التخطي إلى المحتوى

صور كتالوج نجف 2021 أشكال نجف كريستال من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يعتبر النجف من الديكور المكمل لاثاث المنزل ليعطى المنزل منظر جمالى ويبرز جمال ديكور المنزل ،وبهتم دائما العروسين المقبلين على الزواج الى اقتناء النجف المناسب للاثاث الذى تم اختياره لعش الزوجية ،ومن خلال مقالنا سنوفر لكم كتالوج كامل لجميع انواع النجف المختلفة المناسبة لجميع انوع ديكور المنزل .

صور نجف مودرن 2021 :

في هذا التصميم لاحظ أن النجوم رقيقه ومميزه للغايه حيث أنها تبدو أنها تتكون من مجموعة من الخيوط التي يتعلق بها مجموعة كبيرة من الفراشات هذا التصميم مميز ورقيق للغاية وسوف يزيد من جمال التصميم الخاص بالمنزل .

في هذا التصميم الرائع يناسب مكان ذات سقف مرتفع للغاية يناسب الفيلات والمنازل المتسعة وهو اشبه بجوهره متدليه مليئه بالجواهر ذات اللون الذهبي اللامع تزيد هذه النجفة من شكل المكان جمال و فخامه .

اذا نظرنا الى هذه النجف سنجدها تتسم بالرقة والبساطة فهي تلائم بشكل كبير الحجرات وخصوصا غرف النوم الخاصة بالمتزوجين فهي رقيقه للغايه و سوف تزيد من رقة المكان ده اضائتها الهادئه الرائعه وجواهرها البسيطة .

 هذه الصوره تبدون نجفه وكأنها مجموعة من الميكروفونات الموديلات من السماء لونها مبهج وشكلها مميز ونادر وايضا سوف تزيد من جمال المكان الذي توضع فيه اضائتها الهادئة المميزة .

في هذا الشكل نرى انها رائعه للغايه تبدو كانها لوحه فنيه حيث أن هذه النجف عباره عن خيوط موديلات تنتهي ب مجموعه من الجواهر او مكونات النجف والتي تعطي شكل احد الكواكب المعروف بكوكب المشتري ،فقت نائب مثل هذه النجف سوف يزيد من قيمة المكان وروعته ويفضحها أن توضع في مكان مفتوح مثل الصالات او الريسبشن .

صور نجف مودرن ليد :

في هذه الصورة نجد أن هذه نوع مميز من النجف يعتمد على اللمبات الليد عباره عن دائره يتدلى منها مجموعة من الخيوط المتداخلة لتعطي شكل نهائي يشبه الوردة جميل ويزيد من حلاوة وجمال المكان و تصلح لأن تكون في غرفة صغيرة وخصوصا غرف النوم.

في هذه النجفة التي لا تحتوي على كريستالات وإنما تتكون من اللمبات الليد وتعتمد على خيوط موديلات بشكل مميز بخطوط منحنية في نهايتها لمبات تأخذ شكل مثلث مميزه وتزيد من حلاوة المكان الذي توضع فيه اضائتها الهادئه التي يمكن الاستغناء عنها باي اضاءه قويه .

في هذه الغرفة المميزة و هي احد انواع لمبات الليد اذا نظرنا إليها نجدها اشبه ب طائر النعام ذات الرقبه الطويله يحاول شرب الماء ،فهي رائعه الجمال وذات اضواء هادئه ومميزه ،ويمكن وضعها في أي مكان فهي تزيد من حلاوة المكان وتبرز الديكورات الخاصة به .

صور نجف مميز مودرن 2021 :

في هذا التصميم نجد ان النجفه رقيقه للغايه ولا تاخذ حي الكبير وانما هي عباره عن خيوط أو أشبه بالورود الجميلة ويوجد بها مكعبات من الكريستال بها اضاءه خفيفه وهادئه ، علي الرغم من رقتها الا انها تزيد من حلاوة وتبرز ديكور المكان بكل وضوح .

هذا التصميم مميز وعريق للغاية ويبرز جمال أي مكان يوضع فيه حيث انها تشبه بحامل شموع هذا ما يخطف بين كل من راى ولكنها النضافه مضيئه اضاءه هادئه مطلية بالذهب اللون الذهبي المميز الذي يجذب نظر وانتباه أي شخص ينظر اليها .

اذا نظرنا الى تصميم هذه النجف سوف نجد ان مصممه ابدع فهي رقيقه للغايه وتناسب الاماكن الضيقه مثل غرف النوم فهي تعطي اضاءه هادئه بالإضافة إلى شكلها الرومانسي المريح ، هذا التصميم مناسب جدا ويكون من المقبلين على الزواج .

في حالة وجود أي استفسار حول كتالوج صور نجف  ،نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.