صور ديكورات غرف معيشة مودرن 2022 غرف جلوس راقية

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات غرف معيشة مودرن 2022 غرف جلوس راقية ،تعتبر غرفة المعيشة من اهم الغرف التي يهتم بها الاشخاص في المنزل لانها متعددة الاستخدامات من استقبال ضيوف ومعيشة ،ويحتار الكثير في اختيار الديكور المناسب لها من حيث الشكل الانيق والراحة في نفس الوقت .

صور ديكورات حديثه لغرف المعيشه 2022 :

نظرا للاهمية غرفة المعيشة بالنسبة لأصحاب المنزل والقادمين عليهم فأطلق مهندسين الديكور مجموعة قوية من الديكورات المناسبة لمثل هذه الغرف والتي تعبر عن الرقة والجمال .

فمثلا ديكور هذه الغرفة يتمتع بالجاذبية لعشاق الالوان الداكنة فهو عبارة عن سقف من الجبس بورد مزود بإضاءة داخلية لتعطي ضوء هادئ ومريح ايضا انتريه مريح مكون من كنبتين وكرسيين يجمع بين اللون الأسود والأبيض وحائط امامي مجوف للداخل يحتوي على بعض الفازات و اضاءه داخليه تعطي شكل جذاب ارضية من السيراميك الناعم ومن دي خاصه بالانتريه .

بينما يكون الديكور في هذه الغرفه الحديثه بسيط ومميز وارضيه تشبه الخشب تتمتع باللون البيج المريح والهادئ والملائم للمكان و شرفة تطل على الغرفة مغطاة بستائر سوداء والحوائط بيضاء اللون معلق عليها الكثير من البراويز والصور ويوجد ركنة جميلة تضفي على الغرفة شكل جمالي ولونها ابيض واسود .

أما عن ديكور هذه الغرفة وهو يجمع بين الألوان الزاهية الأرضية من الباركيه الأشبه بالخشب هناك حائط واحد اللون الكشمير الفاتح والحوائط الاخرى باللون الابيض و قصريات من الزرع والانتريه من أن تكون من كنبه زيت لون الكشمير وكرسيين احدهما كحلي والاخر جملي وسجاده بيضاء مختلطة بالمثلثات البنية والبيضاء وهناك النجفه ذات شكل مميز يشبه فروع الأشجار وسفره أمام الشرفة والسقف يتمتع باضاءه داخليه فهو سقف جبسن بورد .

صور غرف معيشه حديثه :

ديكور هذه الغرفة وتميز وبسيط حيث ان الحوائط مطلية باللون البينك أرضية من الباركيه الخشبي مغطاه بسجاده ذات لون بيج ،ويوجد انتريه صغير متميز الشكل مضلع ابيض اللون ،و شاشة معلقة على أحد الحوائط كبيرة الحجم سوداء اللون ، قصريات من الزرع تزين المكان وسقف ابيض مجوف تجويف دائري بهيه بعض الاباجورات المميزه .

هذه الغرفة تتمتع بديكور مميز جدا وجلسه مميزه أيضا فهي تطل علي حمام سباحه وارضيه الغرفه من السيراميك الأبيض وهناك سجاده ذات اللون البيج وركنه مصممه تصميم خاص وحديث وخدديات ملونه بالوان زاهيه .

اما عن هذه الغرفه فان ديكورها و جمالها يجنن في الديكورات و الاشياء القديمة الموجودة بها في الحائط مزخرفة الظهور بشكل الطوب و لونها زيتي فاتح والارضيه باركيه أشبه بالخشب وسقف ابيض اللون وانتريه بني يشبه الجلد وسجاده ده جمع باللون البني والبيج وهناك ستائر بنيه تغطي الشبابيك أيضا .

هذه الغرفة تتمتع بالشيوخ والرقه في نفس الوقت حيث انها تتمتع ببساطة الديكورات الموجودة بها فهي عباره عن غرفه تطل على شرفة ارضيتها باركيه وايضا بها كرسي وكنبتين يجمع بين اللون الأحمر والبيج الشجر بالإضافة إلى الخداديات الملونة بألوان زاهية ومدفئة كبيره وعملاقه على الطراز القديم تضيف للمكان الشموخ والبهجة .

في حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات غرف معيشة مودرن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.