التخطي إلى المحتوى

صور موديلات غرف جلوس تركية 2021 ديكورات غرف جلوس من خلال موقع فكرة Fekera.com،مع دخول المسلسلات التركية الي العالم العربى ،انتشرت صيحات الغرف التركية والتى تتميز برقتها وشياكتها ،فتعتبر غرفة الجلوس هي واجهه المنزل حيث المكان التى يتم فيه استقبال الضيوف فلابد ان يتمتع بالاناقة والشياكة وهذا ما يتميز بة الزوق التركي .

صور غرف جلوس تركية 2021 :

نرى في هذه الغرفة المميزة الديكور الخاص بها رقيقه للغايه فهي تتكون من كنبه وكرسيين الفلوس واقف قدام خشبية واللون البنفسجي المميز والخداديات من اللون الأبيض وسجاده من اللون النبيتي الممزوج بالأسود والارضيه من السيراميك الابيض والحوائط ايضا من مطليه باللون الابيض و نجف مميزه معلقه بالسقف فهذا الديكور رقيق و مميز للغايه.

في ديكور هذه الغرفة المميزة يتمتع بالرقي ايضا حيث الأنتريه مكون من كرسيين وكنبتين و ارضية من السيراميك البيج وسجاد رقيقه و صغيره ذات اللون النبيتي و ترابيزه صغيره خاصه بالانتريه لوضع عليها جميع الاحتياجات وخداديات ملونه والحائض فيه نقوش مميزة باللون الفضي بالإضافة الى الستائر الملائمة للمكان تجمع بين اللون الفضي أو الرصاصي واللون النبيتي.

في ديكور هذه الغرفة نجد أن نظرا لان الانتريه من اللون الفاتح فتمتلئ الحوائط باللون غامق وهو اللون الكشمير الغامق ونجد أن الأنتريه مكون من كرسيين وكنبه وكرسيين من اللون الأبيض وجنبها من اللون الكشمير الفاتح بالإضافة إلى الوسائد البيضاء و شرفه تطل على غرفة الجلوس و ارضية من السيراميك الأبيض مميزه.

صور احدث الوان غرف الجلوس الحديثه :

في هذه الصورة نجد ان غرفة الجلوس صغيرة  نوع الناس ولكنه رقيقه للغايه فهي تتكون من انتريه مكون من كرسيين وكنبتين مليئه بالخداديات المميزة التي تجمع باللون البنفسجي الغامق الخاص بالانتريه والابيض والحوائط مطلية باللون البنفسجي الفاتح جدا وهناك حائط باللون النبيتي في تكسر اللون الفاتح وسجاده من اللون الابيض او السكري و ارضيه من .

أما في هذه الغرفة فنجد ان الانتريه من اللون الاحمر المبهج و ذلك لان الغرفه نفسها مطليه باللون الابيض الهادئ وبعض الرصاصي الخفيف انتريه مكون من كنبه وكرسيين من اللون الأحمر وكذلك الخداديات بالإضافة إلى ترابيزة ومن ومكتبه من اللون الخشبي الهادئ وارضيه من الباركية المصنوع من الخشب والا شبه السيراميك الناعم.

صور احدث الوان غرف الجلوس :

في هذه الصورة نرى ان غرفة المعيشة عباره عن كنبه صغيره مميزه تناسب عدد صغير من الأفراد مصنوعة من اللون النبيتي الغامق وسجاده من اللون الغامق الاسود ومنتدى خشبية من اللون الاسود ايضا في الحائط مصلي باللون الابيض واللون الفراني ،هذا التصميم رقيقه مميز للغاية ولا يوجد فيه اضافات كثيره .

في هذا التصميم اعتمادا مصمم او مهندس الديكور على استخدام ركنه بسيطة تتكون من كنبتين تجمع بين اللون الأسود والرصاصي والعديد من الوسائل المميزة سجادة من اللون البيج وضوء على أرضية المصنوعة من السيراميك والحوائط مدهونه باللون الابيض .

في هذه الغرفة تصميم مميز جدا حيث اجمل انتريه يجمع بين لونين اللون الكحلي واللون السماوي والانتريه مكون من كنبتين وكرسيين زاد الرجل من الخشب و منضدة مميزه قريبه من الارض و سجاده سجاده لون رصاصي و ارضية من السيراميك الابيض بالإضافة إلى الحوائط التي تجمع بين اللونين الابيض والرصاصي الفاتح وتطوير للحجرة على شرفه مميزه.

تصميم منزل غرفه تتميز بالبساطة الشديدة حيث من الانتريه من التصميمات التقليديه بعض الشيء ويقول للسكري و ارضية من السيراميك والباركية أن تكون الانتريه من كرسيين وكنبتين وايضا يتواجد في الغرفة مكتبة مميزة للاستمتاع .

في حالة وجود أي استفسار حول موديلات غرف جلوس تركية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.