التخطي إلى المحتوى

صور ستائر جديدة 2021 كتالوج ستائر مودرن من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تختلف تصميمات الستائر من الاثاث المودرن الى الاثاث الكلاسيك غير غرف النوم ،فنجد انواع كثيرة من الستائر الرقيقة والمتميزة والالوان المناسبة لكل غرف المنزل ،فليس مقصتر على الستائر هيه تغطية الشبابيك ولكنها تعظي منظر واضافة جمالية تبرز جمال الاثاث .

 صور ستائر رقيقة :

كما ذكرنا ان تصميمات الستائر تختلف من مكان لاخر على حسب حاجة المكان وبعض الأماكن تحتاج إلى ستائر زاده اضافات كثيرة لإبراز ما يوجد في المكان من مظاهر ديكور وبعض الاماكن التي تحتاج إلى تصميمات رقيقه للغايه.

فمثلا في هذا التصميم الرائع نجد ان البراقع عباره عن 2 منالستائر واحده شفافه لو بيضاء اللون والاخرى تجمع بين اللون النبيتي الغامق واللون الذهبى عباره عن تطريز يملا على الستاره في هذه الستاره تلائم مكان يحتوي على نسبة قليلة من الديكور لإبراز ما فيه .

احدث صور الستائر والبراقع بالصور :

في هذا التصميم الرائع نجد أن الستار تاخذ اللون البندقي الغامق ولها برقع مميز رخيص من الخشب المطلي باللون الذهبي وستاره اسفل الستاره الثقيله شفافه اللون ورقيقه جدا ولا نائمه لتخطيط شباك او باب بلكونه وهي تناسب المنازل الصغيرة.

أما عن هذا التصميم المزدوج وهو عبارة عن برقع طويل ،مكون من جزئيه البرقع الخشب المطلي باللون الذهبي والفضي والستائر الثقيل مصنوعة من القماش القطيفه والستاره السفليه شفافه وموجه في شكل الستاره يحب الجمال في هي تلائم تغطية شباك موجود في صالون أو غرفة استقبال ممله جدا للمنازل صغيرة الحجم أو الفيلات.

صور كتالوج ستائر 2021 :

في هذه الصورة نجد ان الستاره ايضا مكونه من برقع وسط من النوع الثقيل واخرى من النوع الشفاف لون الستاره وما هو اللون النبيتي والبرقع من اللون الذهبي في هذا النوع من الستائر يحتاج اين توجد في المكان بألوان فاتحة لكي يبرز ما فيها.

 

في هذا التصميم نجد أن الستار الستائر مصنوعة من الشيفون الشفاف و لكنها تشبه بالبرقع المميز و مصنوعة من اللون النبيتي الجذاب فهي تعطي مظهر جذاب جدا واذا لاحظنا ان نجد ان جميع اجزاء العفش المحيطة بها من اللون الأبيض الفاتح.

صور ستائر شيفون مودرن :

هذا النوع من الستائر مميز جدا فهو يجمع بين ألوان عديدة موبايل درجة اللون النبيتي والبمبي والليموني والازرق والبيج والأسود في هذه الألوان تضيف لمسة جمالية على المكان و تزيد من بهجته وايضا يوجد في خلف هذه الستارة ثقيلة الحجم ستاره شفافه وتعطي مظهر مميز.

 

وفي هذه الصورة نجد ان الستاره مجموعة من الشيفون جميعها سواء البرقع او الستاره الخلفيه وهي مصنوعة من قماش الشيفون الشفاف ذات اللون البينك الفاتح .

هذا النوع من الستائر مميزة مصنوعة من نوعين من القماش قماش ثقيل ورد من اللون البيج الغامق والستار الاخرى الخلفيه مصنوعه من نفس القماش ولكن الشيفون الشفاف وعليها نفس نقشات الورود الجميله المبهجة .

اما في هذا النوع من الستائر يكون الستاره شفافه و مكونة من قطعة واحدة مليئة بالورود المبهجة ايضا وموضوع على باب شرفه وهذا النوع من الستائر يعطي مكان بهجة فهو مستخدم مجرد ديكور .

في هذا النوع من الستائر نجد انه مناسبه جدا لغرف الاطفال حيث ان فيها تدرج الالوان البينك والفوشيا وهي مصنوعة من الشيفون الشفاف هي مفيدة جدا و ملائمه جدا لغرف الاطفال وخصوصا البنات.

في حالة وجود أى استفسار حول صور ستائر جديدة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.