التخطي إلى المحتوى

صور ألوان ديكورات مكاتب 2021 اشكال مكاتب حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يعتبر المكتب واجهة صاحبة وهو من اكثر الاماكن استخداما للالوان والديكورات الحديثة الشيك ،وتختلف ازاوق الاشخاص فى اختيار اكثر من لون او اختيار لون واحد للغرفة المكتب لذلك سنعرض لكم جميع ديكورات واشكال والاوان المكاتب .

ما هي الألوان التي يمكن استخدامها في المكاتب :

يوجد الكثير من الألوان المختلفة التي يمكن دهان المكاتب بها أو يمكن خلط لونين أو أكثر لإضافة لون اخر يعطي للمكتب شكل جذاب وأنيق ومن هذه الألوان :

من الإبداعات المستخدمة في دهان المكاتب هو اللونين الأبيض والكحلي مع إضافة بعض الانتيكات الرقيقة على سطح المكتب لتجعل المكتب عصري ومناسب .

أيضا يمكن وضع اللوحات والبراويز على الحائط لجعل الشكل أكثر أناقة .

استخدام التصميم الذي يوجد فيه اللونين الأسود والبني الغامق أو اللون الجملي مع إضافة بعض الأثاثات الرقيقة في المكتب تشغل المكتب وتغطيه أيضا .

كما يمكن وضع بعض الانتيكات الفخمة التي تزيد من قيمة وجمال المكان .

صور ديكورات مكتب حديثة :

استخدام اللونين الأبيض والأسود في دهان المكتب يعتبر من الألوان الحديثة والمستخدمة بشكل كبير جدا .

يمكن وضع مكتبة صغيرة تحتوي على بعض الكتب المهمة والقيمة وتفيد في جعل المكان أكثر جمال وأناقة مع استخدام بعض الانتيكات الصغيرة .

هذا التصميم الذي يعتمد على اللونين الرصاصي الفاتح والبني مع استخدام نوع معين من المكتبات الصغيرة التي تضفي على المكان رونق وبهاء كبير.

استخدام الألوان المختلطة مثل اللون الابيض واللون البني في دهان المكتبات مع استخدام أيضا مكتبة تناسب الألوان الموجودة يساعد علي إبراز كل المكتب وجعلة أنيق وعصري .

هذا التصميم الذي يقوم على استخدام اللون الابيض والرصاصي ودمج اللون البني معهم يعمل على ملئ المكتب بالراحة لأن ألوانه هادئة وجميلة .

كذلك يمكن إضافة بعض الانتيكات الرقيقة او استخدام مكتبة لكي تصفي جمال وحداثة للمكتب .

من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا هو استخدام الألوان الرقيقة مثل اللون الأبيض والبني مع القليل من اللون الأسود في بعض الزوايا .

تعبر هذه الألوان عن الحداثة والمعاصرة وكذلك تزيد من القيمة المكانية للمكتب .

صور مكاتب مودرن :

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الشائعة التي تستخدم مع الكثير من الألوان في دهان المكاتب فيمكن استخدامه مع اللون الرصاصي وقليل من اللون البني ليبرز شكل المكتب .

ويمكن استخدام اثاثات وبراويز رقيقة جدا لتعبر عن الجمال والأناقة التي توجد في المكتب .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة التي تستخدم الالوان الهادئه والتي تعطي وتضفي روح في المكتب حيث تتميز هذه الألوان بالنعومة التامة .

استخدام الألوان الجملي مع اللون الزيتي يعطي المكتب منظرا أنيقا ورائعا للمكتب وللجدار .

تعتبر الألوان الموجودة في هذا التصميم من الألوان الهادئة والدافئة التي تعطي المكتب منظر وشكل مناسب للمكان التي يوجد فيه فعند استخدام اللونين الجملي والبني مع استخدام مكتبة مليئة ببعض الكتب القيمة أو وضع فيها انتيكات يسهم في زيادة روعة المكان .

ومع تناسب لون الانتيكات مع دهان ولون الجدار تجعل الشكل أفضل وأحسن .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأبيض من الألوان شائعة الاستخدام في دهان المكاتب ومع إضافة لون آخر عليه مثل اللون الزيتي فهذا يزيد من جماله ويجعل المكتب أكثر جمالا وأناقة .

كذلك يمكن وضع بعض الأثاثات أو الانتيكات الفخمة والرقيقة في مكان أو زاوية من زوايا المكتب للعمل على إبراز شكله وجماله .

وفي حالة وجود أي استفسار حول ألوان ديكورات مكاتب نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.