التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات دواليب ملابس 2021 افكار تصميم دواليب ملابس من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تهتم العرائس وايضا ربات البيوت بغرف النوم وبالاخص الدولاب ،حيث دائما بحثوا عن دولاب كبير يأخد الكثير من الملابس بالاضافة الى تصميم رقيق وشيك ،وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال جميع الديكورات والتصميمات المختلفة للدولايب .

صور ديكورات دواليب في المساحات الواسعة :

إذا نظرنا الى  هذا التصميم سنجد انه في غاية الروعة حيث ان الدولاب خشبي جميل باللون البني الفاتح وهو ياخذ جانبين من جوانب الغرفة يصلح  للمساحات الواسعة أما ترتيب الملابس فنجد ان هناك جزء للملابس المعلقة على الشماعة و مكان آخر في اسفل الدولاب توضع به الشنط بالإضافة إلى  درجين  في الجانب الأيمن من الدولاب في  الجزء السفلي.

اما هذا التصميم المتناسق فهو في غاية الهدوء  في الدولاب من اللون البيج و مقسم الى عدة تقسيمات بعضها للملابس المعلقة وبعضها للملابس المطوية بالاضافه الى مكان خاص لوضع الشنط والحقائب ويوجد إدراج في الجزء السفلي من الدولاب مما أعطاه مظهرا جذابا.

صور دواليب مودرن 2021 :

 ونجد هذا التصميم المختلف الرائع في نفس الوقت في الدولاب مقسم الى عدة تقسيمات كثيره بعضها للجزء الموضوع على الشماعه وبعدها للملابس المطوية وجزء خاص ايضا بالحقائب ولكن يزداد جزء خاص وكبير الأحذية  مما جعله يعطي مظهر للغرفه انيقا حيث كل شيء خاص بالانسان مرتب داخل الدواليب بداية من الملابس الى الاحذية ّ.

صور ديكورات دواليب الأطفال : 

  • هناك بعض الديكورات الجميلة  خزائن ملابس الأطفال والتي تتسم مع عمر الطفوله الوردي ومن هذه الديكورات ما يلي: 

هذا التصميم الرائع الذي يظهر باللون الوردي وعليه بعض الوجوه الكرتونية  الجميلة التي تبهر الأطفال فنجد الدولاب مقسم الى اقسام مختلفة قسم للملابس المعلقة على الشماعات وقسم  للملابس المطويه وفي اسفل الدولاب نجد ارفف للاحذيه من ما اعطى له مظهرا جذابا.

 

وهذا ديكور اخر من ديكورات دواليب الاطفال فنجده يظهر على شكل بيت باللون الأبيض وهو مقسم الى جزئين جزء الملابس المعلقه على الشماعه وجزء اخر للملابس المطويه ولا ياخذ مكانا كبيرا في الغرفه بل هو يناسب المساحات الضيقة.

اما هذا الدولاب فهو يظهر بالشكل العصري الجميل فهو مقسم الى قسمين جزء علوي و جزء سفلي الجزء السفلي يحتوي على أدراج والجزء العلوي مقسم الى نصفين نصف  للملابس المعلقة وأسفلها ملابس مطوية والنصف الأخر يوضع فيه ملابس مطوية كله وهو يظهر باللون الاوف وايت الجميل.

صور ديكورات دواليب ملابس مودرن : 

هناك بعض الديكورات الجميلة للدواليب المودرن ومنها :

هذا الديكور من الدواليب يناسب الأماكن الواسعة فهو من الدواليب المودرن مقسم الى جزئين الجزء العلوي وينقسم الى ارفف توضع بها الملابس المطوية وعلى الجوانب الملابس المعلقة والجزء السفلي عبارة عن ادراج يتم وضع الاحتياجات الأخرى بها .

اما هذا  الدولاب فهو من أنواع الدولاب الجرار المودرن الذي يناسب جميع الاماكن فهو مقسم الى ثلاث اقسام يحتوي على مجموعه من الأدراج  اللازمة لوضع الاحتياجات المختلفة و يظهر باللون البيج ومن وسطه  خط باللون البني .

اما هذا التصميم فهو يدل على الذوق الراقي الجميل حيث يظهر باللون البيج و مقسم الى اقسام وفي الجزء الأوسط منه للاماكن الملابس المعلقة على الشماعات أما الجوانب فهي للملابس المصريه.

في حالة وجود أى استفسار حول ديكورات دواليب ملابس ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.