التخطي إلى المحتوى

صور غرف نوم كاملة بالدولاب والتسريحه 2021 غرف نوم مودرن من خلال موقع فكرة Fekera.com ، غرفة النوم من اهم الغرف الموجودة في المنزل ،ويفضل بعض الازواج الغرف المودرن التى تواكب العصر الحديث واخرين يفضلون الغرف الكلاسيك الشيك ولكن جميعهم يتفقوا على ان تكون العرفة مريحة وذات خشب عالى الجودة .

صور غرف نوم كاملة :

لو تأملنا هذه الغرفة فسوف نجدها هادئة وتعبر عن الذوق الراقي وذلك يرجع إلى اللون الابيض رمز الجمال والهدوء فنجد السرير من اللون الأبيض الصافي ويكمل شكله 2 كومودينو بجواره 

ونجد الدولاب مكون من خشب وزجاج والتسريحة باللون الابيض هادئ ورقيقة .

هذه التحفة الفنية مكونة من سرير ودولاب وتسريحة بمزيج من اللونين الأسود والرصاصي وتتوسط الغرفة طاولة باللون الأسود مما أظهر الغرفة بشكل جذاب .

أما هذه الغرفة فيه رائعة الجمال فلونها مختلف ويدخل فيها اللون البني الفاتح وتقسيمة الدولاب الرائعة مما أظهر جمال الغرفة .

وهذه غرفة كاملة مودرن حديثة باللون الابيض حيث الدولاب أكثره خشب واقله زجاج مزخرف باللون الرصاصي من الوسط وكذلك الكومودينو يختلط به اللون الرصاصي والحوائط سادة جميلة .

وإذا نظرنا إلى هذه الغرفة نجد غاية في الرقة فأثاث الغرفة مزيج من اللونين الأبيض والبيج والحائط خلف السرير مزخرف بطريقة جميلة  وتتوسط الغرفة سجادة جميلة وهي أيضا خليط من اللونين .

وهذه الغرفة تتميز بالرقة حيث الحوائط السادة المائلة إلى اللون الرصاصي والدولاب نجد واجهته كلها زجاج والجزء الخشبي باللون البني ومزخرف باللون الفضي ونجد السرير خليط من اللونين البني والرصاصي وكذلك الكومودينو وفي وسط الغرفة سجادة خليط من اللونين .

صور غرف نوم مودرن :

وهذه الغرفة نجدها خليط من الابيض والاسود فالسرير من اللون الأبيض الهادئ الذي هو رمز الجمال والدولاب نجد الجزء الخلفي منه باللون الابيض والجزء الأمامي منه باللون الأسود والنقائض باللون الأبيض وفي وسط الغرفة سجادة خليط من الابيض والاسود .

أما هذه الغرفة فنجدها تتمتع بإطلالة من الجمال والرقي حيث أن اللون السائد عليها هو البيج الطعم باللون الذهبي بالإضافة إلى مرآة كبيرة خلف السرير تعكس جمال الغرفة والدولاب مزخرف بخطوط ذهبية جميلة .

وهذه غرفة تتمتع بالشياكة والأناقة حيث يشكل السرير مع الكومودينو واجهة فنية جميلة فالسرير ظهره منجد باللون البيج الذي يغلب على الغرفة كلها والدولاب من الأمام زجاج والخلف والجوانب حسب من اللون البيج وتتوسط الغرفة سجادة فيها اللون البيج الفاتح مما جعل الغرفة تبهر الناظرين .

أما هذه فهي غاية في الرقة والروعة فهي باللون البيج ماعدا ظهر السرير فهو منجد باللون الاسود والكومودينو على هيئة دوران من درجين باللون البيج ومطعم باللون الذهبي .

وهذه غرفة مودرن انيقة فيها اللون الموف واللون الرصاصي الذين يعطيان الغرفة جمالا  فائقا والحوائط سادة فيها اللون الرصاصي والدولاب من الزجاج والخشب وخليط من اللونين الموف والرصاصي أيضا ويظهر الكومودينو بشكل مختلف ورقيق ليعطي المظهر الكامل للسرير في رقة بالغة .

وهذه الغرفة التي تتوسطها نجفة فخمة رائعة ويظهر الكومودينو والتسريحة على هيئة دوران جميل ولكنها من اللون الأبيض بداية من الأثاث حتى الحوائط والارضيات مما اعطى لها جمالا اخاذا يبهر العين .

في حالة وجود أى استفسار حول غرف نوم كاملة بالدولاب والتسريحه 2021 ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.