التخطي إلى المحتوى

صور اشكال طاولة السفرة 2021 ديكورات طاولات طعام من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تعتبر غرفة السفرة من اهم الغرف التى نحتاجها في حياتنا ،وتختلف طاولات السفرة حب اختلاف مساحة المنزل وعدد الكراسى على حسب عدد الاسرة ،وسنوفر من خلال مقالنا الكثير من التصاميم لشكل طاولات السفر والكراسى التى تناسب جميع اثاث المنزل .

صور لطاولة سفرة مودرن 2021 :

في هذا التصميم نلاحظ ان السفرة مميزه ورقيقه للغاية فهي متوسطة الحجم ،وتتكون من ثماني كراسي فهي مناسبة لاسره متوسطه في عدد الأفراد تتميز هذه الظروف رايد اب لونها المميز البني الغامق المناسب لديكور المنزل والملائم له .

في هذا الديكور سوف نلاحظ ان سفره ملائمة فقط الى 6 اشخاص فهي تناسب اسره صغيره في العدد ، فإذا نظرنا سوف نجدها تتكون من منضدة صغيرة الحجم محاطة  بست كراسي باللون الاسود والكراسي ايضا تحتوي على اللون الأبيض فهي لا تاخذ حيز كبير من المكان وشيك .

في هذه الصوره اذا نظرنا الى هذه الصوره سنجدها صغيرة الحجم تبدو كانها طاولة في مطعم ،ولكنها سفرته  تكفي عدد صغير جدا من الأفراد 4 أفراد فقط ، وهي اللي تلغي مساحه كبيره اللي زي يمكن وضعها في مكان صغير أو وضعها في المطبخ حيث يتم تناول الطعام فهي تتميز بشياكتها ورقتها وجمعها بين اللون الأبيض واللون الكشمير .

في هذا التصميم ابدع المهندس المصمم لهذا الشكل فهي سفره رائعه ،وظيفة تصميم مختلف لوح زجاجي اسفله قاعدة خشبية مختلفة تماما تاخذ حرف S ،هذه السفرة تكفي 6 افراد فقد بالإضافة إلى شكلها المميز فهي ايضا تتمتع بكراسي مميزة ذات اللون الابيض و أرجل خشبية .

طاولات سفرة فخمة :

في هذا التصميم نجد ان السفره فخمه جدا ومناسب لأن توضع في مكان متسع أشبه بفيلا أو قصر ،ما هي تناسب ستة أفراد ولونها المميز الملائي من ديكور المنزل زاد من روعة وجمال المظهر فهي تتكون من ست كراسي من اللون الجنزاري وطاولة من  اللون البني الغامق .

اذا نظرنا الى هذه السفرة نجد أن تصميمها مختلف تماما فهي تتكون من اربع كراسي وكنبه لتساعد على جلوس عدد اكبر من الافراد بلونها الأسود المميز بالاضافه الى لون الكنب بنفسجي فاتح زاد من جمال وديكور المنزل كما أنه يتماشى بشكل كبير معه .

في هذا التصميم نرى ان السفره تتسم بالفخامة والعظمة وهو ديكور ملائم تماما لما يحيط بها من اثاث ،فهذه السفره المطليه باللون الذهبي الرائع التي تتاح هل يجلس عليها عدد كبير من الأفراد تتميز بالشياكه والاناقه وتبتدي أمام توضع فيه وفيلا او مكان ذات مساحه واسعه. 

طاولات طعام سنتربوينت :

في هذا التصميم سوف نجد السفره مميزه للغايه حيث انها تتكون من كرسيين متقابلين وكنبتين متقابلتين أيضا إحداهما بدون ظهر والأخرى بظهر ،هذه السفرة مميزة وهي تمتلك من طاولة مستطيلة الشكل تجمع بين اللون الأبيض والبني وكراسي ذات اللون الكشمير الفاتح .

 

اذا نظرنا الى هذه السفرة سوف نجدها صغيرة الحجم تتسع فقط لاربعه افراد الطاوله الخاصه بها دائرية بيضاء اللون محاطة باربع كراسي من البلاستيك ولكنها شيك جدا وانيقه ولا تشغل حيز كبير ،ازاي في تكون مناسبة جدا للاماكن الضيقه او يمكن وضعها في المطبخ .

في هذه الصوره اذا نظرنا الى تصميم هذه السفره نجده مختلف تماما و مميز وخصوصا من ناحية الكراسي الخاصة بالسفر وطاولة صغيرة الحجم مستطيلة الشكل محاطة باربع كراسي مميزه زي تظهر يبدو وكأنه شبشب الكراسي رقيقه للغايه وشيك و تتناسب مع ديكور المنزل فهي تزيد من رقته .

في حالة وجود أي استفسار حول صور اشكال طاولة السفرة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.