التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات حمامات بسيطة 2021 اشكال حمامات مودرن من خلال موقع فكرة Fekera.com ، الحمامات دائما تأتي مختلفة الانشاء والديكورات ،ويعتبر من اهم الاماكن في المنزل حيث يعبر عن اصحابة من حيث النظافة والديكور والراحة ،وتختلف الحمامات من منزل الي التانى من حيث المساحة والالوان والديكورات التى تناسب اصحاب المنزل .

صور ديكورات حمامات بسيطة :

قد يكون الحمام بسيط ولكن شكله مميز ونادر جدا فهو يعتبر مكان للراحة يجب أن تكون ألوانه بسيطه متناسقة .

في هذا التصميم تغطي جدران الحمام السيراميك عالي الجودة ذات اللون الرصاصي والحمام مقسم لجزئين بحاجز زجاجي ليعطي مساحة نظرا لضيق الحمام وتم استخدام قاعدة صغيرة وحوض للوجه عريض أبيض اللون تعلوه مرآة ذات مظهر جذاب .

هذا الحمام متسع وحجمه كبير وارضية الحمام من السيراميك الرصاصي الغامق وحائط مغطى بنفس نوع السيراميك الخاص بالأرض وباقي الحوائط بيضاء اللون ، يحتوي على قاعدة مصلعه ولايوجد به بانيو بل مكان الاستحمام واسع من خلال دش ذات راس مربعة عريضه ، كان يفضل أن يتم الفصل بين الجزء الخاص بالاستحمام والقاعدة ليكون الحمام أكثر عصرية .

في هذا الحمام الذي يتمتع بالبساطة الحوض داخل مكتبه صغيره او حزامه خاصة لوازم الحمام وأعلاهم امراه صغيره أيضا ويوجد بعض قصريات الورد وارضية الحمام من السيراميك المزخرف وقاعده عادية ذات اللون الأبيض .

صور حمامات مودرن وعصرية :

هذا الحمام ذات ديكور مميز لون الحمام يجمع بين الأبيض والكشمير الغامق وهناك شريط مزخرف في المنتصف ، وحوض الوش مستطيل الشكل أبيض اللون أعلاه مراءه بها حامل لمستلزمات الحمام وهناك قاعده بجوار الحوض ويفصل الدش عن الحوض بباب جرار شفاف ويفصل أيضا بينهم درج ليعطي الحمام شياكة واناقة .

في ديكور هذا الحمام الذي يتصف بالاتساع و تغطي أرضيته بالسيراميك الرصاصي و شباك للتهوية ، وهناك أيضا امرأة متسعة وكبيره أعلى حوض الوجه المصمت وهناك بانيو ثابت ولا يوجد أي فاصل بين مكان والبانيو والتواليت لذا فهو ذات تصميم بسيط جدا .

هذا الحمام بسيط جدا في مكوناته فهو يتمتع باللون زاهي جدا من البينك الساده والمنقوش وحوض الوجه صغير وشيك جدا وأعلاها مرآة صغيرة الحجم وهناك حائط صغير فاصل بين حوض الوجه والبانيو من النوع المتحرك وأرضية الحمام من السيراميك الأبيض المميز ويوجد شباك فعلي الرغم من اتساع مساحة الحمام إلا أن مكوناته رقيقه وصغيره .

صور ديكورات حمامات مبهجة :

ديكور هذا الحمام مميز حيث انه على مساحة كبيرة يتواجد به ارضية من السيراميك الأبيض وهناك حوضين من احواض الوجه لكل حوض المرأة خاصة به كبيره وايضا يوجد جزء خاص بالاستحمام محاط بإطار زجاجي شفاف يفصل التواليت عن مكان الاستحمام هناك شباك للتهوية ،خلوني الشقه في الحمام والرصاصي والابيض وبعض الاطارات السوداء.

هذا الحمام يتمتع بظهور مميز و شيق وجذاب حيث انه يغلب عليه اللون الزهري والأزرق الفاتح الذي يحب الراحه والملائم جدا لتصميم الحمامات ،وهناك ايضا دولاب صغير لحمل الفوط الخاصه بالحمام وايضا ولد صغير الحجم و بانيو متحرك و أرضية الحمام السيراميك واحده وواحده وحوض الوجه من النوع العادي أعلاه مراه صغيره ، وهناك شباكين في الحمام أيضا .

ديكور هذا الحمام متميز فهو موطئ بالكامل سيراميك تركوازي اللون والبني ايضا محاط بالسيراميك تركوازي اللون وهناك حوضين للوجه وتواليت ،ارضيه الحمام من السيراميك الأبيض وهناك شباكين للتهوية .

في حالة وجود أى استفسار حول صور ديكورات حمامات بسيطة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.