التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات حمامات سباحة 2021 اشكال حمامات سباحة جاهزة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،توجد دائما حمامات السباحة لترفيه في المنازل ذات المساحة الواسعة لتعطي المنظر منظر خلاب ،ومفيد جدا في فصل الصيف للاستحمام والاستجمام دون الحاجة لذهاب الي المصيف ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم اشكال حمامات سباحة مميزة لجميع مساحات المنازل.

ما هي حمامات السباحة ؟

  •  عباره عن حفره عميقه يتم صبها بالاسمنت بصورة جيدة ثم تغطيتها بالسيراميك وملئها بالماء مع وجود سلم لصعود ونزول الحمام ويتم تطهير الماء وتغييرها باستمرار منعا لانتشار الأمراض .
  • تختلف التصميمات بناء على طبيعة المنزل والديكور الخاص به فلكل مهندس طريقه معينه و لقد لاحظنا انتشار التصميمات الحديثه بصورة كبيرة في مؤخرا ويزيد الامر جميلا ان يحاط حمام السباحة حب حديقة مليئة بالزهور والورود فهذا يكسب المنزل مظهر رائع وجذاب .

صور تصميمات حمامات سباحه للمنازل الواسعه :

فمثلا في هذا التصميم نرى انه تصميم مريح جدا للاعصاب حيث أن حمام السباحه محافظ السيراميك الداتا اللون البيج ويوجد في منتصف المنزل ومحاط اشجار ايضا وورود يجعل ذلك هذا المكان مناسب جدا للاسترخاء والاستمتاع بالوقت كما انه ايضا مناسب لإقامة الاحتفالات باعياد الميلاد وغيرها من المناسبات في حمام السباحه لياخذ شكل معين بل هو متعرج ويوجد درج للصعود والنزول .

بينما في هذا التصميم نرى ان حمام السباحة يشغل مساحه كبيره من المنزل في المنزل ايضا على مساحه شاسعه في حمام السباحه في مقدمته يأخذ شكل دائري ثم يضيق عند نقطه معينه لاستمراره بعد ذلك خط مستقيم.

وفي منتصف حمام السباحة كما موضح بالصوره شيء يشبه بالنافوره يوجد في منتصفه مصباح وضرب خارجي لا يوجد داخل الحمام حيث يمكن الصعود الى هذه النافوره او اشبه بمكان للجلوس والاستمتاع والخروج عن طريق جسر يصل بين حمام السباحه والمنزل ايضا محاط بالخضرة والاشجار ليعطي مظهر جمالي خلاب .

صور حمامات سباحه مودرن :

في هذا التصميم نجد أن حمام السباحه يوجد بداخل المنزل ولكن لا يوجد خارج في الحديقه وفي هذا النظام يكون مخصصه غرفة على مساحة كبيرة داخل الفيلا او المنزل فيها مكان الجلوس والاستمتاع وحمام السباحه الموضح بالصوره يأخذ شكل المستطيل محاط بالسيراميك ذات اللون البيج .

في هذه الصورة نجران حمام السباحه ومواجهة تماما للمنزل فهو محاط بسور يمكن الاستناد عليه والاستمتاع بالماء و أيضا و سلم داخلي يمكن صعود ونزول من عليه بالاضافه الى كراسي الاستمتاع بمنظر الحمام السباحه والجلوس امامه في وقت الراحة .

في هذا التصميم نجد ان حمام السباحة مواجها تماما للمنزل ولكنه تصميم مميز للغاية حيث ان الماء موضوع في حوض كبير زجاجي شفاف فهذا تصميم جديد وحديث لحمامات السباحة خصوصا في حاله المنازل التي لا تكون على مساحة كبيرة جدا .

صور حمامات سباحة لفيلات مودرن :

في هذا التصميم نجد ان حمام السباحه مختلفة ميه تمام حصان حمام السباحه غير محفور له في الأرض ولكن المبنى له صور فوق سطح الارض ويتعود يكون بواسطة درج خارجي من غير داخل حمام السباحة فهو ايضا محاط بالأشجار والمنظر رائع جدا والتصميم يمكن أن يلائم ايضا المنازل الضيقة أو التي لا تكون على مساحة كبيرة .

أما عن هذا التصميم فهو مقسم الى جزئين جزء جزائري واخر متسع والتصميم ومميز جدا و يعطى شكل خلاب للحديقه وهو ايضا الحوض الخضرة والزرع في كل مكان ونلاحظ ان الحمام السباحه مساوى تماما الأرض وهذا تصميم بارع جدا لا يحتاج إلى درجة للصعود أو النزول .

في هذا التصميم نرى انا حمام السباحه موجود داخل المنزل في مكان مخصص لها وهو صغير الحجم محاط بشراميط من اللون الخشبي ويوجد رجل الصعود والنزول.

في حالة وجود اي استفسار حول اجدد صور ديكورات حمامات سباحة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.