صور دهانات خارجية للمنازل 2022 الوان المنازل من الخارج

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور دهانات خارجية للمنازل 2022 الوان المنازل من الخارج ،مما لاشك ان الاهتمام بالمنزل من الخارج لا يقل اهمية عن اهتمام المنزل بالداخل ،حيث ان واجه المنزل تعبر عن اناقة صاحبة ومدى اهتمامه بالتفاصيل لذلك يسعى الكثير الى اختيار افضل انواع الدهانات الخارجية لتتحمل عوامل المناخ من مطر واتربة ورطوبة .

انواع دهانات خارجية للمنازل 2022 : 

  • الطلاء اللامع:

هذا الطلاء غير منتشر كثيراً، وتكون خامته ثقيله بعض الشيء، ويعطي شكل مادة البلاستيك عند دهانه على جدران المنازل، ويعطي أيضاً ضي لامع جدا، ويفضل عدم استخدامه لأنه يبرز أدق تفاصيل وعيوب المنزل عند انعكاس الإضاءة عليه، فيفضل دهانه على الأبواب والنوافذ.

  • الطلاء البلاستيكي المائي: 

يكون من الطلاءات الحديثه والجديده في تغليف الأطراف المعدنية لأنه لا يتأثر بالعوامل المناخية مثل المطر والأتربة فيمكنه الحفاظ عليها من الصدأ، ويتميز بأسعاره الرخيصة المناسب للجميع.

صور الدهانات الرخاميه : 

يشبه شكل الرخام لذلك يسمي دهانات رخاميه وهذا النوع صنع خصيصإ لمحبي النقوش والزخارف، ويكون اقل في التكاليف علي عكس سعر الرخام العادي.

صور الدهانات الزيتية: 

من اشهر انواع دهانات المنازل الداخليه والخارجيه، لكن يفضل عدم استخدامه للدهانات الخارجية في المناطق ذات مناخ متقلب كثيراً، لأنه يتلف بسرعه ولا يمكن ان يظل بنفس المظهر لفترة طويلة.

صور دهانات كابريس: 

هذا النوع المفضل لدى الكثير حيث يتمتع بالصلابة والقوة لتحمل العوامل الخارجية وعوامل الطقس المختلفة، فيعطي شكل جميل وراقي ويتميز ايضاً بألوانه الجذابه التي تسحر الكثير.

افضل الالوان  العصريه للدهانات الخارجية للمنازل : 

  • اللون الأبيض: 

يعتبر هذا اللون هو كبير وسيد الألوان كلها، فهو يعطي الجمال الطبيعي، الرقي والبساطة في الشكل الخارجي، و يمكن اعتباره من الألوان التقليدية إلا أن من يستخدمة يعتبر ذو ذوق رفيع وجذاب، ويفضل إستخدام هذا اللون مع المنازل الصغيرة الحجم لأنه يعطي الشعور بكبر المساحات الصغيرة، ويمكن إدخال بعض الالوان الأخري حتي يبرز جماله أكثر.

هذا اللون يكون المفضل لدي الكثير، ويكون قريب للون الكاكاو الداكن حيث يعطى الاحساس بالدفء ويكون افضل على نظرة العين من اللون الاسود، ويفضل استخدامه على المنازل ذات مساحة كبيرة ليبرز حجمها، ويمكن دخول أيضا مشتقات اللون البني ليضيف بعض اللمسات الجذابة.

  • اللون الأزرق : 

من الألوان المبهجة وتعطي ارتياح للعين أثناء النظر إليها، ويعمل على تهدئة الأعصاب، وانه من الألوان التي تعطي احساس بالحرية و التفاؤل و الأمل، ويمكن إضافة لون أخر من مشتقات اللون الأزرق أو إضافة اللون الأبيض الشبابيك مثل ما هوه موضح في الصورة.

  • اللون الأخضر : 

يفضله الكثير من الناس الذين يعيشون في الأماكن الريفية حيث يعطي هذا اللون الشعور بالراحه والسعاده والبراح، والهدوء.

  • اللون الأصفر : 

هذا اللون من الألوان المنتشرة كثيراً لدهان الخارجي للمنازل، فإنه يشعر بالسعاده والبهجه حين النظر إليه، فإن هذا اللون يفضل دهنه في  المناطق السكنية، وأنه يعتبر من الألوان الهادئة التي تعطي الاحساس بالبساطة والكلاسيكيه.

من الألوان الجريئة في الدهان فهو من الالوان القويه والمميزه مثل اللون الأحمر، فهو لون مليئ بالحيوية والحب والدفئ ، ويعطي الشعور بالبهجة، الراحة والإيجابية، ويمكن دهانه في الأماكن الخضراء المليئة بالورد والأشجار، فيعد اللون البرتقالي من الألوان الصيفيه الجذابه والساحره.

في حالة وجود أى استفسار حول دهانات خارجية للمنازل ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.