غذائي قاسي أو  يمارس رياضات عنيفه وذلك من اجل انقاص الوزن و يتحقق فعلا انقاص في الوزن ولكن عند العودة للنظام الغذائي المتبع أو الروتين اليومي يحدث زيادة في الوزن مرة أخرى.

 وهنا تتجه الانظار الى استخدام وسائل اخرى غير الانظمه الغذائيه او ممارسه الرياضه و هي وسائل أخرى تؤدي الى النحافة وفي هذا المقال نتعرف على وسائل وسائل التخسيس الموضعيه و أجهزة التخسيس المشهورة.

 

فكرة عمل أجهزة التخسيس : 

  • تقوم فكرة عمل اجهزة التخسيس المختلفة على استخدام أشعة الليزر لتفتيت و تدمير الخلايا الدهنية في مكانها دون شفطها .

أشهر أجهزة  وطرق التخسيس المعروفة : 

  • اغنيه العديد من اجهزه التخسيس المعروفه والمتابعة والتي تؤدي دورا فعالا وآمنا في نفس الوقت ومنها : 

جلسات شمع البرافين : 

  • من الطرق التي تستخدم في التخسيس الموضعي شمع البرافين وذلك عن طريق عمل كمادات من شمع البرافين على المنطقه المراد تخسيسها ولكن هذا علميا خطا لان شمع البرافين يعمل على زيادة تعرق المكان فقط وليس له أي دور في حرق  الدهون.

المراهم وكريمات التخسيس الموضعية : 

  • قد يظن البعض أن مراهم و كريمات التخسيس الموضعية قد تعطي دورا هاما في حرق الدهون ولكن هذا خطأ علميا حيث ان مراهم التخسيس قد تفيد في اعطاء الجلد مظهر مشدود فقط ولكن ليس لها أي دور في إذابة الدهون .

جهاز الراديو  فريكونسي  للتخسيس : 

  •   فهذا الجهاز اامن وفعال في الوقت نفسه و يمكن استخدامه على جميع انواع البشره ولا تحتاج السيدة فترة راحة بعد الجلسات بل  إنها تمارس النشاط الطبيعي .
  • ويقوم جهاز الراديو فريكونسي  للتخسيس على تسخين خلايا الجلد وشد الكولاجين  وهو البروتين الموجود فيها مما يعمل بدوره على تفتيت الدهون كما انه يخفف من الخطوط البيضاء وعلامات التمدد ولكن يتم عمل جلسات أسبوعيا وذلك  للحصول على النتائج المطلوبة.

جهاز الكافيتيشن للتخسيس : 

  • يعد هذا الجهاز من افضل اجهزه التخسيس وذلك لانه امن جدا وفعال وليس له اي اثار جانبيه ويعمل هذا الجهاز على تعريض الخلايا الدهنية في جسم الإنسان لكمة قوية جدا من الموجات فوق الصوتية فتحدث  بها  شروخات وتصدعات وبالتالي يتم تفتيت الخلايا الدهنية وتدميرها.

جهاز الأير مساج للتخسيس : 

  • يسمى هذا الجهاز ايضا جهاز المساج الهواء للعلاج الطبيعي وله فائدتان يقوم بعملهما  في الجسم وهما : 
  • الأولى  : أنه يقلل تورم القدمين وآلام الظهر والذراعين ويساعد على الاسترخاء مما  يزيد من معدل الحرق وبالتالي يؤدي الى تفتيت الدهون و تدميرها.
  •   الثانية :  أنه يخلص الجسم من السموم الضارة وبذلك يعطي للجسم القوى الحيوية والطاقة والنشاط.

جهاز الميزوثيرابي للتخسيس : 

  • تقوم فكرة عمل هذا الجهاز على حقن الفيتامينات المستخلصات النباتية تحت الجلد حتى يعمل على شد ترهلات الجلد ونحت الجسم فهو من أفضل وسائل تقنية التخسيس.

جهاز الكرايو للتخسيس : 

  • حاضر افضل اجهزه التخسيس الممتازة الموجودة في مصر ويقوم هذا الجهاز على شد الترهلات الموجودة في الجسم كله بعد أن كان يستخدم لشد ترهلات الارداف فقط.

في حالة وجود أى استفسار حول التخسيس الموضعي ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.