التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات مطابخ تركية 2021 اشكال مطابخ حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يعتبر المطبخ من اول اهتمامات ربة المنزل حيث تقضي فيه معظم اوقات يومها في اعداد الطعام ،ومع دخول المسلسلات التركية وعرض المسلسلات لديكورات المنازل التركية اصبح المطبخ التركي حلم كل ربة منزل بسبب ديكوراته البسيطة والوانه المبهجة واختلاف المطابخ من اختلاف المساحات واستغلال المساحات الضيقة .

صور ديكورات مطابخ تركية واسعة : 

هذا المطبخ من النوع الخشبي يناسب المساحة الواسعة وهو مكون من أربع قطع من اللون الأبيض والمقابض نراها باللون الذهبي مما أعطي للمطبخ هيئة جميلة كما نرى فتحة مخصصة في المطبخ للبوتاجاز ويوجد حوض من الاستانلس الجميل وكذلك رخامية أنيقة من اللون الأبيض .

وهذا المطبخ الرائع الذي يظهر باللون الأخضر والأبيض معا حيث يتكون من أربع قطع ذات مقابض من اللون الفضي إلى جانب أرضية المطبخ من السيراميك أو الرخام المنقوش بوردو جميلة من نفس لون المطبخ كما يوجد في المطبخ مكان مخصص الموقد بحيث يوضع الموقد بطريقة انيقة تبهر الناظرين .

وهذا التصميم البديع يصلح للأماكن الواسعة حيث يتكون المطبخ من سبع قطع باللون البني والمقابض الذهبية فنجد درفتين كبيرتين على الجوانب يمكن ان تصلح إحداهما الثلاجة وكذلك نجد مكان بالجزء العلوي مخصص للأطباق ومكان بالجزء السفلي الموقد وبجانبه علاقات للملاعق والرخامة باللون الابيض .

هذا التصميم رائع جدا حيث يظهر من خليط من اللونين النبيتي والاوف وايت والمقابض من اللون الفضي  ويوجد مكان للميكرويف والموقد بالإضافة إلى وهامة جميلة من اللون الاوف وايت لتقطيع الفواكه والخضراوات .

صور مطابخ مودرن وعصرية :

أما هذا التصميم الهادئ فيظهر بشكل جذاب لأنه مكون من اللون الأبيض الراقي الذي هو رمز الجمال ويوجد في المنتصف ترابيزة لتناول الطعام من اللون الأبيض وأرجلها من اللون البيج والارضيات من اللون البيج وتتوسط المطبخ سجادة من اللون الأبيض حتى تكمل الشكل النهائي للمطبخ .

وهذا المطبخ الأنيق المكون من لونين النبيتي الفاتح والرصاصي الفاتح حيث يتكون من أربع قطع ويوجد به مكان للميكرويف إلى جانب مجموعة من الارفف الجميلة التي تضفي على المطبخ مظهرا جذابا .

ولأول مرة أرى مطبخى به اعمدة من الجبس المزخرفة مما أحدث صيحة هائلة في عالم ديكورات المطابخ التركية مثل هذا المطبخ الذي يظهر باللون الاوف وايت مع اللون البيج ومكان مخصص للبوتاجاز والرخامة من اللون البيج وبها مكان معروف للميكرويف والجزء العلوي مكان لوضع الأطباق .

صور مطابخ للاماكن الضيقة : 

هذا النوع من المطابخ التركية يصلح للأماكن الضيقة فيظهر المطبخ مكون من جزءين من اللون البينك ويظهر مكان الموقد وهناك ترابيزة صغيرة تناسب مساحة المطبخ وحولها أربعة كراسي من اللون الأبيض .

وهذا من المطابخ التركية الراقية فهو هادئ لدرجة كبيرة ويتكون من أربعة قطع باللون الابيض والمقابض من اللون الفضي إلى جانب ترابيزة من اللون الأبيض وحولها كرسيان من نفس اللون .

أما هذا الديكور فيظهر باللون الموف على شكل قطع متفرقة علوية وسفلية ولكن تظهر بطريقة انيقة والنقائض باللون الفضي ولا يدخل البوتاجاز في قطع المطبخ بل منفصل عنهم وهو مناسب للأماكن الضيقة .

وهذا ينتمي للمطابخ التركية الشيك التي تناسب الأماكن الصغيرة جدا فبرغم ضيق المكان إلا أنه يسع لكل أدوات المطبخ فنجد مكان البوتاجاز والثلاجة والغسالة وتوجد سجادة انيقة تتناسب مع لون المطبخ .

في حالة وجود أى استفسار حول صور مطابخ للاماكن الضيقة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.