صور مفارش سرير راقية 2022 اشكال مفارش سرير مطرزة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور مفارش سرير راقية 2022 اشكال مفارش سرير مطرزة ،تسعى كل فتاه مقبلة على الزواج الى شراء كل مستلزمات المنزل الراقية وخاصة مفارش السرير التي تختلف اشكالها والوانها مما يضعها في حيرة اختيار افضل الاقمشة والالوان الدراجة لموضة هذا العام ،لذلك جمعنا لكل فتاة من خلال هذا المقال كتالوج لمفارش سرير راقية وشيك من موضة هذا العام .

ما هي مفارش السرير الراقية :

يوجد انواع مختلفة من المفارش الراقية سواء كانت للاطفال ام مفارش للعرائس وتختلف هذه الأنواع في النوع والخامة وايضا في الشكل ومن هذه الأنواع :

تصميم بالكثير من الألوان المتعددة والممزوجة بشكل يعطي للمفرش شكل رائع وجذاب مع اربع وسائد أيضا مختلفة الألوان وعليها أشكال جميلة وهو من انواع المفارش السادة التي لا يوجد فيها أي تطريز .

هذا النوع من المفارش يفضله الكثير من الناس حيث يوجد لونين الكشمير وعلي الأطراف لون ذهبي وكذلك فيه اربع وسائد وستارة مطرزة تطريز خفيف ورقيق يعطي منظرا جميلا للسرير والغرفة ويتميز أيضا بالنعومة التامة لامه يكون عادة مصنوع من الحرير أو الأنواع الناعمة .

هذا التصميم من الأنواع الراقية والفخمة من حيث الشكل والألوان التي يحتويها من حيث اللونين الدهبي والابيض والوسائد الكثيرة والفخمة المختلطة من اللونين الأبيض والدهبي وهذا النوع مطرز قليلا ليعطي المنظر الجذاب للفرش .

يعتبر هذا المفرش من الأنواع الناعمة والجميلة والتي يبَحث عنها الكثير ويحتوي علي اللون الابيض والبنفسجي مع اربع وسائد يمتزج فيها اللونين الأبيض والبنفسجي ويمتاز بالنعومه التامه والدقة في الصنع والخامة الجيدة أيضا .

مفارش مطرزة مميزه :

هذا التصميم يوجد به أشكال ورد ملونه بالونين الابيض والبصلي مع وجود بعض التطريزات علي الوسادتين والمفرش أيضا لتعطي السرير الشكل الجذاب والفخم عند النظر إليه .

من الألوان التي يحبها الكثير من الأشخاص هو اللون الاحمر وهذا التصميم يحتوي علي اللون الاحمر والابيض الذي يمتزجا بشكل انيق وجميل مع وجود ثلاث أو أربع وسائد بدون تطريز أو وجود اي رسومات .

هذا المفرش يحتوي علي ثلاث ألوان متميزة وعصرية تدل علي أن التصميم من المفارش الراقية كذلك وجود اكثر من ثلاث وسائد علي السرير وايضا امتزاج الوان الوسائد بين الأبيض والزيتي واللون الرصاصي .

هذا التصميم يوجد باللون الابيض وبعض النقوش باللون الاحمر مع وجود أربع وسائد وخودادية بلونين الاحمر والابيض والنقوش علي شكل تفرع شجرة مع عدم وجود اي نقوش اخري علي الفرش وهو يتميز بالرقة والنعومة أيضا .

هذا الفرش من الأنواع الناعمة المصنوعه من الحرير أو من قماش الساتان يوجد خمس أو ست وسائد ملونة باللون السكري واللون الزيتي مع وجود اتنين من الخودادية ويعطي الفرش السرير شكل جذاب وأنيق أيضا .

هذا التصميم يوجد باللون الابيض واللون البصلي الفاتح مع وجود الكثير من الوسائد وثلاث خداديات ملونة باللونين الأبيض والبصلي ولا تحتوي علي أي تطريز ولكن يوجد نقوش خفيفة علي الوسائد .

هذا المفرش يوجد باللون الابيض ويوجد بعض التطريز علي الحواف والوسائد  باللون البصلي أو الوردي الفاتح ولا يوجد أي تطريزات اخري وهذا النوع من المفارش يتميز بالنعومة والرقة والخامة الجيدة .

يعتبر هذا الفرش من التصميمات الجميلة والأنيقة جدا حيث يمتزج اللونين الأسود والصراصير بشكل جذاب وملفت للأنظار مع وجود ست وسائد باللونين الاسود والرصاصي وقليل من اللون الذهبي مع انتشار اللميع على الفرش وبعض الوسائد .

وفي حالة وجود أي استفسار حول مفارش سرير راقية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.