التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم حدائق منزلية جميلة 2021 حدائق منزلية للمساحة الصغيرة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،عندما تتواجد الاشجار والزهور والرزع في المنزل فهذا يعطى جو من الراحة والهدوء والانتعاش  ،لذلك يهتم الناس دائما بان يحصل على منزل بحديقة حتى لو كانت صغيرة في المساحة ومن خلال مقالنا سوف نعرض كالتوج كامل من تصميمات الحدائق واستغلال المساحات .

صور تصاميم لحدائق منزلية على أشكال الحيوانات والطيور : 

لو نظرنا إلى هذا التصميم  سوف نجد الجمال في كل شيء في هذه الحديقة بداية من الاهتمام بأرضية الحديقه فنجد الزهور الخضراء بشكل جميل يتخللها بعض الزهور الحمراء ثم التحفه الفنيه في منتصف الحديقة حيث مصممه على شكل فراشة جميلة يدخل فيه اللون الاخضر مع الاحمر  فأظهر   الحديقه بشكل جذاب.

أما هذه الحديقه الجميله فنجد فيها روعه التصميم حقا حيث الأزهار تنمو بشكل جميل ومتنوعه وكذلك يوجد بعض الزهور والورود الصفراء التي تعطي للحديقة مظهرا جميلا بالإضافة إلى التصميم الجميل على شكل الدب وهو خليط من اللونين الأخضر والبني ويرتكز الدب على ظهره في صورة جذابة في وسط الحديقه.

وهذه الحديقه نرى تصميمها اكثر رقه وجمالا حيث يظهر فيها تصميم على هيئة كلب يمسك بكرة الى جانب  الزروع الخضراء التي تغطي واجهة المنزل في طريقه جميله وفي المنتصف أمام الباب نجد مشايه في وسط الحديقة على هيئة درجات.

صور تصاميم لحدائق الفلل والمنازل الواسعة : 

  • تختلف تصاميم الحدائق تبعا لمساحه المنازل فهناك تصاميم تصلح لحدائق الفلل والمنازل الواسعة ومنها ما يلي: 

يبدو التصميم السابق كأنه تصميم حديقة فيلا حيث المساحة الواسعة والاشجار المرتفعة إلى جانب الزهور الاخرى واذا نظرنا الى الاشجار فسوف نجدها قصة  بطريقه رائعه عباره عن حلقات فوق بعضها الى جانب مجموعة من الزهور الصفراء التي تشكل هرم جميل بالاضافه الى ارضية الحديقة التي تنتشر عليها  الخضراء الحشائش الخضراء الجميله.

وهذا التصميم ايضا يصلح للمنازل الواسعه فنجد خليط من الزهور الخضراء والورود الحمراء والصفراء الى جانب الاشجار المرتفعه على جانبي الحديقة وهناك مشايات تتوسطان  الحديقة وحوض آخر من الزهور والحشائش الخضراء في منتصف الحديقة.

اما هذا التصميم فنجده قد صمم خصيصا للراحه والسكينه فهو يتكون من مجموعة من الكراسي المرتضى  بجوار بعضها أمامه منضدة صغيرة ويحيط بها الزروع الخضراء الحشائش الجميلة المنتشرة ولكي نصل الى هذا  المكان نجد مشاية جميلة من اللون الأبيض في وسط الزروع الخضراء.

صور تصاميم حدائق للمنازل المتوسطة : 

  • وهناك حدائق اخرى تصلح للمنازل المتوسطة بحيث تبدو جميلة وتظهر البيت بشكل أنيق واعرض منها ما يلي: 

فهذا مظهر بديع يجلب الراحه والهدوء فنجد مكانا مخصصا للجلوس فيه  ويحيط بها الزروع القصيرة  المزروعة أمامه  وكذلك بعض من الأشجار الخضراء في شكل بديع أظهر المكان بشكل لائق مما يبعث الهدوء في النفس.

وهذا التصميم الذي يبهر الناظرين بالرغم من رقته فنجد الحشائش الخضراء الموزعة بشكل جميل على الأرضية وكذلك المشايه في المنتصف إلى جانب الإضاءة التي تلعب دورا هاما في إظهار  الحديقه بشكل جذاب.

في حالة وجود أى استفسار حول صور تصاميم حدائق منزلية جميلة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.