التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات غرف نوم شباب 2021 تصاميم غرف نوم بسيطة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يهتم الكثير من الشباب والبنات دائما فى تغيير ديكور غرفهم لتناسب اعماارهم ولترسم شخصيتهم فمنهم يفضل الالوان الفاتحه وومنهم من يفضل الاوان داكنه ومنهم من يفضل ديكور خاص بموهبه يحبها سواء كره قدام او موسيقى وهذا ما سنعرضه بالتفصيل .

ديكورات غرف نوم شبابيه للبنات : 

  • دائما تميل البنات إلى الرقة والهدوء وهذا ينعكس بشكل جلي على ديكورات غرف نومهم كما يلي : 

نجد هذا الديكور غاية في الرقة والجمال باثاث الغرفة مزيج من اللون الابيض والموف والدولاب مصمم بطريقة جميلة كما تظهر مجموعة من الارفف الأنيقة المستخدمة لوضع الكتب إلى جانب أشكال القلوب على الحائط .

أنا هذا التصميم فهو رقيق إلى درجة كبيرة حيث يظهر باللون البينك المختلط بالأبيض والخرائط من لونين مختلفين البينك والرصاصي وتظهر شكل دوائر على الحائط بالإضافة إلى مكتب جميل يوضع عليه الحاسوب مع سجادة صغيرة في وسط الغرفة .

وهذا شكل آخر من الديكورات حيث يصلح لمن يهوى السفر فالحائط مرسوم عليه برج ايفل كما توجد مجموعة من الارفف خلف السرير تشكل مكتبة رائعة كما أن الحائط باللون الابيض المنقوش بالعديد من الرسومات .

أما هذه الغرفة فيفري عليها ألوان الموف والبينك والأبيض كما يوجد مكتب موضوع عليه الحاسوب من اللون الأبيض ومكان آخر توضع عليه شاشة التلفاز بالإضافة إلى سجادة من اللون الأبيض مما جعل الغرفة تبدو بشكل جميل .

ديكورات غرف نوم شباب بسريرين : 

  • يلجأ بعض الناس إلى جعل غرف أولادهم بسريرين حتى إذا كانت الغرف مساحتها صغيرة .

هذا تصميم يصلح للأماكن الضيقة بالغرفة مكونة من سريرين بشكل عصري وجميل والحوائط من اللون الرصاصي وتوجد صورة جيتار مما يدل على حب صاحب الغرفة للموسيقى والارضيات تظهر باللون البني .

وهذه غرفة غاية في الرقة فهي بسيطة غير متكلفة فالاسرة باللون الابيض و الحائط باللون الرصاصي السادة كما توجد ستارة باللون الابيض والارضيات باللون الاوف وايت .

وهذه غرفة شبابية بسريرين موضوعين بطريقة جميلة بحيث تظهر المساحات في الغرفة  وهما باللون الأزرق الفاتح والمساحة بين السريرية تم استغلالها لوضع ترابيزة من نفس اللون والنافذة أيضا من اللون الأزرق .

غرف نوم شبابية لعام 2021 : 

  • هناك بعض التصاميم لغرف الشباب ظهرت في عام 2021 تناسب جميع الاذواق .

فهذه الغرفة بالرغم من أنها يغلب عليها اللون الأسود إلا أنها تظهر بشكل جذاب الحائط من الأعلى باللون النبيتي المنقوش والسرير باللون الأبيض إلى جانب مجموعة من الارفف الجميلة وسجادة منقوشة.

وهذه الغرفة تناسب الفتيات أكثر من الأولاد فالحائط عليه صورة حصان وفارسه والسريرية ملحق به خزانة  لوضع الأغراض المختلفة .

وهذه الغرفة تبدو حوائطها باللون الرصاصي وعليه بعض اللوحات الجميلة وأكثرها على شكل دوائر جذابة كما تظهر الأرضيات باللون البني الفاتح .

وهذا التصميم الأنيق الذي يجذب العيون بسبب إطلالته المميزة في الحوائط خليط من اللونين الأبيض والأزرق وعليها مجموعة من اللوحات المرتبة بشكل جميل وتنتشر في الغرفة أشكال مختلفة من الدباديب التي أظهرتها بشكل رائع .

في حالة وجود أى استفسار حول ديكورات غرف نوم شباب ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.