التخطي إلى المحتوى

صور كتالوج تشطيبات واجهات منازل 2021 الوان دهانات واجهات منازل من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تعتبر واجهه المنزل هي اول ديكور يعبر عن استايلات المنزل ،ولجعل المنزل من الخارج مميز وجذاب ،لذلك لكم من خلال مقالنا كتالوج كامل لكل تشطيبات وجهات المنازل بأيدى مهندسين معماريين .

صور كتالوج تشطيبات واجهات منازل :

اذا نظرنا الى هذا الديكور نجد انه مميز وجذاب جدا بالوان متداخلة ومتناسقة مع بعضها البعض ملائمه لروعة المنزل وجماله ،اعتمد مصمم هذا المنزل على استخدام اللونين اللون البيج واللون الأسود وعمل على إحداث تداخل بينهم ادى الى نتيجه مبهره .

في هذا الديكور الموجود امامنا بالصورة نلاحظ ان اللون ملائم تماما لوضع المنزل حيث أنه يجمع بين اللونين الابيض واللون الرصاصي الجذاب ،و تداخل الالوان السطوع قليوب ريس جمال المنزل وجمال الديكورات الموجودة في وشغل الحوائط .

في هذا الديكور نجد أن المهندس يعتمد على استخدام اللون الأبيض بكامل حوائط المنزل مع اضافة بعض الاضافات ذات اللون البني الفاتح في اعلى المنزل واستخدام اللون الأبيض ليبرز لنا فخامه وجمال هذا البناء .

صور واجهات منازل صغيرة :

قد يكون المنزل صغير في الحجم ولكن استخدام واجهه مميزه له تبرز وتزيد من جماله وتجذب جميع الانظار اليه .

في هذا المنزل صغير الحجم نرى أن المهندس يعتمد على تداخل الالوان الممزوجة مابين اللون البيج الفاتح و اللون الرصاصي المتداخل مع البيج الأشبه بالسيراميك فالمنزل صغير الحجم ولكن الوانه مميزه وجذابه للغاية .

في تصميم هذا المنزل اعتمد مهندس الديكور على استخدام واجهات من الطوب الملون بدرجات البيج وايضا يستخدم سقف مدرج مطلي بأشكال من اللون البرتقالي المميز و اعمده من اللون الكشمير ايضا وكان الشكل النهائي جذاب للغاية ومثير للاهتمام .

صور واجهات منازل ريفية بسيطة :

في هذا المنزل نجد أن المهندس المعماري اعتمد في تشكيل الواجهة على استخدام اللونين البيج والبني لابراز الطبيعة الموجودة من حوله في المنزل محافظ الاشجار والنخيل تستخدم الوان هادئه لابراز ذلك الجمال.

في هذا الديكور اعتمد المصمم على استخدام اللون النبيتي الغامق الملائم لطبيعة المنزل وكبر حجمه والموجود وسط مساحة كبيرة من النباتات الخضراء ،وكانت النتيجه رائعه تجذب كل من ينظر اليه وهذا تصميم مميز رائع .

صور واجهات منازل تركيه :

في هذا التصميم اعتمد المهندس علي الدمج بين لونين مميزين للغاية اللون البرتقالي واللون الكحلي الغامق وكانت النتيجة دمج مميز ورائع جدا ملائم لهيئه المنزل الخارجيه ،وزاد من جمال ديكور المنزل .

في المنزل استخدم المهندس اللون البرتقالي الماء إلى اللون النبيتي الفاتح والبيج لتكون النتيجه رائعه كما هو موضح بالصوره لنا الوان هادئه و مميزه و جذابه و مريحة جدا للاعصاب وتنم عن مدى شياكه واناقه ديكور هذا المنزل .

في هذه الصوره ان المصمم اختار بين اللونين المميزين جدا ليتلائم مع تصميم المنزل وضخامته ،فمزج بين اللون البيج الغامق واللون البيج الفاتح وكانت النتيجة مميزه ورائعه ، وتختلف التصاميم من منزل لاخر على حسب زوق المهندس والديكور المطلوب .

في حالة وجود أى استفسار حول صور كتالوج تشطيبات واجهات منازل ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.