صور اشكال جزامات مودرن 2022 الوان جزامات فخمة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور اشكال جزامات مودرن 2022 الوان جزامات فخمة ،تعتبر الجزامة من الاثاث المهم في المنزل لترتيب الاحذية وحفظها ،وتوجد كثير من اشكال الجزمات ولكن يقع الكثير في حيرة اختيار شكل الجزامة التي تليق على باقى ديكورات المنزل ،لذلك جمعنا لكم صور لكولكشن جزمات موضة هذا العام من خلال هذا المقال .

صور اشكال جزامات حديثه 2022 :

الجزامات هو ديكور يوضع في المنزل لحفظه وترتيب الاحذيه المنزليه ،و بالاضافه الى ذلك تعطي شكل جمالي جذاب للمنزل ويمكن استخدامها كقطعة ديكورية .

في هذه الصورة جزامه رقيقة لا تشغل حيز كبير في المنزل ومثبته على الحائط ومقسمه الى رفوف كل رف يتحمل زوج واحد فقط من الأحذية في نهايتها يوجد درج يمكن استخدامه للشربات او اي اضافات اخرى ويمكن وضعها على اي زهريه ورد او ما شابه ذلك لتضيف لمسه جماليه مميزه .

وفي هذه الصوره ستايل منظم وجديد و مختلف تماما حيث ان الجزامه مربعة الشكل تاخذ اللون البني المحروق مقسمه الى ارفف مغلقه اشبه ب دولاب صغير وفي نهايتها درج عريض .

في هذه الصورة تكون الجزامه طويلة ورفيعة في نفس الوقت تمتد بطول الحائط مقسمة إلى أرفف لحمل الأحذية وباب للفتح والغلق في الخارج مغطى بمراه تعطي مظهر جمالي مميز ويمكن استخدامها كامرأة في الحياة الطبيعية ولونها بني فاتح فهي تضيف مظهر جمالي علي المكان .

صور جزامات مودرن :

في هذا النظام تتكون الجزامه من ثلاثة ادراج يتم فتحها بشكل جانبي ومقسمة من الداخل الى ارفف لوضع الأحذية وترتيبها عليها بشكلها الآبيض مميز ومبهج وتضيف لمسة جمالية على المكان ويوجد أسفلها جزء خاص بوضع الأحذية وترتيبها ايضا على الأرض ،ويمكن وضعها عليها أي ديكور يزيد الهيئه اناقه وجمال .

في هذه الصورة جزامه تجمع بين اللونين البني والابيض يعطي المكان مظهر جمالي رائع حيث انها مقسمه الى ثلاثه ادراج أفقية و درج خاص راسي يفتح بباب  بينما الادراج تفتح افقيا وهي مميزه جدا ويفضل استخدامها في مكان متسع .

 

في هذه الصورة جزامه راقيه ورقيقه جدا يحتاج ان تتواجد في مكان متسع فهي مقسمه الى ارفف مربعه بدون اي باب لوضع الأحذية بالإضافة إلى درجين أو رفين يتم فتحهم علي شكل بابين لحفظ الأحذية ، وهذه الجزامه تضيف لمسه جمالية على المكان وتزيد من جمال الديكور الخاص بالمكان فهي تجمع بين اللونين البني المائل الى الخشبي وايضا الابيض .

في هذا الديكور الجزامه مقسمة الي جزئين جزء مغلق وجزء آخر مفتوح ولونها مميز جدا الاسود يضيف لمسة جمالية على المكان وخصوصا اذا كان المكان مطلي بألوان فاتحة لتزيد من جمال المكان .

في هذا النوع من الديكور تكون الجزامة مقسمة على دورين مطلية باللون البني الفاتح الأشبه بالخشب لتتسع الى اكبر عدد من الاحذيه وهي جزم عباره عن دورين يتم استخدامها وخصوصا اذا كان عدد الافراد كبير ولا تشغل حيز كبير من المكان .

في هذا الاستايل الجزمه عباره عن مجموعه من الاسطوانات المثبتة على الحائط قبل اسطوانه تستوعب زوج من الأحذية فهي تعطي شكل جميل للحائط والمكان ولا تشغل مكان كبير ويتصلح بشكل كبير في الاماكن الضيقه .

في حالة وجود أي استفسار حول صور اشكال جزامات مودرن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.