التخطي إلى المحتوى

صور كتالوج صالونات تركي 2021 صالونات تركي كلاسيك ومودرن ،من خلال موقع فكرة Fekera.com ،غرفة الصالون هي غرفة استقبال الضيوف لذلك تتميز بديكور  خاص لكي يتناسب مع تصميمها ،ومع دخول المنتجات التركية اصبح الصالون التركي من افخم انواع الصالونات فهي تعطي شكل جمالى وراقي والتى يميزها ايضا الوانها المبهجة ،وسوف نعرض لكم من خلال مقالنا اشكال والالوان الصالونات التركية .

أنواع الصالونات التركي : 

ينقسم هنا أنواع الصالونات التركي إلي نوعين: 

  1. صالون تركي كلاسيكي.
  2. صالون تركي مودرن.

أولاً الصالون التركي الكلاسيكي : 

سوف نتعرف على أحدث الألوان الكلاسيكية التي تعمل على جذب الإنتباه للصالون التركي فعند إختيار تصميم الصالون  بالنوع الكلاسيكي فيجب إختيار ألوان تعطي فخامه ورقي وأيضاً يجب استخدام الاكسسورات مثل الإضائات والستائر لكي يكتمل التصميم الكلاسيكي ومن أنواع الصالونات التركي الكلاسيكي :

يعتبر هذا الصالون التركي من أرقي تصاميم الصالونات، حيث يحتل هذا التصميم اللون الأبيض الذي أضاف إليه المصمم الون الذهبي لكي يبرز شكل الصالون ويعطيه أكثر رقة وجمالاً، مع إضافة بعض الخداديات ذات لون ابيض وذهبي.

هنا قد استخدم المصمم اللون الذهبي بدرجاته لكي يبرز فخامة الصالون التركي ، مع وضع منضدة صغيرة، ويكون هذا الصالون مكون ثلاث قطع بجانب المنضدة الصغيرة، ويمكن إستخدام ستائر بيضاء أو ذهبيه كما هو موضح في الصورة.

هنا قام المصمم بمزج اللون الكاكاو بدرجاته الفريدة في الستائر، ويعطي هذا الصالون  الإحساس بالدفئ، وأضاف منضدة ذات أرجل ذهبيه،  وقام بوضع نجفة بيضاء ليكتمل الشكل النهائي .

صور صالونات مودرن :

يأتي على رأس الألوان الكلاسيكية اللون النبيتي فهو من الألوان ذات فخامة، وقام هنا المصمم بمزج اللون النبيتي في هذا الصالون مع طلاء اليد بلون الذهبي، مع وضع منضدة كبيرة ذات لون اسود، ويتكون الصالون من الكراسي.

هنا يغلب اللون البني علي هذا الصالون، فهذا اللون يعطي الإحساس بالهدوء والراحة، وفضل المصمم استخدام منضدة ذات لون أبيض مزخرف ليكتمل الشكل الكلاسيكي النهائي للصالون.

صور اجمل الصالونات التركى المودرن : 

هناك الكثير يفضلون إستخدام الصالونات المودرن عن الصالونات الكلاسيكية لكونها أكثر حيوية وتتمتع  بالطابع العصري ومن أشكالها : 

 يتحل اللون الأزرق النيلي أو البترولي هذا التصميم فهذا اللون من الألوان الجذابة المناسبة لجميع الديكورات، وأضاف هنا المصمم لمسته الأخيرة في وضع منضدة ذات لون ابيض لتعطي جمال ونعومه للصالون التركي.

 اللون الاحمر من الالوان الحديثه والعصريه التي تعطي قوه علي الشكل النهائي للتصميم، وهنا قام المصمم بإضافه اللون الابيض للكنب الكبير والاحمر الكراسي الصغيرة، وأضاف طاوله صغيره الحجم ذات لون الأبيض.

هنا قام المصمم بمزج اللون الكاكاو مع اللون الأبيض، ويتكون هذا الصالون المودرن من كنبتان مختلفين اللون، وأيضاً كرسين واحد بالون الابيض والأخر باللون الكاكاو، وهنا يمكن استخدام ستائر تحتوي على  ألوان الكاكاو المتدرجة كما هو موضح في الصورة.

تم إستخدام اللون الحمصي وهو أكثر الألوان العصرية حالياً، حيث قام المصمم بمزج اللون الحمصي مع طلاء اطراف هذا الصالون بالون الأبيض، ويحتوي هذا التصميم على كنبه كبيره وعدد 4 أو 2 من الكراسي، وطاولة كبيرة في المنتصف، وطاولة أخرى صغيرة بين الكراسي.

في حالة وجود أى استفسار حول كتالوج صور صالونات تركي ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.