صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة من خلال موقع فكرة تتميز الان المطاعم الحديثة بالعديد من التصاميم الجديدة التي أعطت لها شكل جذاب وملمس رائع وجميل، فإن الإعتماد الكلي للمطاعم في بدايتها لجذب الناس هي شكلها، ويجب أن تتنوع تصاميم المطاعم بين الرقي والشعبية لكي تناسب جميع الاذواق، وفي موقع فكرة سوف نتعرف على أشكال صور اشكال وتصاميم مطاعم حديثة.

الأسس التي يتبعها المصممون أثناء تصميم المطاعم المودرن : 

  • يتميز تصميم المطاعم المودرن بالبساطة التامة وعدم احتوائها على زخارف أو نقوش كثيرة.
  • يتم استخدام قطع أثاث مميزة ذات الوان متناسقة مع ألوان دهان المطعم.
  • يكون الاعتماد داخل المطاعم المودرن على الإضاءات فهي تعمل على إبراز المكان.
  •  يكثر من استخدام الزجاج لأنه يعمل علي الشعور بكبر المساحات ويعطي راحة في النظر.

صور واشكال وتصاميم مطاعم حديثة : 

هنا في هذا التصميم لقد استخدم المصمم أسلوب الشكل السداسي علي الحائط، وتم إستخدام اللون الأبيض في تحديد المخطط السداسي، وأضاف كراسي ذهبية اللون ذات أرجل سوداء متناسقة مع طاولات ذات اللون الأسود، ولكي يكتمل التصميم الفريد هذا تم استخدام بعض من الإضاءات الخافتة على شكل عيون صغيرة في الحائط ليعطي شكل كلاسيكي بسيط.

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

في تصميم هذا المطعم لقد استخدم المصمم الخشب في تزيين السقف ليعطي شكل مختلف، وقام بوضع رسومات اقفاص عصافير علي الحائط، بداخلها شموع، ثم وضع بها إضاءات ذات لون بني لكي تعطي جمال أخر للشكل النهائي لتصميم مع استخدام منضدة لونها زيتي وطاولة ذات لون أسود بجانبها كراسي صغيرة بيضاء.

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

 

اشتغل هنا المصمم على تناسق الألوان، وقام بعمل دوائر ذات أحجام مختلفة في السقف داخل هذه الدوائر إضاءات تعمل على إبراز المكان مع استخدام كراسي ذات لون برتقالي وارضية رمادي لكي يكون الشكل النهائي شكل كلاسيكي هادئ.

ديكورات مطاعم تيك اوي :

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

إن اللون الأبيض هو سيد الألوان كما يقال وهو من الالوان المريحه للعين وهنا استغل المصمم اللون الأبيض في عمل تصميم مميز وفريد حيث استخدم كراسي ذات لون ابيض و منضده خشبيه وهكذا أصبح تصميم هذا المطعم يتميز بالألوان عصرية ومناسبة لجميع الاذواق .

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

اعتمد هنا المصمم علي استخدام فروع الشجر المطلية باللون الذهبي التي تفصل كل طاوله عن الأخرى، مع وضع الإضاءات على كل طاوله.

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

 

لقد عمل المصمم هنا شكل الجدران على شكل قطع من الطوب، مع أستخدام أيضاً المقاعد ذات لون مقارب للون الطوبي حتى يصبح الشكل النهائي هادئ وبسيط كمان هوه موضح في الصورة.

ديكورات مطاعم وكافيهات 2021 :

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

 

قام هنا المصمم علي إستخدام الألوان البسيطة مثل استخدام اللون الأبيض في الطاولات، واستخدم أشكال وألوان مختلفة للمقاعد، بحيث يكون لكل طاوله شكل، تصميم ولون أيضاً مختلف عن الطاولة الأخري.

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

 

قام هنا المصمم علي دمج الوان الكاكاو بدرجاته المختلفة، مع استخدام إضاءات ذات لون أصفر لكي يكون المطعم ذو أجواء كلاسيكية دافئة.

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

 

 مزج المصمم هنا بين لونين الاسود واللون البيج، وقام بتعليق الإضاءة في السقف باستخدام النجف المعلق لكي تعطي اضائه مناسبه وقوية على كل طاوله، ويصبح الشكل النهائي يعتمد على الهدوء والراحة.

ديكورات مطاعم مودرن :

صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2024

هنا قام المصمم علي إستخدام الارضيه باركيه ذات لون عسلي يناسب لون الحائط، واستخدم كراسي مزوجه بين اللون الأسود والرمادي، ويتميز هذا المطعم بأسلوب البوفيه المفتوح.

في حالة وجود اي استفسار حول صور أشكال وتصاميم مطاعم حديثة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .