التخطي إلى المحتوى

 

صور غرف نوم مصرية جديدة فخمة اشكال غرف نوم للعرسان جميلة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، حيث يبحث العروسين على اشكال غرف نوم مودرن حيث تعتبر غرف النوم جزء لا يتجزأ من اثاث المنزل حيث يحرص العروسين على اختيار أفضل اشكال غرف النوم وكذلك أفضل انواع الخشب ويهتمون ايضًا بتنسيق الالوان.

صور غرف نوم مصرية انيقة : 

إذا نظرنا إلى تلك الصورة فنجد أمامنا تصميم لغرفة نوم غاية في الروعة والأناقة حيث تشتمل على سرير كبير من اللون الأسود او الرصاصي إلى جانبه الدولاب الكبير الذي يتميز بالسياحة وهو من اللون الأسود الخالص ماعدا المنتصف فنجده من اللون الأبيض مما ظاهره في صورة جذابة .

  • ولكي تكتمل الصورة الجميلة نجد النجفة المعلقة في سقف الغرفة من نفس لون الأثاث  و ستائر الغرفة من اللون الأبيض أيضا والتسريحة أيضا من اللون الأسود وتشتمل على ثلاثة أدراج بالإضافة إلى الحائط المزخرفة بطريقة جميلة مما أظهر الغرفة بصورة متناسقة تجذب الانتباه .

أما هذه الغرفة الأنيقة فنجدها تصلح للغرف المتوسطة في المساحة وكلها من اللون الأبيض الذي يتسم بالهدوء والشياكة المطلقة بالإضافة إلى الدولاب الذي يدخل الزجاج في تركيب معظمه مما يعكس جوا هادئا في الغرفة .

ولا يمكن أن ننسى التحدث عن الإضاءة الجذابة والتي أضفت لمسة ساحرة على الغرفة أيضا الحائط المزين بنقوش هادئة والمرأة المعلقة به .

وهذه الغرفة الساحرة مكونة من أثاث من لون واحد هو الأسود و الدولاب الجرار الذي يتكون من الخشب والزجاج بالإضافة إلى  المرايا والصور المعلقة على حائط الغرفة .

وتشتمل أيضا على عدد 2 كومودينو مكون كل واحد من ثلاثة أدراج ذات مقابض رائعة لإضفاء لمسة جميلة للغرفة توجد سجادة باللون الابيض .

وهذه التحفة الفنية الرائعة التي يغلب عليها اللون الأبيض لون الهدوء والوقار فكل اثاثها من اللون الأبيض ماعدا الدولاب فهو خليط من الابيض والاسود وبدون زجاج فكره من الخشب الصافي .

وكذلك الكومودينو جانب منه ابيض والجانب الآخر اسود والتسريحة كذلك وتتكون من أربعة أدراج إلى جانب اللوحات الفنية الرائعة بطول الحائط على جانبي السرير يفضل بينهما نقوش جميلة على الحائط .

صور غرف نوم حديثه :

أما هذه الغرفة فهي رائعة بكل المقاييس وتتمثل في دولاب نصفه خشب ونصفه زجاج مزخرف على الجانب الخشب بنقوش ذهبية اللون وسرير كبير منجد من ظهره وكله من اللون الابيض إلى جانب التسريحة التي هي من نفس اللون ومزخرفة من إدراجها باللون الذهبي أيضا كما أن الكومودينو من نفس اللون ويشتمل على درج واحد فقط وله أرجل قصيرة ترتفع به عن الأرض مسافة صغيرة جدا مما اعطى له مظهرا جذابا .

وهذه التحفة الفنيه فقد أبدع من صممها فهي غرفة كبيرة مكونة من مزيج من اللونين الأبيض والرياضي الفاتح والسرير يشتمل على أربعة أرجل والدولاب  أغلبه من الزجاج وأقله من الخشب من حيث الواجهة .

هذا بالإضافة إلى النجفة المكونة من اللونين مما جعلها مناسبة للغرفة وحوائط الغرفة جاءت سادة وليست مزخرفة مما جعل الغرفة غاية في الجمال والهدوء .

أما هذه الغرفة فهي تصلح للأماكن المتوسطة وهي هادئة جدا فالدولاب مكون من اللون البني السادة بزخرفة بسيطة في الوسط وكذلك السرير أيضا من نفس اللون .

ما اجمل ان يكون الأثاث باللون الابيض المزخرفة باللون الفضي أو الذهبي وهذا يظهر في تلك الغرفة فنجد الدولاب أكثرها من الخشب الابيض المزخرفة باللون الفضي أو الذهبي وكذلك السرير وباقي أثاث الغرفة .

أما هذه فيظهر الدولاب بشكل مختلف حيث الزجاج على شكل بيضاوي والجزء الخشبي مزخرف بنقوش جميلة هادئة والسريرية ابيض مختلط باللون البني وسجادة في المنتصف باللون البني مما أضفي لمسة ساحرة على الغرفة .

في حالة وجود أى استفسار حول غرف مصرية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.