صور ديكورات حدائق المنازل 2022 افكار حدائق منزلية

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات حدائق المنازل 2022 افكار حدائق منزلية ،يسعى الكثير من الاشخاص الى امتلاك حديقة جميلة في منزلهم ليتمتعوا بالهواء النقى والراحة بها ،ولكن يجهَلْ الكثير في استغلال المساحات  و اختيار الديكور المناسب للحديقة حسب مساحة الحديقة سواء كانت كبيرة او صغيرة ،لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة صور لديكورات حدائق منزلية رائعة وكيفية استغلال المساحات .

صور ديكورات حدائق منازل 2022 :

لكل منا ذوق مختلف في ترتيب منزله واختيار الذوق المناسب له فكل فرد يختار الديكور المناسب لشخصيته فمثلا قد يختار شخص ما أن يجعل حديقته مكان هادئ للراحة والاسترخاء والبعض الآخر قد يختار ديكور يجعلها مكانا للمتعة والرفاهية .

 

يعتمد ديكور الحديقه في الصورة السابقة على خيمة خشبية وتغلغلها الورود ذات اللون الجذاب المريح من الأعلى وارضيه طوبية اللون والشكل تعطي مظهر مميز ومريح واربع كراسي ذات لون رصاصي مميز وطاولة خشبية نفس اللون ومجموعة من الوسائد الملونه والديكور مريح جدا للراغبين في الاسترخاء وذلك لكثرة الخضرة والورود بها .

هذا الديكور راقي للغاية حيث تتمتع الحديقة بالمظهر الجمالي فالاشجار محاطه بإطار مزخرف بالألوان مميزه ويوجد في الارضيه النجيله المريحة وبعض الأماكن بها البلاط المشكل الأشبه بالقطع وهناك منضدة وكراسي للجلوس والاسترخاء فالكراسي خشبيه مبطنه مريحه في الجلوس ذات اللون البيج .

اما هذا الديكور يعطي احساس بالبرية والمغامرة في الأرض ترابية وهناك شعلة من النار للتدفئة وتعطي أيضا احساس بجو الترحال والمغامره ومكان الجلوس عبارة عن مقاعد مستديرة ليجلس بها مجموعه من الافراد أمام بعضهم البعض ويحطون بالزرع والأزهار وهناك أيضا سور خشبي مدرج وايضا مجموعه رائعه من الوسائد الملونه .

هذا الديكور المميز للحديقه أشبه بحجرة صالون خارج المنزل مرتبه وانيقه يمكن الاسترخاء بها في الحديقة أرضيتها من النجيلة الخضراء المميزة ولكن الكراسي والمقاعد موضوعه علي ارضيه خشبيه مميزه ومحاطه بسور أيضا يعطيها مظهر جمالي رائع .

في هذا الديكور الرائع يعتمد على أخذ ركن أو زاوية من الحديقة وتخصيصها للجلوس والراحة فعمل ركنه مميزة للجلوس بها الوسائد الملونة ويوجد أعلاها سقف خشبي كمظلة والسقف معلق به بعض اللمبات التي تعطي للمكان شكل جذاب ومميز ومكان الجلوس محاط والنخل والزرع .

صور ديكورات حدائق مميزة :

الحديقه هي مكان الاسترخاء والراحة لدينا جميعا فيجب أن تحرص أن يكون المكان منسق ومرتب ولا ينقصه اي شئ كان .

هذا الديكور هو الأكثر تميزا علي الإطلاق حيث إنه أشبه بمنزل متحرك موضوع في وسط الخضره الرائعه فهو عبارة عن ركن من حديقه تم تزينه وترتيبه فهي ارضيه خشبيه مخططه بالالوان الزاهية من درجات اللون الازرق والسقف مصنوع من الخشب فهي أشبه بحجرة خشبيه مفتوحه بها ارجوحه ممتعه وكراسي الانتريه المريحه علي شكل ركنه ذات اللون الابيض والبني وبعض قصريات النباتات بالإضافة إلي النبات المتغلغل من السقف .

ديكور هذه الحديقة المنزلية ممتع حيث أن سور الحديثه مزغرف بالإطارات الدائرية الخاصة بالنباتات وأجلسه المعدة على ارضيه خشبيه بها مجموعة من كراسي الانتريه ذات اللون الأخضر الملائم للون الحديقه ومنضدة رقيقتين لإعطاء المكان شكل جذاب ورائع .

هذا التصميم مثير جدا حيث أن الجلوس يكون في منزل صغير او خيمة خشبية صغيرة لتكون مستظله بعيدا عن الشمس في حديقة جذابة بها ارضيه تحتوي علي الطوب الملون الجذاب وممشى صغير بعيدا عن النجيله التي تغطي أرض الحديقة المميزة .

في حالة وجود أى استفسار حول ديكورات حدائق المنازل ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • احمد
    منذ سنة واحدة

    انا حلمت فتت على مغاره لقيت صندوقين الاول فتحتو لقيت فيه ذهب وثاني فتحتو لقيت فيه قران لو سمحت شو يعني 🥺

    رد