20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

شيماء شعبان سبع

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال ،دائما ما يبحث الاباء عن افضل التصميمات المناسبة لاطفالهم وجعلهم سعيدين في غرفهم لانه المكان الذي يقضون فيه اغلب وقتهم ويختلف لون الطلاء على حسب بنت ام ولد واضافة الرسومات المميزة لهم لتشعرهم بالراحة ،لذلك نقدم لكم كتالوج كامل لغرف الاطفال التي تناسب الاولاد البنات .

صور ديكورات غرف اطفال مودرن :

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

اذا نظرنا الى ديكور هذه الغرفة الخاصة بالأطفال سوف نجدها مميزة ونادرة جدا حيث انها تتكون من سرير واحد متسع لفردين يتم الصعود للسرير بواسطة سلم ويوجد اسفل السرير ما يشبه مكتبه او درج يحتوي على لعب الأطفال لون الغرفه مميز جدا حيث انه يجمع بين اللون البني بالاضافه الى خطوط لونها من اللون البرتقالي والاصفر تنظيم الغرفه مميز والوانه هادئه ومريحه .

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

في هذا التصميم نرى ان الغرفه منسقة الوانها مبهجه تتكون الغرفه من سريرين فوق بعضهم البعض وسريرين صغيرين في الحجم يتم الصعود الى السرير العلوي بواسطة سلم خشبي ويوجد في الغرفه ايضا طاولة صغيرة الحجم أمامها كرسي صغير الحجم مناسب للاطفال ،يوجد مكتبه مثبت عليها مجموعة من الكتب الوان الغرفة مبهجه حائط ملونه باللون الابيض فيها نقوش مميزه بالاضافه الى السجادة ذات الوان رائعه الوان الغرفة متناسقة مع بعضها البعض .

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

في هذا التصميم نجد ان الغرفه مميزه وتصلح لأن تكون في مساحة صغيرة الحجم حيث ان الغرفة تتكون من سريرين سرير يتواجد على الأرض وسرير آخر فوق دولاب يتم الصعود للسرير العلوي بواسطة سلم من الخشب وهذا يوفر المساحة ويوجد مكتب صغير،وديانات الغرفة متناسقة تماما مع الوان الاثاث فهو مطليه باللون الزيتي الفاتح المناسب مع لون السرير .

غرف مناسبه للبنات :

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

اذا نظرنا الى تصميم هذه الغرفة سوف تجد الوانها متناسقة تماما ومناسبه اكثر للاطفال البنات ،حيث انها تتكون من سرير صغير متصل بمكتبه ،وايضا دولاب متصل بمكتبه أفقية كبيرة تتسع لعدد كبير من الكتب والمستلزمات الطفل بالإضافة إلى مكتب صغيرة الوان الحائط مميزه ومعبره تحمل قوس قزح ذات الألوان المتعددة .

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

هذه الغرفة التي تتكون من سريرين تتسع لطفلين بين السريرين كوميدينو كبير الحجم يحمل اغراض الاطفال بشكل كامل ويوجد الجزرة لكل سرير ،نجد ايضا ان الوان غرفه متناسقه مع السرير في الحائط المطلي باللون التركواز الفاتح وهو نفس لون السرير ولون الكوميدينو البرتقالي كل هذا التداخل من الألوان جعل الغرفة مميزة ومتناسقة مع بعضها .

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

لقد برع مصمم الديكور في تصميم هذه الغرفة حيث أنها تتكون من سرير صغير ملائم لطفل رضيع صغير وتصميم على هيئه منزل صغير يحتوي على لعب الطفل وجميع اغراضه اللون الأبيض الخاص بالاثاث متلائم تماما مع اللون الرصاصي الخاص بالحائط .

صور غرف اطفال مودرن :

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

في تصميم هذه الغرفة نجد أن المصمم يعتمد على اختيار الالوان الغامقه ،فالغرفه تتكون من سريرين جزء من السرير مطلي باللون الليموني الفاتح والجزء الآخر باللون الكحلي ،السريرين موجودين أسفل الدولاب او يعتبران جزءا منه والدولار مطلي باللون الليموني فاتح والحائط مثبت علىه ساعه متميزه جميع ديكورات الغرفه متلائمه مع بعضها البعض .

20+ صور ديكورات غرف نوم اطفال 2024

في تصميم هذه الغرفة نجد ان الالوان مبهج للغاية حيث ان الغرفة اللون الغالب فيها هو اللون اللبني الفاتح تتكون من سرير صغير متميز و دولاب صغير الحجم ايضا يجمع بين اللون اللبني والابيض وسجاده تحمل اللون الأزرق الغامق مع بعض البقع اللبني.

في حالة وجود أي استفسار حول ديكورات غرف نوم اطفال ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .