تفسير حلم رؤية الصراخ

شريف علي

تفسير حلم رؤية الصراخ في المنام او طلب النجدة او الغضب من شخص في الحلم من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين ، رؤية الصراخ في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة، يعتقد البعض أن الصراخ في المنام دليل على أنه سيحدث له أمر سيء أو يتعرض لمشكلة ما.

وذلك لأن الصراخ في الواقع يرتبط دائمًا بالأمور السيئة كالحزن أو الغضب أو فقدان شخص مقرب، ولكن العكس صحيح، فقد أجمع كبار علماء تفسير الأحلام على أن الصراخ في المنام يدل على حدوث أمر يسعد الرائي، أو أنه سوف يتخلص من الكبت والضغط النفسي الذي يتعرض لهما بسبب متاعب الحياة.

وإذا رأى شخص في المنام أنه يصرخ بصوت مرتفع فإن هذا يشير إلى قوة إرادته، وأما من رأى أنه يصرخ في وجه أحد الأشخاص فإن هذا دليل على أن علاقة طيبة تربطه بهذا الشخص.

تفسير حلم الصراخ على ميت

  • يقول علماء تفسير الأحلام إنه من رأى نفسه في المنام يبكي ويصرخ بصوت عالٍ على شخص ميت وهو يعرف ذلك الشخص، فذلك يشير إلى أن الرائي سيحدث له مثل ما حدث للشخص الذي يصرخ عليه أي أنه سيموت أو أن ذلك سيحدث لأحد من أهَلْه أو أقاربه.
  • أو أنه أو أحد المقربين لديه سيتعرض لمشكلة أو أمر محزن وسيصاب بالهم، أما إذا كان لبكاء طبيعيًا وليس بصوت عالٍ ولا يصحبه صراخ، فيدل ذلك على أن الرائي سيأتيه الخير والرزق، أو أن ذلك قد يكون بشرى بخروجه من حزن أو مرض.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اللطم في المنام

تفسير حلم شخص يصرخ عليك طلب الاستغاثة

وكما وضحنا سابقًا أنه إذا رأيت في منامك أنك تصرخ في وجه شخص ما فتلك إشارة إلى أن علاقة طيبة تربطك بهذا الشخص، فكذلك إذا رأيت شخصًا يصرخ في وجهك فهذا دليل على أن هناك علاقة طيب تربطه به أو أنه يضمر لك والحب الخير في قلبه ولديه شعور جميل تجاهك.

تفسير حلم الصراخ بدون صوت اختفاء الصوت في الحلم

  • وأكد كبار مفسري الأحلام أنه إذا رأى أي شخص ( ذكرًا كان أو أنثى) في منامه أنه يحاول الصراخ ولكن صوته لا يخرج ولا تنزل أي دموع من عينيه.
  • ففي ذلك إشارة إلى أنه سيأتيه فرح شديد أو سعادة بالغة أو خير سيحدث إليه، أو أنه سينال رزقًا طيبًا، وكذلك إذا كان يوجه الصراخ لشخص ما ولا يسمعه، فذلك دليل على أنه سيصير فاعل خير.
  • إذا كان الشخص يريد الصراخ لأنه يشعر بضيق ولكن صوته لا يخرج، فذلك يعني أنه سوف يخرج من الهم، وسوف يكشف الله ما به من الكربات وأن مشكلاته التي يعيشها في ذلك الوقت سوف تنتهي (بإذن الله)، أو أنه سيشفي من مرض أو ألم طالت معاناته منه.

إقرأ ايضًا : تفسير سماع خبر الموت 2018 في المنام

تفسير حلم خروج صوت الصراخ دون القيام به

  • إذا رأى شخصًا في منامه أن صوت الصراخ يخرج منه دون أن يقوم هو بذلك، أو دون أن يفتح فمه لكي يصرخ، فذلك يشير إلى أن مصيبة أو مشكلة كبيرة ستحدث له.
  • أما إذا كان يريد الصراخ ولكنه يحاول أن صوته من الخروج أو يضع يده على فمه لكي لا يخرج الصوت منه، فإن ذلك هم أو حزن سيصيبه لمدة قد تتعلق وترتبط بتلك التي كان يحاول منع نفسه من الصراخ فيها (والله أعلم).

إقرأ ايضًا : تفسير حلم فض غشاء البكارة

في حالة وجود حلم لديك يرجي كتابته بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسيره والتواصل معك..