التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات ستائر ومفروشات لغرف نوم اطفال 2021 احدث موديلات الستائر من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تتميز غرف الاطفال بديكورات خاصة بها لتناسب الاطفال والاشياء التى يفضلونها سواء الذكور او الاناث ،حيث تتميز غرف الاطفال بالالوان المبهجة والديكورات التى تتميز بالالعاب والشخصيات الكرتونية .

صور ستائر مودرن لغرف الاطفال :

في هذا التصميم نجد أن الستائر تتماشى تماما مع بقية ألوان الغرفة تتمتع الستائر باللون البيج الفاتح وهي شفافه ايضا وعليها بعض الرسومات الخاصة بالأطفال كما أن تصميم الغرفه مميز جدا يبدو أنها غرفة لطفلين في جميع التصميمات الموجوده في الغرفه تتماشى مع بعضها البعض الستائر المميزة اضافة لمسة جمالية على الديكور الخاص بالغرفة .

في هذا التصميم نجد أنه خاص بالبنات ستارة من اللون الأبيض عليها مجموعه متنوعه من الفراشات ذات الألوان المختلفة فبعضها الأحمر وبعضها الابيض وبعضها الكشمير وبعضها الاصفر وبعضها الليموني جميع الالوان المميزة و الخاصة بالأطفال وإذا نظرنا النجدان الستائر متلائمة تماما مع النقوش على الحوائط وعلى المفرش الخاص بالسرير .

اما عن هذا التصميم نجد ان الستائر اللي توضع على شباك او ماشابه وانما هي موضوعها على كل سرير وتعطي لمسه جماليه مميزه و لون الستائر هنا من لون الكشمير المميز في الألوان السائدة عن الغرفه هي اللون الأبيض باللون الليموني في استخدام اللون الكشمير أفاده في كسر الالوان الفاتحه وقد زادت من جمال الديكور الخاص بالغرفه المميزه .

صور ستائر لغرف اطفال ذكور :

اذا نظرنا الى هذا التصميم من الغرفه هادئه تبدو كأنها غرفه اطفال من الأولاد ستائر مميزه عليها بعض النقوش باللون الأحمر وبعضها من اللون الابيض يتماشى تماما مع الالوان الهادئه للغرفه واللون السائد هو اللون الأبيض .

في هذا التصميم أيضا النجيبان الستائر رقيقه وهادئه و عليها بعض صور الحيوانات المميزة أصل الزرافة والفراشه لون الستاره من اللون البيج الفاتح نورانه يتماشى مع ديكور وألوان الحوائط الخاصه بالغرفه وايضا الفرش الخاص بالغرفه ، فهذا التصميم يتلائم مع غرفة خاصة بالذكور .

في هذا التصميم ايضا نجد ان الستاره يغلب عليها اللون الابيض وبها بعض النقوش الزهريه والرسوم مميزه خاصه بالاطفال رسمه الفيل الصغير والسيل الكبير في هذه الرسوم تصلح أن تكون في غرفة خاصة بالأطفال الذكور تعطي بهجه ومرح تتلاءم بشكل كبير مع الديكور الخاص بالغرفة .

 

هذه الستاره ايضا مميزه وتزيد جمال الغرفه الموضوع فيها حيث انها يطفو عليها اللون الأزرق ويوجد في نهاية الستار مجموعه من الاقلام الخاصة بالألوان تعطي الستائر بهجة وتاكد ايضا انها خاصه بالاطفال ، الستاره استطاعت ان تبرز جمال الغرفه الموضوعة فيها .

صور ستائر عصريه للاطفال :

 

في هذه الستارة نجد انها مميزة و تميل اكثر الى غرف البنات الاطفال فهي عبارة عن جزء ابيض به مجموعة من الفراشات الملونة والجزء السفلي منقوش ذات اللون البصلي الفاتح في هذا التصميم مميز جدا ورقيق ويزيد جمال ما حوله من ديكور .

في هذا التصميم نجد ان الستاره مكونه من جزئين و مميزه للغايه لونها كشمير فاتح عليها بعض الرسوم الخاصة بالأطفال و التي تزيد من المرح والتشويق الخاص بالغرفه فهي تتلائم تماما مع ديكور اى غرفه خاصه بالاطفال وخصوصا البنات .

في حالة وجود أي استفسار حول صور ستائر مودرن الخاصه بالاطفال نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.