التخطي إلى المحتوى

صور ألوان ديكورات حوائط 2021 دهانات حوائط حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يوجد الكثير من الالوان المختلفة والمناسبة لاستخدامها في دهان الحوائط والجدران ،وتختلف الوان الحوائط باختلاف الدراجات حيث يتم دهن الحوائط حسب الاوان العفش والديكورات الموجودة ،وهناك بعض الدهانات التى يمكن خلطها لتعطى الالوان المناسبة  وسوف نتعرف على هذا كله بالتفصيل .

اجمل صور ألوان ديكورات حوائط 2021 :

يوجد الكثير من الألوان المختلفة التي يمكن وضعها وتزيين الحائط بها وكذلك تختلف الألوان في درجاتها ونوعها ويمكن استخدام أكثر من درجة لنفس اللون ومن هذه الألوان :

يتميز لون هذا الحائط بالجاذبية والأناقة حيث يعتبر اللون السماوي الفاتح من الألوان المميزة والمستخدمة بكثرة مع وضع بعض من اللون الأبيض في خلفيات وزوايا أخرى من الحائط .

 ليبرز اللون السماوي ويعطي الحائط منظر جذاب مع استخدام أثاث مشابه للون الحائط ليعطي المنظر الرائع للمكان .

يتميز لون وتصميم ودهان هذا الحائط بالجاذبية الكبيرة حيث أن اللون الجملي يعطي المكان هدوء ونعومة مع استخدام بعض الألوان المتعددة في الأثاثات الموجودة مثل ستارة تحتوي على اللون الابيض والاحمر مع وجود بعض الخطوط من اللون الجملي .

وضع اثاثات تحتوي على اللون الأحمر والجملي وكذلك استخدام مفروشات تحتوي على نفس الالوان يبرز لون الحائط والديكور .

اللون الزيتي المستخدم في دهان الحائط يعتبر من الألوان العصرية المستخدمة في دهان الكثير من الأماكن والحوائط مع وضع بعض الانتيكات والأثاث الذي يحتوي علي نفس اللون أيضا يعطي المكان والحائط منظرا أنيقا ورائعا .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات التي تستخدم في الكثير من الأماكن حيث يحتوي علي الكثير من الألوان المختلطة مع بعضها مثل اللون الابيض والاسود واللون الرصاصي مع وضع بعض البراويز والانتيكات التي تختلط باللونين الأسود والأبيض لتعطي الحائط والمكان كله منظر راقي وحديث .

 

من الألوان التي تستخدم بكثرة أيضا هو استخدام اللون النبيتي وبعض الألوان حوله ليعطى منظر راقي وحديث وجميل الحائط مع وضع بعض الانتيكات والأثاث لكي تبرز هذا اللون الهادئ والأنيق .

صور ديكورات حائط مميزة :

هذا التصميم الذي يختلط فيه اللونين الأبيض والرصاصي يعطي مزيج رائع بين هذين اللونين أيضا مع وضع بعض الاثاث والانتيكات الملونة المناسبة لتعطي المكان الأناقة والحداثة المطلوبة .

يعتبر من الألوان الحديثة والمختلفة والتي تعطي المكان إشراقة وهدوء عصري هو استخدام لونين متقاربان من بعضهما مثل اللونين الأبيض والكحلي لكي يزيدان المكان جمالا واناقة مع وضع اثاثات وبراويز تختلف مع اللونين للعمل على إبراز لون الحائط وكذلك إبراز المكان والمنظر بشكل حديث وأنيق .

هذا التصميم من التصميمات الرائعة والجميلة والتي تعتبر مطلوبة بشكل كبير لأنها تحتوي علي لونين مميزين هما اللون البنفسجي والابيض مع وضع رسومات على شكل ورد في هيئة وشكل أعمدة مع وضع انتيكات بجانب الجدار وبعض الأثاثات المختلفة لتبرز الشكل وهيئة الجدار .

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المستخدمة بكثرة في ألوان الحوائط مع وضع بعض الألوان الأخري لكي يعطوا المكان والجدار شكل جذاب وأنيق فيوجد في هذا التصميم اللون الأبيض مع وجود اللون البني في بعض الزوايا .

أيضا يعمل وضع مجموعة من الانتيكات والبراويز المعلقة علي الحائط لكي تعطي الجدار والمكان أيضا منظر جذاب وحديث .

وفي حالة وجود أي استفسار حول ألوان ديكورات حوائط نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.