التخطي إلى المحتوى

صور اسقف جبس بورد للصالات 2021 ديكورت جبس بورد معلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،مع التقدم الرهيب الذى نعيشه في عصرنا هذا نجد ان التطور في التنويع والتشيكل وصل الي اسقف المنازل ، واصبحت هناك اشكال وديكورات والوان من الجبس بورد التي تناسب جميع اثاث المنزل وتضيف له منظر جمالى وتصميم شيك اختلاف اتساع المنزل .

صور كتالوج جبس بورد صالات :

اذا نظرنا الى هذا التصميم الخاص بالسقف نورا ان السقف المطلي باللون الابيض موجود به حلقات متداخلة أشبه بالورود تعطي المكان منظر جميل جدا ونورها انها مضيئه ايضا وايضا هادئه في هذا المنظر من الممكن أن يتم استبدال الدواء رب مربعات او مثلثات او اشكال مختلفه على حسب طبيعة المكان .

في هذه الصورة نجد ان التصميم ومميز وخاصة انه يبرز اماكن ويخفي أماكن أخرى حيث نجد أن السقف مربع به حافا المصريه باللون البني والسقف نفسه المطلى باللون السكري الهادئ ويوجد به دوائر متداخله كل واحده أعمق من الاخرى هو بها اضاءه داخليه ايضا ذات ضوء هادئ وهذه الدوائر متداخله معلق بها نجفة مميزة تزيد من الديكور وحلاوته .

في هذه الصورة نجد ان السقف مزود ب اضافه جميله تبدو الورده المضيئه فهذه الإضافة زادت من الديكور جمالا كما أنها رقيقة في نفس الوقت مميزه.

صور اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن للصالة:

هذا نوع آخر من الجبس بورد مميز للغاية ورقيقة جدا يبدوا ان السقف من بره عن مجموعة من الخطوط المنحنية المتميزة المتداخلة في بعضها وبداخلها اضاءه هادئه ومميزه مقليه باللون الابيض ايضا فهي زادت من حلاوة المكان ورقته.

في هذه الصورة نجد ان الجبس بورد مميز للغاية حيث اننا نريد السقف كما هو كما يكون هناك حفر من الدوائر المضيئه موجوده به فهي مميزه  للغايه وزادت جمال المكان ورقته وأبرزت شياكة الأثاث أيضا .

في هذا الشكل نرى ان السقف خاص بطرقه ام ممر ففيه تداخل اللون الابيض مع الاسود الذي يحتوي على نور ازرق هادئ مريح ويبدأ حدود حصان مميزة وهذا الشكل ولا جدال مكان متسع وكبير وأضافت الأجور الصغيرة شكلا جماليا على السقف.

هذا السقف مميز بالرقة حيث انه يأخذ الحفر فيه شكل حرف 8 بالانجليزي وبه اضاءات خفيفه مريحه للاعصاب و في نفس الوقت رقيق ،ومناسب جدا لمكان به ريسبشن او غرفه جلوس يتم فيها استقبال الضيوف.

هذا النظام مميز وفريد جدا حيث ان السقف اضافه جمالا على الحائط ايضا فونك شغل مزدوج بين الحائط والسقف في حين تنظر اليهم تشعرك انهم شيئا واحد متداخل مع بعض من جمال ورقه المنظر بالاضافة الى الاضاءة التي ساعدت على ازدهار العين وزيادة التصميم روعه وجمال .

صور جبس بورد صالات مفتوحة :

في هذا التصميم نجد ان السقف مميز للغاية في تجاويف مضيئه باللون الابيض و ايضا دائره صغيره معلق بها نجفه ورقيقه جدا واذا نظرت الى السقف نشعر بأنه حي من شدة جماله و تداخل أجزاء في بعضها البعض .

يا هذا التصميم و اذا نظرنا الى السقف سترى أنه وكان نهرا يسير فيه حيث قام المصمم بإبراز شكل الموجود في السقف المطلي باللون الفضي اللامع وبه اضاءة خفيفه جدا وأبرز الجزء المحفور باللون ذهبي مميز يضيق المكان بشكل رائع .

في هذا التصميم التابعة مصمم ان يكون بتقسيم السقف الى جزئين جزء آخر الشكل السداسي محفور الى الداخل وبيضاء داخليه معلق فيه نجفه راقيه وجزء آخر صغير يخش كل مستطيل في منتصف دائره ايضا به اضاءه خافته من اللون الذهبي المميز ملائم  لديكور المكان .

في حالة وجود أي استفسار حول اسقف جبس بورد للصالات ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.