صور ديكورات غرف نوم اطفال 2022 احدث موديلات غرف الاطفال

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات غرف نوم اطفال 2022 احدث موديلات غرف الاطفال ،دائما ما تأتى غرف الاطفال بالوان زاهية مبهجة وباشكال مختلفة عن الغرف العادية لتناسب اعمار واهتمامات الاطفال ،نجد كثير من التصميمات الدارجة التي تكون على شكل الشخصيات الكرتونية التي يحبها الاطفال او على شكل سيارات او الوان قوس قزح ،لذلك نقدم لكم كتالوج كامل لغرف الاطفال التي تناسب الاولاد البنات .

صور ديكورات غرف اطفال مودرن 2022 :

اذا نظرنا الى ديكور هذه الغرفة الخاصة بالأطفال سوف نجدها مميزة ونادرة جدا حيث انها تتكون من سرير واحد متسع لفردين يتم الصعود للسرير بواسطة سلم ويوجد اسفل السرير ما يشبه مكتبه او درج يحتوي على لعب الأطفال لون الغرفه مميز جدا حيث انه يجمع بين اللون البني بالاضافه الى خطوط لونها من اللون البرتقالي والاصفر تنظيم الغرفه مميز والوانه هادئه ومريحه .

في هذا التصميم نرى ان الغرفه منسقة الوانها مبهجه تتكون الغرفه من سريرين فوق بعضهم البعض وسريرين صغيرين في الحجم يتم الصعود الى السرير العلوي بواسطة سلم خشبي ويوجد في الغرفه ايضا طاولة صغيرة الحجم أمامها كرسي صغير الحجم مناسب للاطفال ،يوجد مكتبه مثبت عليها مجموعة من الكتب الوان الغرفة مبهجه حائط ملونه باللون الابيض فيها نقوش مميزه بالاضافه الى السجادة ذات الوان رائعه الوان الغرفة متناسقة مع بعضها البعض .

في هذا التصميم نجد ان الغرفه مميزه وتصلح لأن تكون في مساحة صغيرة الحجم حيث ان الغرفة تتكون من سريرين سرير يتواجد على الأرض وسرير آخر فوق دولاب يتم الصعود للسرير العلوي بواسطة سلم من الخشب وهذا يوفر المساحة ويوجد مكتب صغير،وديانات الغرفة متناسقة تماما مع الوان الاثاث فهو مطليه باللون الزيتي الفاتح المناسب مع لون السرير .

غرف مناسبه للبنات :

اذا نظرنا الى تصميم هذه الغرفة سوف تجد الوانها متناسقة تماما ومناسبه اكثر للاطفال البنات ،حيث انها تتكون من سرير صغير متصل بمكتبه ،وايضا دولاب متصل بمكتبه أفقية كبيرة تتسع لعدد كبير من الكتب والمستلزمات الطفل بالإضافة إلى مكتب صغيرة الوان الحائط مميزه ومعبره تحمل قوس قزح ذات الألوان المتعددة .

هذه الغرفة التي تتكون من سريرين تتسع لطفلين بين السريرين كوميدينو كبير الحجم يحمل اغراض الاطفال بشكل كامل ويوجد الجزرة لكل سرير ،نجد ايضا ان الوان غرفه متناسقه مع السرير في الحائط المطلي باللون التركواز الفاتح وهو نفس لون السرير ولون الكوميدينو البرتقالي كل هذا التداخل من الألوان جعل الغرفة مميزة ومتناسقة مع بعضها .

لقد برع مصمم الديكور في تصميم هذه الغرفة حيث أنها تتكون من سرير صغير ملائم لطفل رضيع صغير وتصميم على هيئه منزل صغير يحتوي على لعب الطفل وجميع اغراضه اللون الأبيض الخاص بالاثاث متلائم تماما مع اللون الرصاصي الخاص بالحائط .

صور غرف اطفال مودرن :

في تصميم هذه الغرفة نجد أن المصمم يعتمد على اختيار الالوان الغامقه ،فالغرفه تتكون من سريرين جزء من السرير مطلي باللون الليموني الفاتح والجزء الآخر باللون الكحلي ،السريرين موجودين أسفل الدولاب او يعتبران جزءا منه والدولار مطلي باللون الليموني فاتح والحائط مثبت علىه ساعه متميزه جميع ديكورات الغرفه متلائمه مع بعضها البعض .

في تصميم هذه الغرفة نجد ان الالوان مبهج للغاية حيث ان الغرفة اللون الغالب فيها هو اللون اللبني الفاتح تتكون من سرير صغير متميز و دولاب صغير الحجم ايضا يجمع بين اللون اللبني والابيض وسجاده تحمل اللون الأزرق الغامق مع بعض البقع اللبني.

في حالة وجود أي استفسار حول ديكورات غرف نوم اطفال ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.