التخطي إلى المحتوى

صور ستائر غرف نوم 2021 برادي غرف نوم بسيطة من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يتميز ديكور غرف النوم بالهدوء والراحة لذا يجب ان يكون ديكور الستائر مميز وهادئ ايضا فلابد اختيار نوع ولون مميز خاص بالستائر ومطابق لديكور غرفة النوم ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم مجموعه من الكالتوجات التى تحتوى على احدث الستائر والبردي لغرف النوم .

احدث صور ستائر غرف نوم :

في هذه الصورة نجد ان الستاره من نوع خاص قماش مميز فيه بعض الكسر منظم بأسلوب مميز يتماشى اللون تماما مع ديكور الغرفه المميز فهي مصنوعة من القماش باللون البيج الهادئ مناسب للون الابيض الخاص بالغرفه وايضا لون السرير والمفرش .

في هذا التصميم نجد ان الستارة فخمه بعد شيء يتكون من جزئين كل جزء يتكون من سيارتين إحداهما من النوع الناعم الثقيل والاخرى من النوع الشفاف الهادئ،ونجد أن لون الستائر يتماشى تماما مع لون الغرفه اسطوري مكون من لونين لون البينك الفاتح و اللون البينك الغامق ، في الستارة أوضحت لنا جمال الغرفه وشياكتها .

في هذا التصميم نجد انه يحب الفخامه والتميز في الوانه مبهجة ومميزة جدا حيث انه يجمع بين اللون الذهبي والتركواز والبني ونجد أن الستار مكونه من جزئين برقع وستارة شفافه بيضاء ،ولو احزان الستاره تتماشى تمامًا مع الوان وديكورات الغرفة وخصوصا الحائط والانتريه .

في هذا التصميم نجد أن الستار عباره عن جزئين جزء ثقيل وجزء آخر شفاف خلفي ولكن كلي الجزئين مصنوعين من نفس القماش وهي القماشه التي تجمع بين اللون البني والبيج والنقوش المميزة وشكل الستارة شيك جدا استطاع ان يبرز ما في الغرفه من ديكور مميز فهي تتناسب مع الارضيه وبقيه العفش .

صور ستائر رقيقه لغرف النوم :

اذا نظرنا الى هذا التصميم سيجعلك تنتقل الى عالم اخر من الجمال فهي ستاره تجمع بين اللون الازرق والاسود وفيها بعض النقوش الخاصة بالفضاء الخارجي عندما تنظر اليها ستجعلك تشعر انك في عالم آخر فهي رقيقه ومميزه للغايه وتتلائم مع جميع أنواع الغرف .

اما عن هذا التصميم في مجموعة من الستائر الشفافة الشيفون زيت اللون البني الفاتح موضوع عليها بعض الاضاءات التي زادت من جمالها في هذا التصميم بسيط ولكنه مميز واستطاع أن يبهر ويزيد من جمال الغرفه .

هذا التصميم يوحي بالفخامه اختيار الالوان متناسق تمامًا مع الوان الغرفه اختيار اللون البني والبيج الستاره الخاصه بالبرقع بينما الستاره الاخرى مصنوعه من القماش البيج الموجود عليه بعض النقوش المميزة .

هذا التصميم على الرغم من تركته إلا أنه يعطي مظهر جذاب جدا فهي الستارة شفافه لها قصه مميزه فيها بعض الإضافات الفنية لونها سكري هادئ يتماشى تماما مع والوان الغرفه .

وفي هذا التصميم ايضا الستاره توحي بالهدوء والجمال فهي ذات لون رصاصي فاتح مكونه من جزئين جزء  خلفي ثقيل يتصل بها من الإمام جزئي شفاف يمكن ضموا لتغيير ديكور الستاره .

على الرغم من رقة وجمال وبساطة هذا التصميم إلا أنها تعطي شكل رائع وتضيف ديكور مميز على الغرفه في اختيار الستائر الامامية ذات اللون الغامق وهو اللون الكحلي وعليها بعض النقوش السماويه بالاضافة الى الستاره الخلفيه بيضاء اللون و عليها نفس النقوش ايضا .

في حالة وجود اي استفسار حول ستائر غرف نوم نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.