التخطي إلى المحتوى

انتريهات كابوتنية مودرن 2021 انتريهات عصرية من خلال موقع فكرة Fekera.com ،انتشرت مؤخرا موضه الانتريهات الكاوبتنية والتى تليق مع الاثاث المودرن والعصري ،ايضا يتميز بأنة مريح وبسيط لغرفة المعيشة ،كما انه يناسب المساحات الكبيرة وايضا المساحات الضيقة لذلك نوفر لكم من خلال مقالنا افضل تشكيلات الانتريهات والركن .

صور انتريهات مودرن وعصرية :

في هذا التصميم نرى ان الانتريه مميز وراقي لبايا وسيمبل تتكون من كنبه وكرسيين بالإضافة إلى اللون المميز وحجم الكنبة المناسب للاماكن الضيقه ولونها تركوازي الهادئ وقماش الانتريه من القطيفه الناعم .

 

في هذا التصميم ان نرى ان الانتريه عباره عن جزئين او ما يشبه الركنه فهو يتكون من جزئين جزء يبدو كمجموعة كراسي ملتصقة ببعضها البعض وجزء آخر ممتدا شبه بكنبه واهم مايميز هذا الانتريه أنه يجمع بين اللونين اللون الكحلي واللون الأبيض بالإضافة إلى الوسائد المميزه.

 

في هذا التصميم أيضا نوران الانتريه سمبل وبسيط جدا يتكون من كرسيين وجزء ممتدا شبه بكنبه وهو لونه ازرق غامق بالاضافه الى الوسائد وهذا الانتريه مريح للغاية وخصوصا يمكن الاستلقاء عليه والاسترخاء على الجزء الأشبه شيزلونج .

صور انتريهات عصرية تحتاج لمساحات كبيرة :

في هذا التصميم نجد انه مكون من ثلاثة أجزاء مجموعة من الكراسي الملتصقة ببعضها وجزء يبدو مثل السرير الصغير ،بالإضافة الى المساحة الكبيرة التي يحتاجها هذا الانتريه نظرا شياكته وكبر حجمه فهو يجمع بين لونين مميزين ونادرين اللون الزيتي واللون الليمون الفاتح وايضا اللون السكري .

هذا التصميم يبرز لنا أناقة المكان الذي أوضحها لنا رقة هذا الانتريه فهو يتكون من كلمتين صغيرة الحجم ملائم تماما لأن يوضع في مكان ضيق ،هو شيكو صغير الحجم في نفس الوقت بالإضافة إلى اللون المميز ،فلو رصاصي فاتح بالإضافة إلى الوسائد المميزة المخططة .

هذا الانتريه شديد الجمال لونه الابيض زاد من اناقته وحلاوته وابرز المكان الموجود فيه فهو يتكون من كرسيين وكنبتين بالإضافة إلى طاولتين صغيرتين ،رقه وجمال هذا الانتريه ولونه الأبيض تساعد على إبراز جمال المكان هو يمكن أن يوضع في مكان ضيق و يمكن ايضا ان يوضع في مكان متسع .

صور انتريهات كابوتنية :

هذا الانتريه المميز مزود بشزلونج ليس واحد فقط بل اثنين للاسترخاء والاستمتاع بالقراءه ولونه نادر ومميز فهو يجمع بين اللون البني الغامق واللون البيج على الأطراف و هي عباره عن قطعه واحده من مجموعة من الكراسي المتحدة معا، فهو قطعة أنيقة بشكل كبير تزيد من حلاوة المكان ورقته .

في هذا الانتريه نجد أن الشياكه عنوانه فهو مكون من كلمتين و كرسيين وترابيزة زجاجية في لون الانتريه الاسود أبرز جميع اركان الديكور في المنزل فهو أسود بأقدام خشبية بالإضافة إلى التطريزات على الظهر الملونه بالوان جماليه.

 

أما عن هذا الانتريه الذي يحمل اللون البرتقالي والابيض يتميز بشيء مختلف عن غيره من الانتريهات فهو يحتوي من كلا الجانبين على فراغ ممكن وضع فيه الانتيكات او الكتب او غيرها من الاشياء المراد حفظها بالإضافة الى الطاوله الخاصه به ميزة اللون البرتقالي ميزه عن كثير من الانتريهات الاخرى.

 

في هذا الانتريه نرى أن لونه مميز وهو اللون الأحمر ويتكون من جزئين مجموعة من الكراسي مرتبطة مع بعضها البعض وجزء طويل يأخذ شكل الكنبة للاسترخاء بعض الشيء، يحتاج هذا الانتريه الى مساحة كبيرة نسبيا واللون الاحمر المميز زاد من جاذبيته بالإضافة إلى الوسائد الملونه باللون الابيض والاخرى المشجرة .

في حالة وجود أى استفسار حول انتريهات كابوتنية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.