صور ملايات جديدة 2022 اشكال ملايات سرير

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ملايات جديدة 2022 اشكال ملايات سرير ،الملايات من اهم الاغراض التي تبَحث عنها كل فتاة مقبلة على الزواج او كل ربة منزل فالاهتمام بغرف النوم وفرش السرير من اولويات المرأة ،لذلك تبَحث كل فتاة عن افضل وافخم اشكال الملايات بالالوان المفضلة والدراجة في موضة كل عام .

ما هي اشكال الملايات الجديدة  2022 :

توجد الكثير من الأسماء الجميلة للملايات والتي تختلف من نوع لآخر ومن خامة لأخرى وكما ذكرنا سابقا يوجد المطرز منها أو السادة ومن هذه الأنواع :

في هذا التصميم تمتزج الألوان مع بعضها بشكل أنيق وجميل فيوجد ثلاث ألوان هم الاحمر والابيض والاسود وبعض الرسومات التي تشبة الورد علي الملايات والوسائد أيضا وهذا يعطي السرير منظر جذاب وأنيق .

هذه الملاية تعتبر من الأشكال التي يفضلها كثير من الأشخاص حيث تتميز بالنعومة والجمال في الشكل والخامة حيث يعتبر اللون الوردي أو اللون البمبي من الألوان الشائعة والمستخدمة بكثرة كذلك يوجد شكل فيونكة علي الملاية وبعض الرسومات على الوسائد التي يمتزج فيها اللونين الأبيض والبمبي .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الراقية والفخمة والتي تمتاز بالنعومة التامة ووجود أربع وسائد يختلط فيهما لونين يعتبران من الألوان المفضلة والمحبوبة لدي الكثير الملاية لا يوجد عليها نقوش أو تطريزات وتتميز بالنعومة التامة والشكل الجذاب علي السرير .

من الألوان المميزة في الملايات والتي تجذب الكثير من الأشخاص هي الأشكال الرقيقة والجميلة في نفس الوقت وهذا التصميم يوجد به ثلاث ألوان مميزين هما الأبيض والبني والأسود مع وجود أربع وسائد ورسومات أنيقة ومميزة علي شكل الملاية .

هذه الملاية متعددة الأشكال والألوان فيوجد عليها شكل فيونكة على الوسائد واشكال ورد يمتزج فيه الالوان مع بعضها ليعطي ننظر رائع وجميل للسرير وتتميز بالنعومة ولا يوجد بها في تطريز .

صور ملايات فخمه :

هذا التصميم يختلط فيها اللون الاسود والابيض والاحمر أيضا مع وجود رسومات ونقوش خفيفة على شكل ورد علي الملاية والوسائد يوجد ست وسائد وخودادية بعضها باللون الأبيض والأسود وأخرى باللون الأسود مع خطوط بيضاء وسوداء .

هذا التصميم من التصميمات الراقية والفخمة يوجد فيه اللونين الأسود والأحمر والرسومات موجودة على شكل ورد علي الملايات والوسائد أيضا توجد أربع وسائد اثنين منهما باللون الاحمر وعلي الأطراف اسود واثنين سوداء وبها رسومات على شكل ورد .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الراقية والرقيقة أيضا ويختلط فيه اللون الابيض والبمبي معا ويوجد رسومات ونقوش علي شكل ورد او على شكل طائر الفلامنكو مع وجود أربع وسائد باللون الابيض .

هذه الملاية تعتبرمن الأشكال الراقية والفخمة والتي تفضلها كثير من النساء يوجد اللون البمبي مع بعض الخطوط باللون الابيض واشكال للوسائد علي شكل قلب أو دائرة مع بعض النقوش الخفيفة التي تعطي السرير شكل جذاب .

هذا التصميم يعتبر من الأشكال الرقيقة والمحببة لدي الكثير يمتزج الكثير من الألوان في هذا التصميم وتوجد الكثير من الرسومات على شكل ورد متعدد الألوان مع وجود أربع وسائد وايضا تتميز هذه الملاية بالنعومة وعدم وجود تطريزات ويبرز شكل السرير ويعطيه منظر جذاب ورقيق .

هذه الملاية تعتبر من الملايات الجديدة والراقية توجد بالكثير من الألوان الأحمر والأصفر والأزرق وتوجد على شكل ورد مع وجود اللون الأبيض السادة علي الملاية ووجود وسادتين عليهما ورد مختلط الألوان. 

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور اشكال ملايات جديدة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.