التخطي إلى المحتوى

صور احدث موديلات نيش 2021 اشكال نيش حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يعتبر النيس من اساسيات اثاث المنزل وبالاخص للعرائس ،ويتم اختيار النيش ليكون ملائم مع ديكور السفرة وديكور اثاث المنزل ،ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم كالتوج لمجموعة من موديلات النيش والوانه واشكاله .

احدث صور نيش 2021 :

اذا نظرنا الى هذا الاستايل نجد أنه يتمتع بالأناقة والتواضع والشياكه فهو صغير جدا في الحجم ولا ياخذ مساحه كبيره بشكل واضح فهو يتكون من هيكل خشبي بداخله أرفف من الزجاج تحمل مجموعه من الاغراض الاطباق والكاسات وله ارجل من الاستالس ،لونه مميز و متلائم مع ديكور المنزل يجمع بين اللون الاسود واللون .

في هذا التصميم نجد أنه كبير الحجم نسبيا ولكنه مميز مصنوع من الخشب ولكن هناك بعض الأجزاء المصنوعة من الزجاج لتبرز ما موجود بداخله من مقتنيات هو لونه ابيض مميز مع بعض الأجزاء مطلية باللون البني .

صور موديلات من النيش للمساحات الواسعه :

في هذا التصميم نجد ان النيش يبدو وكانه تحفه فنيه فقد برع مصمم هذا النيش حصان ومقسم الى مربعات كل جزء يحتوي على شيء مميز وخاص ومزود ايضا اضاءه داخليه راقيه ومعبره فلونه أبيض استطاع أن يتماشى مع ديكور المنزل بالكامل .

في هذا التصميم نجد ان النيش يبدو وكانه تحفه فنيه مطليه باللون الاسود والابيض هذه الألوان التي تثير وتلفت الانتباه والنيش مصنوع من الخشب وبه بعض الفتحات الزجاجية لعرض المقتنيات الموجودة بداخله .

في هذا التصميم نجد ان النيش عبارة عن شكل المستطيل المطلي باللون البني مع بعض  الخطوط باللون الابيض والواجهه الألمانية للنيش مصنوعة من الزجاج لعرض المحتوى الموجود بداخله،فلونه مميز وشكله جذاب وضعه في أي مكان يزيد من جماله .

صور نيش كبير الحجم :

في هذا التصميم نجد أن نيش يحب الفخامه فهو كبير الحجم يتناسب مع المساحات الكبيره الفيلات ،لون الابيض المائي الذهبي ينت ماشي مع ديكور المنزل ويفرس جميله ايضا فوائد الكون من ثلاثة جوانب افقية كل درج مقسم الى مجموعة من الارفف الزوجية ليتم وضع عليها مجموعة من المقتنيات الهامة.

في هذا التصميم نجد أن نيش صغير الحجم ولكنه مميز مطلي باللون الأسود مقسم أرفف من الزجاج تحمل الكاسات والاطباق ولونه الأسود زاد من جاذبيته وجميل ويوجد أسفله درجين لحمل بعض المقتنيات الاخرى .

أما عن هذا التصميم بني اللون فهو جذاب ومثير للاهتمام مقسم الى جزئين جزء ايمن ايسر وكل جزء من مقسم الى اعرف زواجيه ونجد أن التصميم الخاص به يعتمد على الزجاج أكثر بكثير من الخشب فهو أيضا يحتوي على المرأة وتبرز ما فيه من مقتنيات وادوات ولون ويتماشى مع باقي العفش .

اذا نظرنا الى تصميم النيش في هذا المكان سوف نجد أنه يعتبر قطعة من الأثاث المحيط به و يزيد المكان جمالا فهو عبارة عن نيش صغير الحجم مصنوع غلبه من الخشب واجهه اماميه من الزجاج والقرف الزجاجية ايضا لونه ذهبي متميز فهو مثال الشياكه والاناقه .

وجود هذا تصميم جعله من اروع التصميمات حيث أنه نادر وصغرحجم ويكسبه جميلا من رأى أنه يتسع ل حمل الكثير من المتطلبات بالإضافة إلى وجود جزء علوي مميز يشبه نصف الدائره يحمل ايضا بعض المقتنيات لونه ذهبي ميزو يبدو انه مصنوع من الالوميتال .

في حالة وجود أي استفسار حول صور نيش مودرن نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.